سفر وسياحة

أفضل 3 أنشطة في متحف الأناضول للألعاب انطاليا

أفضل 3 أنشطة في متحف الأناضول للألعاب انطاليا هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 
 

تسعى السياحة في انطاليا لتكون السبّاقة دوماً عن طريق تقديمها لكل ما يسُرّ الضيوف من مختلف الفئات العمرية، فالأطفال مثلاً يحصلون على متعة لا تُضاهى في هذه المدينة، حيث أن هناك مزارات تُعتبر من أجمل الاماكن السياحية في انطاليا للاطفال ومن أشهرها متحف الأناضول للألعاب انطاليا والذي عُرف كأهم متاحف انطاليا وأكثرها رواجاً لدى الزوّار.

هذا المتحف يعرض عدد من الألعاب والدُمى العتيقة ومعروضات أخرى ليستمتع بمشاهدتها الأطفال والكبار، فضلاً عن ما يُقدّمه من أنشطة وفعاليات تسُر كل زائريه، وهذا بالفعل ما سنُفصّله لك عبر هذا التقرير.

@googlemap

أفضل الأنشطة في متحف الأناضول للألعاب انطاليا

• لاداعِ لأن تستعجل في استكشاف معروضات المتحف والتمتّع برؤيتها، فمن أجل أن تكون نُزهتك غاية في التسلية، ابدأ بالتجوّل في أنحاء المكان للتعرّف على كل أقسامه.

متحف الأناضول للألعاب في انطاليا
@googlemap

• لتبدأ إذاً رحلة مليئة بالتشويق في متحف الأناضول للألعاب انطاليا، إذ ستُفاجئ بأنك تنغمس في عالمٍ من الألعاب والدُمى لا حد له، فهُناك ألعاب جُمعت من بقاع مختلفة من العالم بل وتعود لأزمنة تاريخية متنوّعة، فهُناك ألعاب إلكترونية وألعاب خشبية بالإضافة إلى مجموعة من الألعاب المحشوّة.

متحف الأناضول للألعاب
@googlemap

• ومجموعة من الألعاب الموجودة في المتحف تم تصميمها قديماً بناءً على وسائل النقل المختلفة، إذ أن هناك ألعاب سُفن ويخوت قديمة بالإضافة إلى ألعاب سيارات قديمة.

السبت : مفتوح 09:30 – 18:00
الأحد : مفتوح 09:30 – 18:00
الإثنين : مغلق
الثلاثاء : مفتوح 09:30 – 18:00
الأربعاء : مفتوح 09:30 – 18:00
الخميس : مفتوح 09:30 – 18:00
الجمعة : مفتوح 09:30 – 18:00

المعالم القريبة من متحف الأناضول للألعاب

عقب أن أطلعناك على المتحف وأنشطته الممتعة، نود أن نُعرّفك على بعض الاماكن السياحية في انطاليا الواقعة في محيط المتحف للتوجه إليها بعد جولة المتحف وهي كالتالي اوزدليك بارك مول انطاليا على بُعد 1.3 كم ومتحف أنطاليا للآثار على بُعد 6.5 كم

الفنادق القريبة من متحف الأناضول للألعاب في انطاليا

فندق ريكسوس داون تاون أنطاليا من الفنادق الموصى بها للإقامة بجوار المتحف مع مسافة تُقدّر بحوالي 4.4 كم إذ يُصنّف هذا الفندق من افضل فنادق انطاليا 5 نجوم

يقع أنطاليا فندق ذا كورنر بارك على مسافة 6.2 كم من المتحف وهو من الفنادق المُختارة باعتباره مجاور للمتحف وفي الوقت نفسه يعتبر من افضل فنادق انطاليا 4 نجوم

موقع متحف الأناضول للألعاب انطاليا على الخريطة

ايضاً في انطاليا :

افضل 30 من فنادق انطاليا الموصى بها 2017

اهم 20 سؤال وجواب حول السفر الى انطاليا

اجمل 13 من الاماكن السياحية في انطاليا

اجمل 3 اماكن للسياحة في انطاليا شتاءً

افضل 5 اماكن تسوق في انطاليا

افضل 4 من مطاعم انطاليا

 

اين يقع متحف الأناضول للألعاب ؟

في مقالنا هذا معلومات عن موقع متحف الأناضول للألعاب على الخريطة والمعالم القريبة منه

ما هي ساعات عمل متحف الأناضول للألعاب ؟

تابع قراءة المقال لمعرفة أوقات العمل في المتحف بالتفصيل

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 3 أنشطة في متحف الأناضول للألعاب انطاليا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى