تليجرام تريند الخليج
منوعات

ما افضل مقشر طبيعي للوجه؟ .. كيف اصنع مقشر للوجه في المنزل؟

ما افضل مقشر طبيعي للوجه؟ .. كيف اصنع مقشر للوجه في المنزل؟ هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.




















ما افضل مقشر طبيعي للوجه؟ .. كيف اصنع مقشر للوجه في المنزل؟ – تريند الخليج






ما افضل مقشر طبيعي للوجه؟ .. كيف اصنع مقشر للوجه في المنزل؟، حيث يعالج التقشير حب الشباب والبثور ويزيل آثارها ، ويساعد على إنعاش البشرة ، ويجدد خلايا الجلد ، ويحسن الدورة الدموية ، ويجعلك تبدو أصغر سناً ، لذلك نقدم لك اليوم أسرع مقشر طبيعي للوجه ، اكتشفي المزيد عن البشرة الجميلة.

إليك: ما افضل مقشر طبيعي للوجه؟ .. كيف اصنع مقشر للوجه في المنزل؟

كيف اصنع مقشر للوجه في المنزل؟: مقشر بالعسل والقرفة لازالة الرؤوس السوداء

تحاول النساء طرقًا مختلفة للحفاظ على بشرتهن ناعمة ومنتعشة ونزيهة ، ولجعل بشرتك أكثر شبابًا وإشراقًا ونعومة ، نوصي بإضافة مقشر الوجه بالعسل والقرفة إلى روتينك الأسبوعي للعناية بالبشرة. لما لها من فوائد عديدة ، فقط اخلطي ملعقتين كبيرتين من العسل مع ملعقة صغيرة من القرفة وضعي الخليط على الجلد بقطعة قطن نظيفة ، خاصة على منطقة الأنف أو الرؤوس السوداء ، اتركي القطن على الرؤوس السوداء لمدة 3 دقائق ، ثم قومي بإزالته ضعي قطعة من القطن على الرؤوس السوداء ، وستجدين أنه تم إزالة الرؤوس السوداء ، ثم اغسلي المكان الذي توجد فيه الرؤوس السوداء ، وعلى الفور رطبي البشرة بكريم مرطب مناسب لنوع بشرتك بعد القناع.

ما افضل مقشر طبيعي للوجه؟: مقشر الشوفان للترطيب وتجديد الخلايا

يعتمد التقشير على إزالة الحبيبات والجزيئات الصغيرة من خلايا الجلد الميتة لإفساح المجال لنمو خلايا جديدة ، دقيق الشوفان رائع للتخلص من الحكة وتهيج الجلد الناجم عن التقشير ، من بين أمور أخرى ، تساعد خصائصه المهدئة البشرة في الحفاظ على الرطوبة التي تحتاجها ببساطة ضع كوب من دقيق الشوفان في حوض ماء دافئ ، ثم انقع الجلد المصاب في حمام مهدئ لمدة 30 دقيقة ، ثم اغسل الجلد بالماء وجفف بمنشفة ناعمة ، ثم يتم ترطيب الجلد وهذه الطريقة يمكن أن تكون يتكرر كل يوم قبل النوم حتى يتحقق التأثير المطلوب.

مقشر بملح البحر للانتعاش

مع تقدمنا ​​في السن ، تتباطأ عملية تجديد الخلايا. وتراكم هذه الخلايا الميتة على سطح الجلد يجعل البشرة تبدو باهتة ومهملة وجافة. بالإضافة إلى انسداد المسام والتسبب في زيادة الدهون في الجلد. الوجه والبثور، بعد ذلك خلايا جديدة ، لبشرة منتعشة وأكثر صحة ، انتعشي بمقشر ملح البحر. اخلطي بياض بيضة واحدة مع ملعقتين كبيرتين من ملح البحر ونصف ملعقة كبيرة من عصير الليمون. ثم أضيفي العسل ، وضعي المزيج على وجهك وقشري لمدة 4 – 5 دقائق. ثم اغسلي وجهك وجففيه. وتجدر الإشارة إلى أن الليمون بالإضافة إلى تجديد شباب البشرة ، يساعد أيضًا على إزالة الدهون والعيوب من البشرة.

error: مقالات تريند الخليج محمية ضد النسخ




كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع ما افضل مقشر طبيعي للوجه؟ .. كيف اصنع مقشر للوجه في المنزل؟ .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى