تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

اهم 3 من معالم دبي السياحية نوصي بزيارتها

اهم 3 من معالم دبي السياحية نوصي بزيارتها هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 

ينوي العديد من الأشخاص تجربة السياحة في دبي بغرض البحث عن معالم دبي السياحية التي تجاوزت شعبيتها حدود البلد، ولكن الجزء الأصعب يكمُن في تحديد أي منها يجب زيارته أولاً.

تسهيلاً منّا لهذه الجزئية، قمنا في هذا التقرير بجمع ابرز المعالم في دبي التي لا تُفوّت زيارتها خلال تواجدك في المدينة.

تتضمّن القائمة التالية على مجموعة متنوعة من افضل فنادق دبي التي تم اختيارها استناداً على تقييمات حقيقية من مُقيمين سابقين بهدف مساعدتك في مهمة اختيار المكان الأنسب لك للسكن فيه.. اقرأ المزيد

معالم دبي السياحية

افضل معالم دبي السياحية

إن كنت من المُغرمين بصعود المباني العملاقة وبمشاهدة المناظر الخلابة من علوٍ شاهق، فيتوجب عليك إذاً إضافة برج خليفه إلى قائمة افضل معالم دبي السياحية التي ستقوم بزيارتها، فهو برج شاهق تم اعتباره ناطحة سحاب وصُنّف أيضاً كأطول برج في العالم، وهذا ما يجعله يستحق الزيارة حقاً.

لدى زيارة هذا البُرج الذي يبلغ ارتفاعه 829.8 م، سوف يتسنّى لك الاستمتاع بعدد متنوّع من الأنشطة، وكذلك تمضية بعض الوقت الممتع في أحد المطاعم أو المقاهي المتوفّرة بداخل البُرج، كما يجدُر بالذكر وجودبعض المكاتب و عدد من المتاجر وكذلك فندق بداخل البُرج .. اقرأ المزيد

اهم معالم دبي

ابراج الامارات دبي

ليس بإمكان إي رحلة إلى دبي أن تكتمل دون زيارة ابراج الامارات، فهو من اشهر المعالم في دبي، ويُعتبر كذلك ناطحة سحاب تستحق التأمُّل في هندستها المعمارية المميزة.

يبلغ ارتفاع هذا البرج 355 م، فإن كنت تنوي زيارة هذا المبنى العملاق، ثق بأن هناك عدّة أنشطة تنتظرك للاستمتاع بها، واحرص على إمضاء بعض الوقت في أحد المطاعم والمقاهي المتاحة بداخل البُرج، كما ينبغي أن نُعلمك بأن هذا البُرج يحوي بداخله عدد من المتاجر المتنوّعة وبعض المكاتب وكذلك فندق .

اشهر معالم دبي

من المؤكد أنك تطمح لزيارة اهم معالم دبي السياحية، وبالتالي عليك وضع برج خور دبي الواقع في ميناء خور دبي على رأس القائمة، فهو يُعد مبنى شاهق وناطحة سحاب عملاقة بارتفاع يبلغ 928 م، بل وأيضاً تُحفة معمارية تستحق المشاهدة.

سوف ينتُج عن زيارة هذا البُرج، المُصنّف كأطول برج في العالم، تجربة مميزة حقاً، فبانتظار الضيوف العديد من الأنشطة المُختلفة ومجموعة متنوّعة من المطاعم والمقاهي لإمضاء أمتع الأوقات، كما يجدُر بالذكر توافُر عدد من المكاتب وبعض المتاجر المتنوّعة وكذلك فندق بداخل البُرج .. اقرأ المزيد

افضل المعالم في دبي

ايضاً عن دبي :

افضل فنادق دبي وأهم 10 مناطق نوصي بها للسكن في دبي

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في دبي

مطار دبي الدولي : الدليل الشامل للمسافرين

افضل 25 من الاماكن السياحية في دبي

افضل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها

افضل 6 مطاعم في دبي مجرّبة

افضل 7 شوارع سياحية في دبي

 

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع اهم 3 من معالم دبي السياحية نوصي بزيارتها .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى