تليجرام تريند الخليج
منوعات

موديلات ساعات يد نسائية ذات سوار جلدي بنفسجي

موديلات ساعات يد نسائية ذات سوار جلدي بنفسجي هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

فمن خلال سطور هذا المقال سوف نعرض لكم أجمل موديلات ساعات اليد النسائية بسوار جِلدي بَنفسجي اللون من دور المجوهرات العالمية لكي تنتقي الساعة المناسبة لك حسب معصمك و ذوقك.

إليكي..مُوديلات سَاعات يَد نِسائية ذات سوار جلدي بنفسجي

ساعة Lady Arpels Pont des Amoureux Jour من فان كليف آند أربلز Van cleef&Arpels

ساعة Lady Arpels Pont des Amoureux Jour من فان كليف آند أربلز Van cleef&Arpels

لقد اخترنا لك هذة الساعة من فان كليف آند أربلز Van cleef&Arpels. والمصممة من هيكل من الذهب الوردي عيار 18 قيراط. وتأتي بإطار مرصع بماسات مستديرة و ميناء مطلي بجريسيلي ملون، الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مطلي بالروديوم و جسر منحوت من الذهب الوردي عيار 18 قيراط؛ مع تاج من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مع ماسة مستديرة ؛ و تم تصميم الحزام من جلد التمساح الأرجواني الداكن اللامع القابل للتبديل مع وجود مشبك دبوس من الذهب الوردي عيار 18 قيراط و مرصع بالألماس اللامع.

ساعة Midnight Winston With Love من هاري وينستون Harry Winston

ساعة Midnight Winston With Love من هاري وينستون Harry Winston

لقد رشحنا لكي سيدتي هذة الساعة من هاري وينستون Harry Winston والمصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط. كما أنها مرصعة بـ48 ماسة قطع بريانت. و تم تصميم ميناء الساعة من عرق اللؤلؤ الأرجواني المرصع بـ 162 ماسة قطع بريانت مع وجود ماسة قطع زمرد؛ أما السوار فصنع من جلد التمساح الأرجواني.

موديلات ساعات يد نسائية ذات سوار جلدي بنفسجي

و ساعة BALLON BLEU DE CARTIER من كارتييه Cartier

ساعة BALLON BLEU DE CARTIER من كارتييه Cartier

إن ساعة Ballon Bleu de Cartier من كارتييه Cartier؛ لقد صُممت بحركة ميكانيكية ذاتية التعبئة؛ ولقد تم تصميمها من علبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط و تاج مرصع بكابوشون من الياقوت؛ و ميناء مطلي من الفضة و مؤشرات مرصع بـ 11 ماسة بإجمالي 0.05 قيراط. و جاء سوار الساعة من جلد التمساح اللامع باللون الأرجواني مع إبزيم من الذهب الوردي عيار 14 قيراطا.

ساعة ECRITURES DE CHAUMET من شوميه Chaumet

.ساعة ECRITURES DE CHAUMET من شوميه Chaumet

تم إختيار هذة الساعة من شوميه chaumet. وهي مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط. كما أنها مرصوفة بـ 76 ماسة قطع بريانت. كما جاء تاج الساعة مرصوف بـ 16 ماسة قطع بريانت. كذلك صُمم سوار الساعة من جلد التمساح الأرجواني اللامع، مع وجود بطانة من الجلد باللون البيج.

موديلات ساعات يد نسائية ذات سوار جلدي بنفسجي

ساعة HAPPY DIAMONDS ICONS من شوبارد Chopard

ساعة HAPPY DIAMONDS ICONS من شوبارد Chopard

من أجل إطلالة عصرية و أنيقة يمكنك إختيار هذه الساعة من شوبارد Chopard. وهي مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط. و ميناء بعرق اللؤلؤ و تاج من الذهب الوردي مع ألماسات راقصة؛ و حزام من الساتان اللامع باللون البنفسجي.

إلي هنا عزيزتي القارئة نكون قد قدمنا لكي هذا المقال بعنوان مُوديلات سَاعات يَد نِسائية بسوار جِلدي بنَفسجي، والذي عرضنا فيه كوليكشن من الساعات الأنيقة و القيمة والتي تناسب الاطلالات العصرية.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع موديلات ساعات يد نسائية ذات سوار جلدي بنفسجي .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى