تليجرام تريند الخليج
منوعات

طريقة تسجيل دخول stc pay التاجر .. وأنواع البطاقات .. كيفية تقديم الشكوى

طريقة تسجيل دخول stc pay التاجر .. وأنواع البطاقات .. كيفية تقديم الشكوى هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

طريقة تسجيل دخول stc pay التاجر يعد من أهم الموضوعات التى يزداد البحث والتسأل عنه عبر مختلف محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعى من قبل العديد من المواطنين والمقيمين فى المملكة العربية السعودية،حيث يعتبر محفظة stc pay  تنتمى إلى شركة stc  للاتصالات وهى من أفضل المحافظ الرقمية التي تقدم للعملاء الكثير من الخدمات والمميزات،مثل إمكانية الدفع الإلكترونى من أجل دفع جميع الفواتير أو القيام بالتسوق الإلكترونى

فى ظل التطور التكنولوجى الإلكترونى قد قامت جميع شركات الإتصالات بإنشاء المحفظة الرقمية من أجل تسريع وتسهيل عمليات الدفع الإلكتروني فى إطار تحقيق رؤية المملكة السعودية،حيث تُمكن العملاء من إيداع الأموال فيها وأيضًا يستطيعوا إجراء جميع عمليات تحويل الأموال إلى لكل البنوك، كما أصبح جميع الأفراد يستخدموا المحفظة من أجل سداد الفواتير والقيام بالدفع الإلكتروني خلال عملية التسوق الإلكتروني،

لذلك نقدم لكم فى هذا المقال طريقة تسجيل دخول stc pay  التاجر بالإضافة إلى أنواع البطاقات

طريقة تسجيل دخول stc pay  التاجر

يعتبر محفظة stc pay  تنتمى إلى شركة stc  للاتصالات وهى من أفضل المحافظ الرقمية التي تقدم للعملاء الكثير من الخدمات والمميزات،مثل إمكانية الدفع الإلكترونى من أجل دفع جميع الفواتير أو القيام بالتسوق الإلكترونى، حيث يمكن للفرد فتح حساب في stc pay  عن طريق إتباع  خطوات تسجيل الآتية بكل سهولة:

فى البداية يجب على الفرد تثبيت تطبيق stc pay  من متجر التطبيقات ومن ثم الدخول إليه.

وفى الخطوة التالية يقوم بالضغط على خيار ابدأ وبعدها يتم كتابة رَقَم الهاتف الجوال ليتم انتظار إرسال رمز التحقق عبر الهاتف.

وبعد كتابة رمز التحقق يتم كتابة رقم الهوية الوطنية وتاريخ الميلاد.

ثم تفعيل خاصية الموقع وكتابة رَقَم مرور للتطبيق.

ثم إتمام كل المعلومات الشخصية المطلوبة والتي فى مقدمة هذه المعلومات تاريخ الميلاد، البريد الإلكتروني، الدخل ومصدره، جهة العمل والحالة الوظيفية.

وفى النهاية تقوم بالضغط على خيار تقديم وبعدها تقوم بانتظار رسالة سوف ترسل إلى الهاتف تخبر المستفيد بتفعيل الحساب.

أنواع البطاقات في stc pay

كما تقدم شركة stc pay في المملكة العربية السعودية لكل العملاء مجموعة من البطاقات من أجل الانتفاع من كافة مزايا وخدمات الشركة حيث تهدف بطاقات stc pay  إلى تقديم من أهم وأقوى الخدمات وحلول المالية الإلكترونية فى ظل التطور التكنولوجى، وأنواع بطاقات اس تي سي باي 3 أنواع وهي:

حافظة اس تي سي باي stc pay الرقمية.

بطاقة اس تي سي باي stc pay البلاتينية الرقمية الائتمانية.

وكذلك حافظة اس تي سي باي الكلاسيكية.

كيفية تقديم شكوى على بطاقات stc pay

تسعى شركة stc  للاتصالات إلى تقديم أفضل الخدمات للعملاء، عن طريق إقامة علاقات تتميز بالنجاح مع العملاء، لذلك قامت الشركة بوضع مجموعة من حلول مختلفة لحل المشاكل التي تواجه العميل،من أجل تحقيق الثقة القوية وأيضًا للحصول على رضا العميل، وهو ما يميز الشركة بجعلها رقم واحد في المملكة، لأنها تقدم أفضل الخدمات الإلكترونية للمواطنين والمقيمين داخل السعودية.

لذلك قامت بتوفير خدمة إلكترونية يقوم العميل من خلالها بتقديم الشكوى التي يواجهها، وذلك للقيام بحلها بأسرع فى وقت ممكن، كما تستطيع استخدام هذه الخدمة يجب اتباع الخطوات التالية:

  1. أولا الدخول إلى رابط تقديم الشكاوى اضغط هنا بشكل مباشر
  2. ومن ثم الضغط على النفاذ الموحد وتسجيل الدخول عبر أبشر.
  3. وبعد تسجيل الدخول يستطيع المستفيد تقديم شكوى.

وفى نهاية مقال قد أوضحنا لكم كل المعلومات عن تسجيل الدخول إلى stc pay وأنواع البطاقات كما تعرفنا على طريقة تقديم الشكاوى

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع طريقة تسجيل دخول stc pay التاجر .. وأنواع البطاقات .. كيفية تقديم الشكوى .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى