تليجرام تريند الخليج
منوعات

مواعيد العمل بمكتب جوازات ميت غمر – تريند الخليج

اوقات العمل بمكتب الجوازات ميت غمر. تعتبر ميت غمر من المدن الرئيسية لمحافظة الدقهلية في جمهورية مصر العربية، والتي تعتبر من أهم وأكبر محافظات مصر وتضم مدنًا ملحقة رئيسية مثل ميت غمر وهي إحدى المدن التي تضم مختلف المجالات والأنشطة. هذا له مكانه، وتعتبر بلدة ميت غمر من البلدات التي بها مناطق تفيد السكان، وعيادات صحية، ومكاتب عمل، وصناديق تأمين صحي، وجميع مجالات الحياة التي يتمتع بها الناس والمقيمون على الإطلاق. مرات. كما أن لها مكانتها بين المدن المصرية.

اوقات العمل لمكتب الجوازات ميت غمر

مدينة ميت غمر بها العديد من المجالات والأنشطة المختلفة التي تجذب إعجاب الكثير من الناس من جميع أنحاء العالم، ولديها مكتب للجوازات يستخدمه الكثير من الناس والأشخاص في الوطن العربي. تعتبر مصر من الدول التي لها مكانتها وعلاقاتها الدبلوماسية بين مدن ودول العالم في جميع المجالات، حيث أنها العصب الرئيسي لجميع الدول في مختلف المجالات والمشاريع الكبرى الاقتصادية والاستثمارية في جميع الأماكن والمتعددة. المناطق.

العنوان شارع البحر – ميت غمر الدقهلية المعالم امام بنك القاهرة رقم الهاتف 0504904523 الكلمات الرئيسية غير متوفر الموقع http//www.moiegypt.gov.eg/arabic/departments٪20sites / immegration / صفحة الفيسبوك لا شيئ

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى