تليجرام تريند الخليج
منوعات

أفضل أماكن وضع العطر في يوم الزفاف .. وأفضل خيارات العطور للعرائس

أفضل أماكن وضع العطر في يوم الزفاف .. وأفضل خيارات العطور للعرائس هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أفضل أماكن وضع العطر في يوم الزفاف .. وأفضل خيارات العطور للعرائس، حيث يعد رش العطر على أفضل جزء من الجسم في يوم الزفاف يمكن أن يفعل الكثير لتعزيز العطر وجعله يدوم لفترة أطول ، وهذا هو ما تريد كل عروس تريد تخليد ذكرى زواجها. بإستحدام العطر أو البرفيوم الأحب إلى قلبها. يجب رش العطر على أجزاء معينة من الجسم حتى يدوم عطر العروس لفترة أطول. مع وضع ذلك في الاعتبار ، قمنا أدناه بإيضاح أفضل الأماكن لوضع العطور في يوم زفافك.

إليك: أفضل أماكن وضع العطر في يوم الزفاف .. وأفضل خيارات العطور للعرائس

أفضل أماكن وضع العطر في يوم الزفاف

  1. خلف الأذنين: تشبه الأذنين نقاط النبض ، فهي تولد المزيد من الحرارة لإصلاح رائحة عطرك وتجعله يدوم لفترة أطول.
  2. زاوية الكوع: الكوع هو أحد نقاط النبض في الجسم ، لذلك عندما ترش العطر على كوعك ، ستشتم كل نبضة.
  3.  زر البطن: ضعي بضع قطرات من عطرك المفضل على أصابعك وافركي بها تحت الإبطين وسرة البطن ، فهذه واحدة من أفضل الحيل لجعل عطور العروس تدوم.
  4. المعصم: إحدى نقاط النبض في الجسم ، لكن تجنب وضع العطر على معصمك.
  5. قاع الذقن: كما أنه من أهم أجزاء الجسم لرش العطر ، بحيث يدوم العطر طوال فترة الزفاف.

أفضل خيارات العطور للعرائس

عطر Le Parfum من إيلي صعب

بفضل رائحته الزهرية الرقيقة ، فهو عطر أنثوي للغاية ليوم الزفاف. يبدأ العطر بمكونات زهر الحمضيات ، ثم ينتقل إلى قلب زهر البرتقال والغاردينيا ، مع قاعدة من نجيل الهند المعتدل. هذا العطر الناعم والطازج مثالي للعرائس اللواتي يعشقن الروائح الزهرية الحلوة.

عطر Gold Rose Edition من مايكل كورس Michael Kors

عطر زهري أنيق للنساء بمزيج من الزهور البيضاء وظلال مسك الروم في عبوة زهرية فاخرة. هذا العطر هو أحد الخيارات المثالية ليوم زفافك لأن رائحته التي تدوم طويلاً ستجعلك تبدين أنثوية وجميلة.

عطر Miss Dior من ديور

مثل جميع عطور ديور الأخرى ، هذا العطر الفاخر من ديور معروف برائحته الفريدة ويحتل مكانة خاصة بين عشاق عطور الأزهار الناعمة. إنه مزيج غني من روائح الحمضيات والتوابل والمسك والأزهار والفانيليا التي ستجعل دائمًا إطلالة العروس فريدة من نوعها.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل أماكن وضع العطر في يوم الزفاف .. وأفضل خيارات العطور للعرائس .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى