منوعات

تحويل العملات بيت التمويل الكويتي.. حاسبة بيت التمويل الكويتي

تحويل العملات بيت التمويل الكويتي.. حاسبة بيت التمويل الكويتي هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

تحويل العملات بيت التمويل الكويتي، والتي تعتبر أحد الخدمات الإلكترونيّة التي يقوم بتوفيرها بنك التّمويل الكويتي. إذ أن بيت التمويل الكويتي يعتبر من أحد البنوك المتميّزة، حيث أنه أول بنك إسلاميّ في دولة الكويت. ويتميز البنك بخدماته المصرفية والمالية الإسلامية التي يوفرها لعملائه الكرام، وذلك بالإضافة إلى أن البنك يعمل في مختلف العالم، عن طريق فروعه المنتشرة في العديد من أرجاء العالم، كما أن خدماته توفر الكثير من الوقت والجهد. وسوف نتعرف من خلال تريند الخليج على خدمة تحويل العملات من بيت التّمويل الكويتي. بجانب بعض المعلومات الآخرى.

 بيت التمويل الكويتي

إن بيت التمويل الكويتي (بيتك) يعتبر من أحد البنوك الكويتية الرائدة في مجال الصيرفة الإسلاميّة، والمعروفة بالتمويل الإسلامي، أو تعرف بالأعمال المصرفية المتوافقة مع أحكام الشؤيعة الإسلاميّة، إذ أنه أول بنك إسلامي في دولة الكويت. كما أن تأسيسه يعود إلى عام 1977م، وقد أصبح في الوقت الحالي من رواد وقادة العمل المصرفي الإسلامي في العالم. كما تجدر الإشارة إلى دوره الريادي بكونه أكبر الممولين في السوق الكويتي، والإقليمي. وهذا بالإضافة إلى أن بيت التمويل الكويتي يعمل على تقديم باقة متميزة من الخدمات والمنتجات المصرفية، التي تتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية. وفيما يلي أهم خدماته كالآتي:

  • الخدمات العقارية.
  • التداول المالي.
  • المحافظ الاستثمارية.
  • الخدمات التجارية.
  • توفير الخدمات التمويلية المخصصة للشركات والأفراد في كل من: دولة الكويت، والمملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، ومملكة البحرين، وتركيا، وألمانيا، وماليزيا،​

تحويل العملات بيت التمويل الكويتي

بيت التمويل الكويتي يوفر خدمة تَحويلْ العُملاتْ، وهذه خدمة إلكترونية يستطيع من خلالها عملاء البنك القيام بتحويل العملة من قيمتها الأصلية إلى قيمة أخرى بعملة بلد آخر. وحساب كافة أسعار صرف العملات يتم على أساس سعر صرف التحويل بغرض التوضيح، كما أنها غير ملزمة لبيت التمويل الكويتي (بيتك). إذ أن تَحويلْ العُملاتْ الأجنبية يتم بشكل إلكتروني بكل سهولة ويسر بدون الحاجة إلى التوّجه إلى مقر بيت التمويل الكويتي. ويتمكن العملاء من الدخول إلى خدمة تحويل العملات عن طريق اتباع التعليمات الآتية:

  1. يتم الدخول أولاً إلى الرابط الإلكتروني لمحول العملات بيت التمويل الكويتي مباشرةً “من هنا“.
  2. ثم القيام بتحديد بيع لبيت التمويل الكويتي، أو شراء من بيت التمويل.
  3. ثم يتم كتابة المبلغ المراد تحويله في الخانة المخصصة لذلك.
  4. بعد ذلك يتم تحديد العملة الأجنبية المراد التحويل لها.
  5. ثم النقر على أيقونة (حول إلى).
    وهكذا ومن خلال تلك الخطوات يتم تحويل العملات الأجنبية بشكل إلكتروني بواسطة خدمة محول العملات من بيت التمويل الكويتي.

حاسبة بيت التمويل الكويتي

ومن الجدير بالذكر أيضاً أن بيت التمويل الكويتي يعمل على إتاحة خدمة حاسبتي، وتلك الخدمة تقوم بحساب المبالغ التي يدخلها المستخدم من خلال هذه الخدمة. إذ أن استخدام حاسبة بيت التمويل يتم عبر اتباع التعليمات المتبعة من خلال الموقع الإلكترونيّ للبنك، وهذا عن طريق إدخال البيانات المطلوبة في الحقول المخصصة لها، ومن ثم تحديد نوع التمويل والمبالغ المراد حسابها، والنقر على أيقونة “احسب”. حيث يستطيع العملاء الدخول إلى الرابط الإلكتروني لحاسبتي من بيت التمويل الكويتي “من هنا“ مباشرةً.

رابط تحويل العملات بيت التمويل الكويتي

يستطيع كافة عملاء البنك الدخول إلى الرابط الإلكتروني لخدمة تحويل العملات من بيت التمويل الكويتي “من هنا“ بشكل مباشر. فهذا الرابط ينقلكم إلى الصفحة المخصصة لإدخال البيانات اللازمة لتحويل العملة من قيمتها الأصلية إلى قيمتها الأخرى في العملات الأخرى.

وبهذا نكون قد وصلنا معكم إلى نهاية مقالنا الذي تعرّفنا فيه على تحويل العملات بيت التمويل الكويتي. إذ يمكنكم تَحويلْ العُملاتْ بكل سهولة ويسر من خلال خدمة محول العملات الأجنبية التي يتيحها بنك بيت التمويل الكويتي عن طريق الرابط المتاح لهذه الخدمة.

 

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع تحويل العملات بيت التمويل الكويتي.. حاسبة بيت التمويل الكويتي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى