تليجرام تريند الخليج
منوعات

فيديو فضيحة بلنسياقا (اعلان بلنسياقا)

فيديو فضيحة بلنسياقا (اعلان بلنسياقا) هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

فيديو فضيحة بلنسياقا وريم السعيدي. انتشر مقطع فيديو لناشط يمزق حذاء من ماركة بلنسياقا العالمية على مواقع التواصل الاجتماعي. نوع بلنسياقا، كما حاول الكثيرون مشاهدة فيديو فضيحة ريم السعيدي مع بالنسياغا.

من هي ريم السعيدي

تعتبر ريم السعيدي من أشهر عارضات الأزياء العالمية، كما أنها مشهورة في تونس والوطن العربي، كما أنها نشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحظى بشعبية كبيرة وجمهور كبير في الوطن العربي، في العالم كله، بعد أن كانت مزق Balenciaga بعد أن انتشر فيديو الأحذية. العديد بعنوان “مقاطع الفيديو الفاضحة”. بالنسياغا وريم السعيدي “، الكل يريد معرفة من هي ريم السعيدي؟

شاهد ايضًا: قبل الحذف فيديو فضيحة ماريا الدولار مع ادم يستفز أهالي فلسطين Maria Dollar

من هي ريم السعيدي السيرة الذاتية

  • اسم الولادة: ريم السعيدي.
  • تاريخ الميلاد: ولدت في 21 يونيو 1986 م.
  • مكان الميلاد: دولة تونس العاصمة – تونس.
  • العمر: بلغت من العمر 36 عاما.
  • الاقامة: تقيم في مدينة ميلانو.
  • الجنسية: التونسية.
  • الديانة: الاسلامية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • اسم الزوج: وسام بريدي.
  • الابناء: بيلا ماريا _ ايا صوفيا.
  • التعليم: علوم الاقتصاد _ الرياضيات.
  • المهنة: عارضة ازياء.

شاهد ايضًا: قبل الحذف فضيحة فيديو ماريا الدولار مع ادم

قصة فضيحة بلنسياقا مع ريم السعيدي اعلان بلنسياقا

في الساعات القليلة الماضية، انتشر فيديو الناشطة ريم السعيدي وهي تمزق أحد منتجات شركة بالنسياغا، مما أثار جدلاً واسعاً وتساؤلات كثيرة، أحدها أن قصة فضيحة بالنسياغا مرتبطة بريم السعيدي. سعيدي لإنشاء إعلان يستخدم الأطفال قاطع العديد من الحملات الإعلانية لشركة Balenciaga ومنتجاتها حيث قامت الشركات بإعطاء الأطفال دمى عندما كانوا يرتدون ملابس كاشفة وغير مناسبة للترويج لمنتجات لا تناسب أعمارهم.

 فيديو فضيحة بلنسياقا (اعلان بلنسياقا)
فيديو فضيحة بلنسياقا (اعلان بلنسياقا)

فيديو فضيحة بلنسياقا كامل دون حذف

استأجرت شركة Balenciaga بلنسياقا بعض الأطفال للإعلان عن الشركة، لكن الشركة والمراقبون الإعلانيون ضبطوا أطفال دمية الدب يرتدون مواد إباحية وغير مناسبة لا تتناسب مع عمر الأطفال. تلك الشركة حاولت بلنسياقا استغلال الأطفال بغض النظر عن العمر، كما عرضت الشركة بعض ملابس الأطفال مع رسم كأس نبيذ، والذي لم يكن أيضًا مناسبًا للأطفال.

YouTube video

فيديو فضيحة بلنسياقا مع ريم السعيدي

 فيديو فضيحة بلنسياقا (اعلان بلنسياقا)
فيديو فضيحة بلنسياقا (اعلان بلنسياقا)

تداول بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لفضيحة بالنسياغا مع ريم السعيدي، أعربت فيها ريم السعيدي عن غضبها واستيائها من استغلال شركة بالنسياغا للأطفال بأسوأ طريقة ممكنة، وأنه يتم تصويرها بمعايير مختلفة قياس. الإعلانات المسيئة والمتطفلة على الأطفال، فكيف يمكن للأطفال الصغار الإعلان عن منتجات جنسية، وبسبب هذا، قاطع آلاف الأشخاص حول العالم منتجاتهم.

شاهد ايضًا: قبل الحذف فضيحة فيديو ماريا الدولار مع ادم

 

 

الفيديو الفاضح بلنسياقا وريم السعيدي. تمتلئ مواقع الويب ومواقع التواصل الاجتماعي بمقاطع فيديو للناشطة ريم السعيدي وهي تقطع منتجات بالنسياغا. الآن هناك مجموعة كاملة من الأشخاص يحاولون الوصول إلى هذا الفيديو فضيحة بالنسياغا مع ريم السعيدي.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع فيديو فضيحة بلنسياقا (اعلان بلنسياقا) .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى