تليجرام تريند الخليج
منوعات

رابط تأكيد الوصول للمستشفى وزارة الصحة الكويت، وتصريح خروج

رابط تأكيد الوصول للمستشفى وزارة الصحة الكويت، وتصريح خروج هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.




















رابط تأكيد الوصول للمستشفى وزارة الصحة الكويت، وتصريح خروج – تريند الخليج






رابط تأكيد الوصول للمستشفى، وهو من ضمن الأمور التي يحتاج لمعرفتها الأفراد من أجل تأكيد وصولهم إلى المراكز الصحيّة والمستشفيات أثناء فترة الحظر التي تشهدها دولة الكويت. كما أنها خدمة إلكترونيّة قامت الحكومة الكويتية بإطلاقها بالتزامن مع الإجراءات الاحترازية والوقائية. فإن الكويت قد فرضت حظر التجوّل على جميع أرجاء البلاد للحيلولة دون انتشار فيروس كورونا المُستجد. وبالنسبة للخروج أثناء الحظر فهو يتطلب تقديم تصريح خروج للوجهة التي تريدونها، وهذا عن طريق اتباع الإجراءات الخاصّة بطلب ذلك التّصريح، ثم يتطلب الأمر بعدها تأكيد الوصول إلى وجهتكم. ومن خلال تريند الخليج سوف نوافيكم بالتفاصيل الخاصّة بتأكيد الوصول للمستشفى وزارة الصحة الكويت.

رابط تأكيد الوصول للمستشفى وزارة الصحة الكويت

تصريح خروج للمستشفى أثناء الحظر في الكويت

لقد قامت وزارة الداخليّة في دولة الكويت تعاوناً مع وزارة الصحة بإطلاق خدمة تصاريح الخروج للمستشفيات والمراكز الصّحية أثناء الحظر الذي تشهده البلاد، حيث أنها خدمة تتم بشكل إلكتروني ويستطيع من خلالها مواطني دولة الكويت والمقيمين على أراضيها التقدم بطلب إلكتروني لاستخراج تصريح وإذن بالخروج لدوافع طبية. ويتم هذا عن طريق اتباع التعليمات الآتية:

  1. يتم الدخول أولاً إلى رابط تصريح الخروج خلال الحظر وزارة الداخليّة الكويت “من هنا“.
  2. ثم النقر على تبويب “طلب تصريح خروج أثناء الجظر”.
  3. كتابة بيانات الطلب، وهي كالآتي:
  4. يتم إدخال الرقم المدني للمتقدم بطلب تصريح الخروج أثناء الحظر.
  5. ورقم الهاتف النقّال.
  6. رقم لوحة اسيارة.
  7. سبب الخروج.
  8. المكان.
  9. مدة الإذن.
  10. إدخال عنوان الموقع الحالي ممثل بالرقم الآلي للعنوان.
  11. ثم القيام باختيار المستشفى، أو المركز الصحي المطلوب الخروج إليه.
  12. النقر على أيقونة “تقديم الطلب”.

وهكذا وبتلك الخطوت يمكنكم طلب تصريح للمستشفى أثناء الحظر.

تأكيد الوصول للمستشفى وزارة الصحة الكويتية

إن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية قد كشفت عن ضرورة قيام صاحب التصريح الطبي المخصص للخروج أثناء الحظر الشامل بتأكيد الوصول عند الوصول إلى المستشفى، أو المركز الصحي المطلوب. على أن يتم تأكيد الوصول بشكل إلكتروني عن طريق تطبيق “Curfew Permits”، حيث أن هذا الموقع سوف يقوم بمقارنة موقع الشخص صاحب التصريح مع موقع المستشفى الموجود في التصريح، من أجل أن لا يتم منعه من الحصول على تصريح طبي بالمستقبل، وإذا كان هناك اختلاف فسوف يُمنع الشخص من الحصول على أي تصريح في المستقبل، وذلك بالإضافة إلى تعرضه للمساءلة القانونية.

كيفية تأكيد الوصول للمستشفى

ومن أجل التعرف على كيفية تأكيد الوصول فور وصول الأشخاص للمستشفيات أثناء فترة الحظر في دولة الكويت، فإنه يجب اتباع الخطوات الآتية:

  1. يتم أولاً استخراج تصريح الخروج للمستشفى.
  2. ثم القيام بتحميل تطبيق (Curfew Permits) على أجهزتكم الذكية.
  3. وبعد الوصول مباشرةً إلى المستشفى يتم النقر على أيقونة “تأكيد الوصول”، لإرسال لوكيشن الموقع.
  4. وإذا كان لوكيشين الموقع غير صحيح، فسوف يتم منع الشخص من إصدار التّصاريح مستقبليًا.

رابط تأكيد الوصول للمستشفى أثناء الحظر

من الممكن أن يتم الدخول إلى الروابط الإلكترونية التي تم تخصيصها لتأكيد الوصول إلى المستشفى، أو المركز الصحي عن طريق تحميل تطبيق تصاريح حظر التجول (Curfew Permits) من خلال الروابط الآتية:

  • رابط تأكيد الوصول للمستشفى لمستخدمي أجهزة الأندرويد من خلال تطبيق (Curfew Permits) “من هنا“.
  • رابط تأكيد الوصول للمستشفى لمستخدمي أجهزة الأيفون من خلال تطبيق (Curfew Permits) “من هنا“.

وبهذا القدر من المعلومات نكون قد وصلنا معكم لنهاية مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على رابط تأكيد الوصول للمستشفى وزارة الصحة الكويت. على أن تأكيد الوصول يتم بشكل إلكتروني عن طريق تطبيق “Curfew Permits”، حيث أنه سوف يقوم بمقارنة موقع الشخص صاحب التصريح مع موقع المستشفى الموجود في تصريح الخروج لدوافع طبية.

 

error: مقالات تريند الخليج محمية ضد النسخ




كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع رابط تأكيد الوصول للمستشفى وزارة الصحة الكويت، وتصريح خروج .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى