تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أشهر 5 متاحف في كولمار لا تفوّت زيارتها

أشهر 5 متاحف في كولمار لا تفوّت زيارتها هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

هناك دور بارز تلعبه متاحف كولمار في دعم السياحة في كولمار ، سواءً بما تُتيحه للزوّار من فرصة ثمينة لرؤية أهم المعروضات الأثرية عن كثب أو من خلال محافظتها على هذه المجموعات النادرة ليسهُل توارثُها بين الأجيال.

ها هي قائمتنا التي تشمل افضل المتاحف في كولمار بين يديك، وتأكد أنك وحال الانتهاء من الاطّلاع على جميع المتاحف المُرشّحة للزيارة، سوف تجد نفسك مُصراً على زيارتها جميعاً، فكل متحف في هذه القائمة لديه الكثير ليُبهرك به.

بوسعك أن تعثُر في هذه القائمة على أهم وأفضل فنادق كولمار وكذلك على خيارات الإقامة الأكثر ملائمة، حيث تم اختيارها اعتماداً على تقييمات حقيقة من المسافرين العرب، مع الوضع بعين الاعتبار تفضيلات المسافرين من حيث الموقع، السعر، الخدمة وغير ذلك .. اقرأ المزيد

متاحف كولمار

قدومك على زيارة متحف أونترليندن تعني بأنك تمتلك حس فني كبير، فهذا المتحف هو من أفضل المتاحف التي تخطّت شهرتها حدود المدينة، بفضل الكنوز الفنية المُتاحة بداخله والتي تحمل أسماءً أشهر الفنانين والرسامين في السابق.

إذ يتمتّع زائروه برؤية مجموعة من الفنون التي تعود للقرون الوسطى ومعروضات حول الفن المعاصر ويشمل ذلك بعض اللوحات الفنية المميزة وأعمال فنية لأشهر الرسامين وكذلك مجموعة جميلة من التحف الفنية.

ولهذا، نوصي بزيارة هذا المتحف المميّز لكل من يُحب استكشاف الأعمال الفنية ومشاهدة تاريخ الفنون الغني .. اقرأ المزيد

المتاحف في كولمار

متحف العاب كولمار

تُعد زيارة متحف العاب كولمار عبارة عن تجربة منقطعة النظير وستكون غنيّة بالتسلية والبهجة لكل الفئات العمرية بلا شك، فهو اشهر متحف في كولمار يختص بعرض الألعاب والدُمى القديمة بطريقة جذابة وبشكل يُبهج الأطفال ويُعيد للكبار ذكرى مضى عليها سنوات عديدة

فبداخله يوجد ألعاب ودُمى متنوّعة وكذلك مجموعة من الألعاب التي تم إحضارها من أنحاء مختلفة من العالم، بالإضافة إلى أن المتحف يُخصص بعض الأنشطة للصغار ليجنوا المتعة والفائدة الكاملة من زيارته.

متاحف في كولمار

متحف قرية هانسي هو أحد اهم متاحف في كولمار التي تُعتبر زيارتها فرصة رائعة للتزوّد بالثقافة واستكشاف الكثير من الأمور حول تاريخ الفنون، إذ أن هذا المتحف يعمل بشكل رئيسي على الحفاظ على الأعمال التُراثية والقطع الفنية القيّمة من الإندثار، إذ يُعطي المسؤولون عن المتحف بالغ الاهتمام بمعروضات المتحف المُختلفة.

في داخل المتحف يوجد أعمال فنية من القرون الوسطى وهي الفترة ما بين القرن الخامس و القرن الخامس عشر ميلادي، وتتنوّع معروضات المتحف بين اللوحات الفنية الجميلة والتُحف الفنية التي تستحق المُشاهدة وكذلك مجموعة من الأعمال الفنية الخاصة بأبرز الرسامين، ولذلك تُعتبر زيارة هذا المتحف فرصة لا يُمكن تضييعها .. اقرأ المزيد

اشهر متحف في كولمار

إن الدور الذي يلعبه متحف بارتولدي ،دوناً عن باقي متاحف كولمار ، لا يقتصر على إحتضان مجموعة من الأعمال والمقتنيات الفنية الثمينة فقط، بل أيضاً على تثقيف الجمهور بالقطع الفنية المعروضة وما الذي يجعل كل قطعة مميزة عن البقية، إذ أن جميع الشغوفين بالفنون بأنواعها يتّخذون هذا المتحف بمثابة مصدر ثقافي لا غنى عنه.

ومن ضمن المعروضات التي توجد بداخله، سوف يُسعد الزوّار برؤية لوحات فنية متنوّعة وتُحف فنية تستحق المشاهدة وكذلك مجموعة من الأعمال الفنية لأشهر الرسامين .. اقرأ المزيد

متاحف في كولمار

متحف التاريخ الطبيعي والإثنوغرافيا كولمار

تيقّن بأن الزيارة التي ستحظى بها إلى متحف التاريخ الطبيعي والإثنوغرافيا ، ستعود عليك بالمتعة والمنفعة في نفس الوقت، فبالرغم من أن زيارة أي من متاحف في كولمار تُعتبر ممتعة للجميع، إلا أن هذا المتحف مختلف بعض الشيء، وذلك بمعروضاته وبالفُرص المتنوّعة التي يُوفّرها للزوّار عن طريق مُشاهدة هياكل عظمية للحيوانات المنقرضة.

المتاحف في كولمار
ما هي اشهر المتاحف في كولمار ؟

تعد المتاحف المختارة في هذا المقال من اشهر المتاحف التي ننصحك بزيارتها في هي المدينة

ما هي اسعار متاحف كولمار ؟

في هذا المقال ستجد معلومات عن اسعار الدخول لكل متحف في تقرير مفصّل إلى جانب معلومات أخرى.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أشهر 5 متاحف في كولمار لا تفوّت زيارتها .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى