تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 5 انشطة يمكنك القيام بها في الحديقة الرسمية ابوظبي

 

يطمح الباحثون عن الهدوء والاستجمام إلى العثور على مكان يمزج مقوّمات الطبيعة ويقدمها في أجمل هيئة، وهذا بالفعل ما تقدمه الحديقة الرسمية ، فهي من أجمل حدائق ابوظبي وأكثر وجهات السياحة في ابوظبي جذباً للسياح

ومن موقعها الاستراتيجي المطل على الخليج العربي وعلى مساحاتها الفسيحة الممتدة على حوالي 117000 م2 ستكون على موعدٍ مع أنشطة ممتعة ومفاجأت عدّة يقدمها تقريرنا هذا بشكل مفصّل، فلتتهيأ إذاً لقضاء جولة لا تُفوّت.

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في الحديقة الرسمية ابوظبي

• بانتظارك العديد من الأنشطة الشيّقة، ولكن ما نوصي بالبدء به هو أن تستهل رحلتك في هذه الحديقة بجولة تستكشف أثنائها أنحاء الحديقة كافة وتُكحّل أعيُنك بما يُوجد حولك من مناظر طبيعية ساحرة، كتلك الأشجار الكبيرة والمساحات الخضراء الرحبة، ورُبما أنجذبت أكثر لتأمُل ما تتزيّن به الحديقة من نوافير جميلة وبرك مائية رائعة، كما ستُلاحظ خلال التجوّل توافُر العديد من الأماكن المخصصة للجلوس، بوسعك اللجوء لها في أي وقت تودّ..

• تستوجب الإطلالة الاستثنائية التي تقدمهاالحديقة على الخليج العربي أن تستقطع لها وقتاً كافياً لرؤية المنظر الخلاب الذي سيأسرك.

• وفي أجواء مليئة بالنشاط والحيوية، وفّرت الحديقة الرسمية في ابوظبي أماكن ملائمة لممارسة الرياضة، إذ بالإمكان المشي والركض في الدروب التي خُصصت لذلك ، وفي حال كنت تُفضل ممارسة تمارينك الرياضية على المعدات الرياضية، فالحديقة تُتيح مجموعة منها.

• لا تفوّت متعة تحضير وجبة شواء لذيذة في الهواء الطلق برفقة الأهل أو الأصدقاء، فقد وفّرت الحديقة مرافقاً للشواء كي تكون بذلك قد قضيت أوقاتاً لا تُمحى من الذاكرة.

• لا داعِ للقلق بخصوص الصغار، فما عليك سوى أن تتركهم ليكتشفوا بأنفسهم مساحة الألعاب التي تم تخصيصها لهم في الحديقة الرسميه، حيث ستضمن لهم يوماً مُشبّعاً بالسرور.

الخدمات

• تُُقدّم الحديقة مرافق عامة وخدمات مختلفة من أهمها حمّامات عامة و موقف للسيّارات.

أسعار الدخول إلى الحديقة الرسميه

المعالم القريبة من الحديقة الرسمية

قد تظن أن جولتك انتهت عند هذه الحديقة، ولكن في الواقع يوجد أماكن سياحية في ابوظبي تقع بالقُرب منها ونوصيك بالمرور بها مثل قصر الحصن ابوظبي على بُعد 2719م والكترا بارك ابوظبي على بُعد 2573م عن الحديقة.

الفنادق القريبة من الحديقة الرسمية

انتقينا لك فندق شاطئ روتانا ابوظبي فهو من افضل فنادق ابوظبي 5 نجوم ويُعتبر من أقرب الفنادق للحديقة إذ يبعُد مسافة 3616م عن الحديقة.

فندق سوفتيل ابوظبي الذي تفصله مسافة 1603م عن الحديقة، يعتبر من افضل فنادق ابوظبي 5 نجوم.

موقع الحديقة الرسمية ابوظبي على خريطة جوجل

مقالات قد تهمك ايضاً عن الاماكن السياحية في ابوظبي :

افضل 50 من شقق و فنادق ابوظبي الامارات موصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في ابوظبي

افضل 40 من الاماكن السياحية في ابوظبي

افضل 7 شقق فندقية في ابوظبي

قائمة تضم 10 من افضل فنادق ابوظبي الموصى بها

اشهر 10 من مولات ابوظبي ننصحكم بزيارتها

افضل 7 من مطاعم ابوظبي الموصى بها

افضل 6 من جزر ابوظبي السياحية

 

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى