تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 5 أنشطة في قمة ميدي شامونيه

أفضل 5 أنشطة في قمة ميدي شامونيه هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

تُعد السياحة في شامونيه بمثابة حُلمٌ كبير يُطارد الكثيرين، فهذه المدينة تشتهر بمعالم سياحية مُختلفة ومنها، جبال شامونيه الشهيرة، ونخص حديثنا عن قمة ميدي شامونيه إذ ، يصنّف من أكثر الأماكن رواجاً.

وقد جمعنا في هذا المقال كافة التفاصيل المرتبطة بزيارة هذا الجبل الشاهق وكل الأنشطة المُتاحة هناك والتي بمقدورك الاستمتاع بها.

قمة ميدي شامونيه

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها عند زيارة قمة ميدي شامونيه

• قد تحسب أن هناك مشقّة قد تُصادفك كي تصل إلى أعلى الجبل، ولكن هُناك طُرق مُتوفّرة يُمكنك استخدامها فباستطاعتك الوصول إلى القمة من خلال ركوب التلفريك أو من خلال السيارة.

• وبانتظارك العديد من الأنشطة الرائعة عند قمة الجبل ولكن قبل ذلك بوسعك التمتّع بركوب التلفريك الذي يرتفع لحوالي 3777 م والذي سيُتيح لك فرصة لرؤية المناظر من الأعلى في رحلة لا تُضاهى تستغرق من الوقت 15 دقيقة.

قمة ميدي شامونيه

• وبمجرد وصولك أعلى الجبل، سوف تقف متسمراً أمام روعة المشاهد التي يُطل عليها الجبل عدا عن أن منطقة القمة في الجبل تشمل منصة مراقبة سيكون من الجميل حقاً التوقف عندها والتمتّع بالإطلالات الشاملة.

• ولا تعتقد أن نُزهتك في الجبل سوف تُمضيها في رؤية المشاهد من الأعلى فحسب، بل أن منطقة القمة مناسبة من حيث احتوائها على مساحات خضراء و مناطق للتنزّه.

• وهُناك دوافع كثيرة ستقودك إلى زيارة قمة ميدي في شامونيه خلال فصل الشتاء، حيث يُغطى الجبل بالثلوج ويشهد خلال هذه الوقت إقامة العديد من الأنشطة الشتوية الشيّقة مثل التزلج على الجليد.

قمة ميدي في شامونيه

• تم تهيئة المكان بمجموعة من منافذ الطعام والشراب لذا يُمكن للزوّار إمضاء بعض الوقت في أحد المطاعم أو المقاهي هناك.

الفنادق القريبة من قمة ميدي في شامونيه

هليوبك شقق شامونيكس هو فندق رائع يوجد في المنطقة المحيطة بالجبل مع مسافة تُعادل حوالي 3.1 كم ويُعد من افضل فنادق شامونيه 4 نجوم وبالتالي فهو من الفنادق المرشحة للإقامة فيها

نوصي بالسكن في فندق مركيور مركيور شامونيكس سنتر فهو من الفنادق المحيطة بالجبل مع مسافة تبلغ حوالي4.2 كم وقد تم تصنيفه ضمن افضل فنادق شامونيه 4 نجوم

موقع قمة ميدي شامونيه على الخريطة

ايضاً في شامونيه :

افضل 10 فنادق مجرّبة في شامونيه فرنسا

افضل 5 اماكن سياحية في شامونيه فرنسا

 

ما هي الانشطة التي يوفرها قمة ميدي في الشتاء ؟

تتوفر في قمة ميدي شتاءاً مجموعة من الانشطة التي يستمتع بها الزائرون ومن بينها التزلج.

اين يقع قمة ميدي ؟

يمكنك الاطلاع على موقع قمة ميدي على خرائط جوجل بالإضافة الى اهم المعلومات عن الجبل في هذا التقرير.

ما هي افضل فنادق قمة ميدي ؟

في المقالة نرشّح لكم افضل الفنادق القريبة من الجبل يمكنكم التعرّف عليها.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 5 أنشطة في قمة ميدي شامونيه .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى