تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 5 أنشطة في متحف بروكلين للأطفال نيويورك

أفضل 5 أنشطة في متحف بروكلين للأطفال نيويورك هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

كل وجهة من وجهات السياحة في نيويورك تنفرد بطابع مختلف، فعلى سبيل المثال متحف بروكلين للأطفال نيويورك هو أحد متاحف نيويورك المُميّزة ومن أنسب الاماكن السياحية في نيويورك للاطفال ، فالغرض من إنشائه يتمثل في تشجيع الصغار على التفكير وتنمية قدراتهم .

وإن كنت تجهل أهمية هذا المتحف، إطّلع على هذا التقرير لتعرف سِمات المتحف وما يُوفره من أنشطة وفعاليات يستفيد منها الأطفال.

متحف بروكلين للأطفال نيويورك
@googlemap

أفضل الأنشطة في متحف بروكلين للأطفال نيويورك

• لن يستطع صغارك ابتداء رحلتهم في هذا المتحف سوى من خلال الذهاب في جولة استكشافية للمكان، والتي ستُساعدهم على التنظيم لرحلتهم وتعيين أي القاعات عليهم البدء باستكشافها.

متحف بروكلين للأطفال في نيويورك
@googlemap

• وقد أشرنا سابقاً أن غاية المتحف الأولى تكمن في تشجيع الأطفال على التفكير والإبداع، لذا فقد أعدّ لهم المتحف عدد من الأنشطة التعليمية المسلية، حيث يتوفّر أنشطة لتعليم الرسم والتلوين وأنشطة لتعليم الفنون بالإضافة إلى معروضات تنمي خيال الطفل.

• وسيستمتع صغارك بتجربة مميزة يُجرّبون خلالها عدد من المهن ليكتشفوا كل الخصائص لكل مهنة على حدة، إذ يوفّر متحف بروكلين للأطفال نيويورك لكل طفل فرصة ثمينة لتجربة مهنة الطبيب.

متحف بروكلين للأطفال
@googlemap

• ولأنك أحضرت صغارك لزيارة هذا المتحف، فأنت حتماً ترغب في تعريفهم بعلومٍ متنوعة، وهذا بالفعل ما يهتم به المتحف عبر ما يُتيح من أنشطة ومعروضات تخص علوم مختلفة، وسيُسرّ صغارك باستكشافها، فهُناك معروضات حول جسم الانسان وأعضائه ووظائفه.

متحف بروكلين للأطفال نيويورك
@googlemap

• واللهو واللعب يحظى بحيز من اهتمام المتحف، إذ سيعثر صغارك على مساحة لعب خارجية سيُمضون فيها وقتاً ممتعاً بعد جولة المعرفة التي قدمها لهم المتحف.

السبت : مفتوح 10:00 – 13:00
الأحد : مغلق
الإثنين : مغلق
الثلاثاء : مغلق
الأربعاء : مغلق
الخميس : مفتوح 14:00 – 17:00
الجمعة : مفتوح 14:00 – 17:00

المعالم القريبة من متحف بروكلين للأطفال

• الاماكن السياحية في نيويورك التي تتوفّر بجانب المتحف كثيرة، فإن رغبت في زيارة أحدها، فنحن ننصحك بزيارة بروسبكت بارك نيويورك على بُعد 3.04 كم من المتحف ومرصد عالم واحد نيويورك على بُعد 8.93 كم من المتحف.

الفنادق القريبة من متحف بروكلين للأطفال في نيويورك

يوجد في محيط هذا المتحف عدد من الفنادق ومن ضمنها نختار لك فندق ار ال بروكلين نيويورك ، أحد أفضل فنادق نيويورك 3 نجوم، إذ يبعُد عن المتحف مسافة 3.41 كم.

ننصح بالسكن في فندق بكلين هاوس نيويورك ، ففضلاً عن كونه قريب من المتحف مع مسافة تبلغ حوالي 3.66 كم ، فهو يُعد أيضاً من افضل فنادق نيويورك 3 نجوم

موقع متحف بروكلين للأطفال نيويورك على الخريطة

ايضاً في نيويورك :

افضل 20 من فنادق نيويورك موصى بها

افضل 12 من الاماكن السياحية في نيويورك

افضل 3 مطاعم عربية في نيويورك

افضل 5 اماكن للتسوق في نيويورك

 

اين يقع متحف بروكلين للأطفال ؟

في مقالنا هذا معلومات عن موقع متحف بروكلين للأطفال على الخريطة والمعالم القريبة منه

ما هي أوقات عمل متحف بروكلين للأطفال ؟

تابع قراءة التقرير لمعرفة مواعيد العمل في المتحف بالتفصيل

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 5 أنشطة في متحف بروكلين للأطفال نيويورك .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى