سفر وسياحة

أفضل 5 أنشطة يوفّرها متحف هونج كونج البحري

أفضل 5 أنشطة يوفّرها متحف هونج كونج البحري هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

كل محطة من محطات السياحة في هونج كونج لها خصائص تُميّزها عن باقي المزارات السياحية، فعلى سبيل المثال، يتميّز متحف هونج كونج البحري ، بالكثير من السمات التي تجعله متفرّداً عن باقي متاحف هونج كونج، بل وباقي المعالم، ولعل أهم هذه السمات أن جميع القطع المعروضة فيه تروي تاريخ هونج كونج البحري بشكل جذّاب للزائرين

لذلك نوصيك بالتعرّف على هذا المتحف ولكن قبل ذلك، نوصي بمطالعة تقريرنا هذا الذي سيُساعد في تعريفك أكثر بالمتحف وبأفضل الأنشطة التي يُقدّمها.

أفضل الأنشطة في متحف هونج كونج البحري

• هناك وسيلة واحدة لاستكشاف المكان بشكل عام، وهي التجوّل في أنحاء المتحف، فبهذه الطريقة، ستتعرّف على أهم الأجزاء وبالتالي ستُرتب لسير الزيارة بالشكل المناسب.

• وقد أُعدّ هذا المتحف لهدف أساسي وهو عرض كل ما يتعلق بتاريخ الملاحة في المنطقة، وذلك بواسطة قطع أثرية بحرية تكشف للزائر جزء مهم من هذا التاريخ المليء بالمفاجأت، إذ ستُشاهد القوارب القديمة بالإضافة إلى بعض السفن القديمة.

متحف هونج كونج البحري

• وقد ترك البحر وقعاً كبيراً على تاريخ هذه المدينة، ومن خلال هذا المتحف سوف تلحظ كيف برع السابقون في الصيد، فهو يحوي معروضات حول الصيد ستحلو لك مشاهدتها مثل أدوات الصيد البحري.

• وليست السُفن والمقتنيات الأثرية البحرية الأُخرى هي فقط من كوّنت هذا التراث البحري، فالبحّارة أيضاً كان لهم أثر عميق ولهذا السبب ستُشاهد المتحف يعرض بعض المتعلقات الشخصية الخاصة بالبحّارة القُدامى.

• وعند تنقُّلك أكثر بداخل متحف هونج كونج البحري ستشعر وكأنك تتعمق أكثر في التراث البحري، حيث ستجد عدد من المقتنيات الأثرية البحرية المهمة.

متحف هونج كونج البحري

أسعار الدخول إلى متحف هونج كونج البحري

أسعار دخول البالغين 100 HKD
الدخول مجّاني للأطفال تحت 5 سنوات
آخر تحديث للأسعار بتاريخ : 2022/11/27
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

السبت : مفتوح 10:00 – 19:00
الأحد : مفتوح 10:00 – 19:00
الإثنين : مفتوح 09:30 – 17:30
الثلاثاء : مفتوح 09:30 – 17:30
الأربعاء : مفتوح 09:30 – 17:30
الخميس : مفتوح 09:30 – 17:30
الجمعة : مفتوح 09:30 – 17:30

المعالم القريبة من متحف هونج كونج البحري

قد تودّ بعد إنهائك للزيارة في المتحف استكشاف المزيد من الاماكن السياحية في هونج كونج التي توجد بجوار المتحف، لذا ننصحك بالتوجّه إلى متنزه عجلة المراقبة في هونج كونج على بُعد 300 م وحديقة فيكتوريا هونج كونج على بُعد 2.5 كم

الفنادق القريبة من متحف هونج كونج البحري

فندق ذا بينينسولا هونج كونج من الفنادق التي نوصي بها باعتباره مصنّف من افضل فنادق هونج كونج 5 نجوم ويبعُد عن المتحف مسافة 8.4 كم

ينفرد فندق فور سيزونز هونج كونج بالعديد من السِمات التي جعلته من افضل فنادق هونج كونج 5 نجوم وبالتالي ننصح به كونه يبعُد عن المتحف مسافة 1.00 كم

موقع متحف هونج كونج البحري على الخريطة

ايضاً في هونج كونج :

افضل 10 فنادق في هونج كونج الصين الموصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في هونج كونج

افضل 3 مطاعم حلال في هونج كونج الصين

افضل 4 مراكز للتسوق في هونج كونج

 

اين يقع المتحف ؟

في مقالنا هذا معلومات عن موقع المتحف على الخريطة والمعالم القريبة منه

ما هي اسعار دخول المتحف ؟

يمكنك معرفة اسعار تذاكر المتحف في هذا التقرير

ما هي مواعيد عمل المتحف ؟

تابع قراءة المقال لمعرفة مواعيد العمل في المتحف بالتفصيل

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 5 أنشطة يوفّرها متحف هونج كونج البحري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى