تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 7 أنشطة في متحف كيدز سبيس لوس انجلوس

أفضل 7 أنشطة في متحف كيدز سبيس لوس انجلوس هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

تمتلك السياحة في لوس انجلوس طابع مختلف للغاية، حيث تتنوّع المعالم لتشمل كل ما يُبهج الزائرين، لكننا خصصنا هذا التقرير للحديث عن أحد أهم متاحف لوس انجلوس وهو متحف كيدز سبيس لوس انجلوس فهو عبارة عن مكان يهدف إلى حث الصغار على التفكير وتطوير طاقتهم الإبداعية عن طريق الأنشطة والفعاليات التي يوفرها وبالتالي فهو يُعد من افضل الاماكن السياحية في لوس انجلوس للاطفال .

والغاية من هذا التقرير هو تعريف الزوّار بخصائص هذا المكان وتوضيح تفاصيل الزيارة، بالإضافة إلى عرض الأنشطة والفعاليات التي سيتمتّع بها الصغار.

متحف كيدز سبيس لوس انجلوس
@googlemap

أفضل الأنشطة في متحف كيدز سبيس لوس انجلوس

• لن يستطع أطفالك ابتداء نُزهتهم في هذا المتحف سوى من خلال الذهاب في جولة استكشافية للمكان، والتي ستُساعدهم على الترتيب لرحلتهم وتعيين أي القاعات عليهم البدء باستكشافها.

• ومن مبدأ تشجيع الأطفال على التفكير والإبداع الذي يطمح إليه المتحف، تم ترتيب بعض الأنشطة التعليمية التي ستُساعدهم على معرفة المهارة التي سيميلون لها، إذ يتوفر أنشطة لتعليم الفنون وأنشطة لتعليم الرسم والتلوين بالإضافة إلى معروضات تنمي خيال الطفل.

متحف كيدز سبيس في لوس انجلوس
@googlemap

• ويمزج متحف كيدز سبيس في لوس انجلوس بين متعة التعلّم وتجربتها بشكل واقعي، إذ يسمح للأطفال بتجربة بعض المهن، ليختبروا مهاراتهم في مجالات مختلفة، فكل طفل باستطاعته تجربة مهنة الطبيب.

• كما يعمل المتحف على تعليم صغارك أقسام متنوعة من العلوم لينالوا أقصى قدر من المتعة والاستفادة، فإن كنت ترغب في تثقيف صغارك ببعض العلوم المختلفة، فإن هذا المتحف سيُقدّم لهم أنشطة ومعروضات لعلوم مختلفة، فهناك معروضات وأنشطة تهدف لتعليم الطفل علوم الفضاء والفلك والنجوم.

متحف كيدز سبيس
@googlemap

• ومن حرص المتحف على تثقيف الصغار بمختلف المجالات، فقد هدف إلى تثقيفهم بالبيئة التي من حولهم وما الذي أسهم في تكوينها عن طريق ما يشمل من معروضات حول البيئة تكشف للأطفال كل ما هو غير مفهوم بالنسبة لهم في هذا المجال.

• وللتطوّر التكنولوجي دور لا يُمكن إنكاره بالنسبة للأطفال، ولهذا السبب ينبغي أن يواكب أطفالك كافة التطوّرات التي تشهدها التكنولوجيا وهذا ما سيُتيحه لهم المتحف عن طريق معروضاته حول التطوّر التكنولوجي.

متحف كيدز سبيس لوس انجلوس
@googlemap

• والمرح يحظى بحيز من اهتمام المتحف، حيث سيعثر صغارك على منطقة لعب خارجية سيقضون فيها وقتاً مسليّا عقب جولة التعلّم التي وفرها لهم المتحف.

السبت : مفتوح 10:00 – 17:00
الأحد : مفتوح 10:00 – 17:00
الإثنين : مغلق
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 17:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 17:00
الخميس : مغلق
الجمعة : مفتوح 10:00 – 17:00

الفنادق القريبة من متحف كيدز سبيس في لوس انجلوس

يوجد بالقُرب من هذا المتحف بعض الفنادق ومن ضمنها نُرشّح لك فندق هيلتون لوس أنجلوس ، أحد أفضل فنادق لوس انجلوس 4 نجوم، إذ تفصله عن المتحف مسافة 6.5 كم.

فندق كورتيارد باي ماريوت لوس أنجلوس يبعُد مسافة 1.7 كم عن المتحف وهو من الفنادق القريبة المُرشّحة كونه يُصنّف من افضل فنادق لوس انجلوس 3 نجوم

موقع متحف كيدز سبيس لوس انجلوس على الخريطة

ايضاً في لوس انجلوس :

افضل 23 من فنادق لوس انجلوس الموصى بها

افضل 8 اماكن سياحية في لوس انجلوس

افضل 4 اماكن للتسوق في لوس انجلوس

افضل 3 مطاعم عربية في لوس انجلوس

 

اين يقع متحف كيدز سبيس ؟

في تقريرنا هذا معلومات عن موقع متحف كيدز سبيس على الخريطة والمعالم القريبة منه

ما هي أوقات عمل متحف كيدز سبيس ؟

تابع قراءة التقرير لمعرفة مواعيد العمل في المتحف بالتفصيل

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 7 أنشطة في متحف كيدز سبيس لوس انجلوس .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى