منوعات

وصفات طبيعية للحصول على خدود ممتلئة ومتوردة .. كيف أحصل على خدود ممتلئة –

وصفات طبيعية للحصول على خدود ممتلئة ومتوردة .. كيف أحصل على خدود ممتلئة – هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

وصفات طبيعية للحصول على خدود ممتلئة ومتوردة .. كيف أحصل على خدود ممتلئة، فالخدود الممتلئة والوردية هي إحدى مقاييس الجمال الطبيعي التي تحاول الكثير من النساء تحقيقها من خلال الحقن وجراحات التجميل والحبوب والعديد من الإجراءات الطبية والتجميلية التي تحتوي على مواد اصطناعية تسبب ضررًا للوجه.

ومع ذلك ، هناك العديد من الوصفات الطبيعية الرائعة والفعالة ستوفر عليك كل عناء وتكاليف وتعطيك نتائج رائعة.

هل تود معرفة بعض هذه الوصفات؟

1. وصفة التفاح والجزر:

يُمزج نصف تفاحة ونصف جزرة. ويضاف ربع كوب عصير ليمون. تناولي هذا الخليط على معدة فارغة كل يوم ، وبعد أسبوع ستشعرين بخدودك كما يحلو لك.

2. لتسمين الوجه والخد ، تكون تركيبة العسل كما يلي:

ضعي ملعقة من العسل وملعقة من ماء الورد وفراولة في الخلاط واخلطيهم حتى يصبح المزيج ناعمًا. ستحصلين على خليط تضعينه على وجهك بحركات دائرية لمدة 15 دقيقة.
بعد ربع ساعة ، اغسلي وجهك بالماء الدافئ وضعي مكعبات الثلج على بشرتك.

طبقي هذه الوصفة يوميًا لمدة أسبوع ، ثم مرتين في الأسبوع.

3.وصفات طبيعية للحصول على خدود ممتلئة: وصفة زيت السمسم:

دلكي خديك بقليل من زيت السمسم بحركات دائرية كل يوم وبصرف النظر عن المرطبات الرائعة التي يمنحها زيت السمسم لبشرتك ، ستحصلين أيضًا على تدفق طبيعي رائع على وجنتيك.

4. وصفة زيت الزيتون:

خذي ملعقة كبيرة من زيت الزيتون يوميًا ، أو دلك خديك لأعلى لمدة 5 إلى 10 دقائق مرتين يوميًا.
يحتوي زيت الزيتون على دهون صحية غير مشبعة تجعل البشرة منتعشة للغاية ورطبة للغاية وناعمة. كما يمنع ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة.

5.وصفات طبيعية للحصول على خدود ممتلئة: صيغة جل الصبار:

يتمتع الصبار بخصائص رائعة في شد البشرة وإضفاء الإشراق عليها.
دلكي خديك بهلام الصبار في حركات دائرية لمدة 10 دقائق ، ثم اتركيه على بشرتك لمدة 10 دقائق أخرى قبل شطف وجهك بالماء الفاتر.

طبقي هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.

6. قناع الخميرة:

أضيفي ملعقة من الخميرة الفورية ، أضيفي ملعقة من العسل وملعقة من ماء الورد ، وحركيها جيدًا ، وضعيها في الثلاجة لمدة 7 دقائق ، ثم اغسلي وجهك بمنظف للبشرة ، ثم ضعي “القناع” على وجهك. . اتركي الوجه لمدة ساعة ثم اغسلي الوجه بالماء وكرر العملية كل يوم لمدة اسبوعين والنتيجة سوف تبهرك حيث ستلاحظين تغير في الخدين وستجدينهما منتفختين قليلاً وجذابة.

7.وصفات طبيعية للحصول على خدود ممتلئة: التمر:

يمكنك أيضا أن تجعل خدودك ممتلئة وجذابة عن طريق تناول المزيد من التمر ، وإحضار بعض التمر هناك ، وإزالة البذور منها ووضع بعض الماء مع السكر ووضعها على النار حتى تغلي وتكثف ، ضعي ملعقة منها على كوب من الماء الدافئ ، وكرري العملية كل يوم لمدة أسبوعين ، ستجدين بالتأكيد خدودك ممتلئة وجميلة.

8. زيت اللوز:

تلاحظ عبد الوهاب أن الزيوت الطبيعية مفيدة لشد البشرة ونفخ الخدين ، حيث تقوم بتدليك بشرتها بمزيج من زيوت اللوز والسمسم وجوز الهند والعنبر والكتان يوميًا ، ثم تترك على وجهها لمدة خمس دقائق ، ثم تغسل. ، وبعد 20 يومًا على الأقل ، سيبدأ ظهور وجنتيك. ممتلئ الجسم بشكل طبيعي ، ستحبه أنت وكل من يراك.

9.وصفات طبيعية للحصول على خدود ممتلئة: الحلبة:

وأكدت أن الحلبة ، عند غليها وخلطها بكمية صغيرة من الخميرة الفورية ، يمكن استخدامها لنفخ الخدين. دلكي وجهك بالحلبة وخاصة منطقة الخد ، اتركيه لمدة نصف ساعة واغسلي وجهك جيداً ، كرري هذه العملية كل يوم لمدة 30 دقيقة لمدة أسبوعين ، وبالتأكيد ستحصلين على النتائج التي تريدينها ، مشيرة إلى أن الحلبة يحتوي على الكثير من مضادات الأكسدة التي تحافظ على نضارة البشرة وتؤخر ظهور علامات الشيخوخة المبكرة على الوجه.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع وصفات طبيعية للحصول على خدود ممتلئة ومتوردة .. كيف أحصل على خدود ممتلئة – .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى