تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

افضل 3 من معالم جنوا السياحية نوصي بزيارتها

افضل 3 من معالم جنوا السياحية نوصي بزيارتها هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

نتيجةً لوجود العديد من المعالم في جنوا لزيارتها، فإن معرفة أبرز الأماكن التي تستحق أن تُحدد كأولوية عند تجربة السياحة في جنوا قد يكون أمراً صعباً.

باطّلاعك على قائمة اشهر معالم جنوا السياحية، سوف تُوفّر الوقت والجُهد وستضمن الحصول على تجربة سياحية لا مثيل لها.

تشتمل القائمة التالية على خيارات متنوعة من افضل فنادق جنوا التي تم انتقائها استناداً على آراء حقيقية من زوّار سابقين من أجل مساعدتك في مهمة اختيار الفندق الأنسب لك للمبيت فيه.. اقرأ المزيد

معالم الاسكندرية

افضل معالم جنوا

قصر دوجي جنوا

يتميّز جنوا بمزيجٍ رائع من الهندسة المعمارية الرائعة وعبق التاريخ الأصيل، وبفضل هذا المزيج، ينجذب لزيارة هذا القصر أعداد كبيرة من الأشخاص ليكون بذلك أحد اشهر معالم جنوا السياحية وأكثرها رواجاً.

وليس هذا فحسب ما يُميّزه عن باقي المعالم في جنوا، إذ أن زوّار القصر يستمتعون بمُشاهدة الفن المعماري للمكان وباستكشاف الثُريات الثمينة وكذلك الزخارف والنقوش الرائعة.

كما يحظون بمتعة أكبر عند مشاهدة المنحوتات والتماثيل الرائعة المعروضة بداخله وكذلك مجموعة اللوحات الفنية لأشهر الرسامين والفنانين.

معالم جنوا السياحية
@googlemap

تعني زيارة قوس النصر جنوا الكثير بالنسبة لمُرتادي المدينة، ولهذا يُصنّف ضمن اهم المعالم في جنوا ومكاناً يُخبئ الكثير من المفاجأت لزائريه لاستكشافها، لاسيّما وأنه يرمز إلى ليكون رمزا للنصر.

شُيّد هذا النُصب في 1931، وتُقدّم زيارة هذا النُصب عدّة أنشطة مُتنوّعة .. اقرأ المزيد

اهم معالم جنوا
@googlemap

لإشباع اهتمامك بالأماكن الأثرية القديمة وبشكل خاص معالم جنواالسياحية التي تزخر بتاريخها الثري، عليك زيارة قلعة بيجاتو، فهي عبارة عن قلعة رائعة يعود بناؤها إلى القرن ال 19 وتقع على تلة مرتفعة، و سوف تُدهشك لا محالة بطرازها المعماري الرائع وبنقوشها الجدرانية المميزة .. اقرأ المزيد

المعالم في جنوا
@googlemap

ايضاً في جنوة :

افضل 10 اماكن سياحية في جنوة ايطاليا

افضل 5 فنادق في جنوة ايطاليا موصى بها

 

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع افضل 3 من معالم جنوا السياحية نوصي بزيارتها .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى