تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 5 أنشطة في المتحف البحري الجنوب أفريقي كيب تاون

أفضل 5 أنشطة في المتحف البحري الجنوب أفريقي كيب تاون هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

بوسع معلم مثل المتحف البحري الجنوب أفريقي كيب تاون أن يُنافس العديد من متاحف كيب تاون الأُخرى بفضل ما يضُمّه من مقتنيات اثرية مختلفة وجميعها تسرد تاريخ كيب تاون البحري بشكل مشوّق، وتُعد زيارة هذا المتحف هي أمرٌ ضروري خلال رحلة السياحة في كيب تاون

إذ لست وحدك من سينجذب لزيارة هذا المتحف، فالتهافُت على زيارته شديد ويعود ذلك للمكانة التي يحتلها والأنشطة والفعاليات المسلية التي يُقدّمها، اكتشف تفاصيل عن كل هذا وأكثر في هذا المقال.

المتحف البحري الجنوب أفريقي كيب تاون

أفضل الأنشطة في المتحف البحري الجنوب أفريقي كيب تاون

• القاعات والقطع الموجودة في المتحف عديدة، وبالتالي أنت بحاجة في بداية رحلتك أن تقوم أولاً بجولة استكشافية تجوب خلالها أرجاء المتحف جميعها لتُخطط لسير رحلتك بالشكل المناسب.

• ويحوي هذا المتحف معروضات تُلقي الضوء على التاريخ البحري في المنطقة وتتمثّل هذه المعروضات في بعض القطع الأثرية البحرية التي ستُعطيك انطباعاً بسيطاً عن هذا المجال المليء بالأسرار، حيث سترى القوارب القديمة بالإضافة إلى بعض السفن القديمة.

المتحف البحري الجنوب أفريقي في كيب تاون

• ولأن البحر كان جزءاً مهمّاً في تاريخ هذه المدينة، فقد برعوا قديماً في الصيد، ولهذا السبب ركّز المتحف على هذا الجانب، بواسطة ما يحويه من معروضات حول الصيد.

• ومن القطع البحرية المعروضة في المتحف البحري الجنوب أفريقي كيب تاون والتي تستحضر معها تاريخ بحري مليء بالأشياء الثمينة بعض القطع الأثرية البحرية، التي لا تُفوّت رؤيتها.

• وبالتأكيد أن البحّارة القُدامى كان لديهم مقتنيات شخصية استحقت التخليد من قبل المتحف وستهتم حتماً برؤيتها إذ ستجد بعض المتعلقات الشخصية الخاصة بالبحّارة القُدامى.

المتحف البحري الجنوب أفريقي كيب تاون

أسعار الدخول إلى المتحف البحري الجنوب أفريقي في كيب تاون

السبت : مفتوح 09:30 – 15:30
الأحد : مفتوح 09:30 – 15:30
الإثنين : مفتوح 09:30 – 15:30
الثلاثاء : مفتوح 09:30 – 15:30
الأربعاء : مفتوح 09:30 – 15:30
الخميس : مفتوح 09:30 – 15:30
الجمعة : مغلق

المعالم القريبة من المتحف البحري الجنوب أفريقي

تمتلئ المنطقة المحيطة بالمتحف بمجموعةٍ من الاماكن السياحية في كيب تاون التي باستطاعتك التوجّه إليها بعد جولتك في المتحف، لذا نوصيك بالذهاب إلى شاطئ بولدرز كيب تاون على بُعد 2.2 كم وشلال الأدميرال كيب تاون على بُعد 800 م

الفنادق القريبة من المتحف البحري الجنوب أفريقي

للاستمتاع بليلة مُريحة ننصح باختيار فندق آها سيمون تاون كيب تاون فهو يوجد بجوار المتحف مع مسافة تُعادل حوالي 500 م ويُعد من افضل فنادق كيب تاون 4 نجوم

موقع المتحف البحري الجنوب أفريقي كيب تاون على الخريطة

ايضاً في كيب تاون :

افضل 7 فنادق في كيب تاون موصى بها

افضل 6 اماكن سياحية في كيب تاون

افضل 3 مطاعم حلال في كيب تاون

 

اين يقع المتحف البحري الجنوب أفريقي ؟

في تقريرنا هذا معلومات عن موقع المتحف البحري الجنوب أفريقي على الخريطة والمعالم القريبة منه

ما هو سعر دخول المتحف البحري الجنوب أفريقي ؟

تعرّف على اسعار تذاكر المتحف البحري الجنوب أفريقي في هذا التقرير

ما هي ساعات عمل المتحف البحري الجنوب أفريقي ؟

تابع قراءة المقال لمعرفة مواعيد العمل في المتحف بالتفصيل

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 5 أنشطة في المتحف البحري الجنوب أفريقي كيب تاون .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى