تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

افضل 5 انشطة في سوق الثميري للذهب الرياض

افضل 5 انشطة في سوق الثميري للذهب الرياض هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 

تستقطب اسواق الرياض الكثير من قاصدي السياحة في الرياض بفضل التنوّع والخيارات المتعددة التي تُوفرّها للزائرين، وأحد أبرز هذه الأسواق هو سوق الثميري للذهب الرياض، إذ يُخبئ بين ممراته العديد من المتاجر والبضائع التي ستنال إعجابك.

وقد غدا هذا المكان محطة للعديد من الأشخاص الذين يُريدون الاستمتاع بتجربة تسوّق مميزة، إذ يُعتبر من أشهر الاسواق وأكثرها تميزاً كونه يتميّز بأنه سوق ذهب، وتقريرنا هذا سوف يُعرّفك على جميع المزايا التي يتمتّع بها هذا السوق والتي منحته كل هذه الشعبية.

سوق الثميري للذهب الرياض

أنشطة يمكنك القيام بها في سوق الثميري للذهب الرياض

• تيقّن بأن محلات الملبوسات التي توجد في هذا السوق سوف تُقدّم لك ما قد يخطر ببالك كمتسوّق، فهنا ستعثُر على متاجر للألبسة النسائية ومحلات تختص ببيع الملابس الرجالية
غير أن متاجر الأزياء التقليدية الموجودة في هذا السوق هي فقط من ستعكس ثقافة هذه المدينة وتُقدّمها في أبهى صورة، فلا تفوّت زيارتها.

• سوف تعثر على مجموعة فريدة من السلع اليدوية في سوق الثميري للذهب في الرياض ، وحتماً أنك ستنجذب لمشاهدة كيف تفنّن الحرفيون في عملها وربما تُحب اقتناء بعض منها.

سوق الثميري للذهب الرياض

• إن كنت تبحث عن موديلات وتشكيلات متنوّعة في عالم الأحذية، توجّه إلى المتاجر التي تختص ببيع هذه السلع، إذ أن سوق الثميري للذهب يحوي مجموعة متنوّعة من هذه المتاجر.

• تستطيع أن تجعل ذكرى زيارتك إلى هذا السوق تظل في الذاكرة طويلاً بواسطة شراء بعض القطع المُميزة التي ستعثُر عليها في متاجر التحف ومتاجر الهدايا المُتوفرة في السوق.

• والمزيج المدهش الذي يُقدّمه سوق الثميري للذهب من خلال متاجره المتنوّعة يتّسع ليتضمّن متاجر الاكسسوارات ومتاجر بيع الذهب والمجوهرات، ولا شك أن هذه المتاجر سوف تحظى بجانب من اهتمامك بفضل قطعها المعروضة ذات التصاميم الفريدة.

سوق الثميري للذهب في الرياض

الخدمات والمطاعم

• يتوافر في السوق بعض المقاهي التي تستطيع قضاء بعض الوقت هناك.

• بخصوص المرافق العامة الموجودة، فمن الممكن الاستفادة من مرافق يُتيحها هذا السوق مثل، حمّامات عامّة ومسجد وموقف للسيارات وكذلك صرّاف آلي .

فنادق قريبة من سوق الثميري للذهب الرياض

فندق فور بوينتس شيراتون الرياض أحد الفنادق التي نوصي بها بالقرب من السوق حيث يبعد 4.2 كم، ويعتبر من افضل فنادق الرياض 4 نجوم بحسب تقييمات زوّاره من العرب.

فندق جلوريا ان الرياض من افضل فنادق الرياض 3 نجوم، هو واحد من الفنادق التي ننصح بها بالقرب من سوق الثميري للذهب حيث يقع على بعد 1.1 كم وله تقييمات مميزة من زوّاره.

موقع سوق الثميري للذهب الرياض على الخريطة

الرياض:

فنادق الرياض : 5 مناطق نوصي بها للسكن في الرياض

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في الرياض

10 من افضل فنادق الرياض الموصى بها

افضل 40 اماكن سياحية في الرياض

افضل 10 من مولات الرياض الموصى بزيارتها

افضل 7 من مطاعم الرياض المجربة

 

ماهي اشهر محلات سوق الثميري للذهب ؟

يشتهر السوق بتنوعه فهو يضم العديد من محلات الالبسة بالاضافة الى محلات الحقائب والأحذية وغيرها

اين يقع سوق الثميري للذهب الرياض ؟

يضُم هذا التقرير موقع سوق الثميري للذهب على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن المكان.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع افضل 5 انشطة في سوق الثميري للذهب الرياض .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى