سفر وسياحة

أفضل 6 أنشطة يقدّمها متحف السفن القديمة بيزا

أفضل 6 أنشطة يقدّمها متحف السفن القديمة بيزا هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

يُمكن لمعلمٍ مثل متحف السفن القديمة بيزا أن يتفوّق على الكثير من متاحف بيزا الأُخرى بفضل ما يشمله من قطع أثرية متنوّعة وجميعها تروي تاريخ بيزا البحري بشكل جذّاب، وتعتبر زيارة هذا المتحف هي أمرٌ ضروري خلال رحلة السياحة في بيزا.

إذ لست وحدك من سيُجتذب لزيارة هذا المتحف، فالإقبال على زيارته واسع ويعود ذلك للمنزلة التي يحظى بها والأنشطة والفعاليات المسلية التي يُتيحها، اكتشف تفاصيل عن كل هذا وأكثر في هذا المقال.

@googlemap

أفضل الأنشطة في متحف السفن القديمة بيزا

• هناك وسيلة واحدة لاستكشاف المكان بشكل عام، وهي التجوّل في أنحاء المتحف، فبهذه الطريقة، ستُدرك أهم القاعات وبالتالي ستُنظّم لسير الرحلة بالشكل المناسب.

• وقد أُعدّ هذا المتحف لهدف أساسي وهو عرض كل ما له علاقة بتاريخ الملاحة في المنطقة، وذلك من خلال آثار بحرية تُطلع الزائر على جانب مهم من هذا التاريخ المليء بالأسرار، حيث ستُشاهد القوارب القديمة بالإضافة إلى بعض السفن القديمة.

متحف السفن القديمة
@googlemap

• وقد ترك البحر وقعاً كبيراً على تاريخ هذه المدينة، وعبر هذا المتحف سوف تلحظ كيف برع القُدماء في الصيد، فهو يشمل معروضات حول الصيد سيُعجبك مشاهدتها مثل أدوات الصيد البحري.

• وسوف تتعرّف عبر هذا المتحف على الكيفية التي اُتّبعت قديماً في استخراج اللؤلؤ والتي أكسبت المدينة صيت ذائع في هذا المجال، حيث يشمل المتحف عدد من المقتنيات التي اعتمد عليها السابقون في استخراج اللؤلؤ.

متحف السفن القديمة بيزا
@googlemap

• ومن القطع البحرية المعروضة في متحف السفن القديمة بيزا والتي تستحضر معها تاريخ بحري مليء بالأشياء الثمينة بعض القطع الأثرية البحرية، التي لا تُفوّت رؤيتها.

متحف السفن القديمة في بيزا
@googlemap

• وبالتأكيد أن البحّارة القُدامى كان لديهم مقتنيات شخصية استحقت التخليد من قبل المتحف وستهتم حتماً برؤيتها إذ ستجد بعض المتعلقات الشخصية الخاصة بالبحّارة القُدامى.

أسعار الدخول إلى متحف السفن القديمة في بيزا

أسعار دخول البالغين 6 EUR
الدخول مجّاني للأطفال تحت 5 سنوات
آخر تحديث للأسعار بتاريخ : 2022/11/16

السبت : مفتوح 10:30 – 18:30
الأحد : مفتوح 10:30 – 18:30
الإثنين : مغلق
الثلاثاء : مغلق
الأربعاء : مغلق
الخميس : مغلق
الجمعة : مفتوح 15:30 – 18:30

المعالم القريبة من متحف السفن القديمة

قد تُفضّل بعد نهاية زيارتك في المتحف زيارة المزيد من الاماكن السياحية في بيزا الموجودة في محيط المتحف، لذا ننصحك بالمرور إلى ميدان دومو بيزا على بُعد 1.6 كم وكافاليري سكوير بيزا على بُعد 2.2 كم

الفنادق القريبة من متحف السفن القديمة في بيزا

فندق جراند بونانو بيزا من الفنادق التي نوصي بها كونه من افضل فنادق بيزا 4 نجوم وتفصله عن المتحف مسافة 1.7 كم

يتمتّع فندق ان اتش بيزا بالعديد من الخصائص التي جعلته من افضل فنادق بيزا 4 نجوم وبالتالي ننصح به كونه تفصله عن المتحف مسافة 1.2 كم

موقع متحف السفن القديمة بيزا على الخريطة


 
 

اين يقع متحف السفن القديمة ؟

يحوي مقالنا هذا معلومات عن موقع متحف السفن القديمة على الخريطة والمعالم القريبة منه

ما هي اسعار تذاكر دخول متحف السفن القديمة ؟

يمكنك معرفة اسعار تذاكر متحف السفن القديمة في هذا التقرير

ما هي ساعات عمل متحف السفن القديمة ؟

تابع قراءة التقرير لمعرفة أوقات العمل في المتحف بالتفصيل

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 6 أنشطة يقدّمها متحف السفن القديمة بيزا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى