تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

مطعم انان كارديشلار طرابزون من افضل مطاعم طرابزون

مطعم انان كارديشلار طرابزون من افضل مطاعم طرابزون هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 
 

يستحق مطعم انان كارديشلار طرابزون أن يُوضع ضمن قائمة المطاعم في طرابزون الموصى بها لاسيّما لعُشّاق المطبخ “التركي” وللباحثين عن مطاعم للعوائل في طرابزون ، فهذا المطعم يتفنن في تقديم تشكيلة من الأكلات الشهية ويتميّز بجلساته المُريحة والتي كانت سبباً في جعله من أكثر المطاعم زيارةً وواحد من ابرز مزارات السياحة في طرابزون

ومن خلال هذا التقرير، سوف نعرض ميزات المطعم وما هو سبب تهافُت الزوّار عليه، وأيضاً ما الذي يجعله من المطاعم المُوصى بتجربتها.

مطعم انان كارديشلار طرابزون

الوجبات

• كل أطباق ووجبات المطعم الفريدة، يُمكن للزوّار تجربتها على الإفطار والغداء والعشاء، وبهذا يُصنّف المطعم من افضل مطاعم الفطور في طرابزون .

مأكولات يشتهر بها مطعم انان كارديشلار طرابزون

• مع تنوّع الأطباق التي تشملها قائمة الطعام لدى مطعم انان كارديشلار ، نوصي بتجربة الأصناف الأكثر شهرة والتي انفرد بها المطعم مثل قطع لحم الضأن وفرم الدجاج بالإضافة إلى كباب باذنجان.

مطعم انان كارديشلار في طرابزون

المشروبات • المقبلات • الحلويات

• لنبدأ في استكشاف قائمة المشروبات في المطعم، إذ بإمكانك انتقاء ما تُريد من مشروبات ساخنة ومشروبات باردة.

• وبعد أن اطّلعت على قائمة المشروبات التي يُقدّمها المطعم، دعنا نتحوّل للاطّلاع على الأصناف الموجودة في قائمة المقبلات، فبإمكانك اختيار ما تُحب من قائمة المُقبّلات الباردة التي تضُم أصناف مثل سلطة خضار بالإضافة إلى ورق عنب وكذلك من المُقبّلات الساخنة التي تتضمّن شوربة العدس وشوربة الكرنب بالإضافة إلى حساء السمك.

• يُمكنك الانتقاء من أصناف الحلويات المُدرحة ضمن قائمة الطعام لدى مطعم انان كارديشلار ، فهناك الحلويات المحليّة بالإضافة إلى الحلويات الغربيّة، كما يُمكنك التلذّذ بنكهات مختلفة من المثلجات.

مطعم انان كارديشلار

الخدمات والمرافق

• تشمل المرافق والخدمات التي يُتاح لزوّار مطعم انان كارديشلار في طرابزون الاستفادة منها، موقف للسيّارات ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة واتصّال واي فاي مجاني وإمكانية الحجز المسبق بالإضافة إلى منطقة لعب للاطفال.

• ويجب أن لا ننسى الإشارة إلى أن المطعم يتميّز بتوفير بعض الأمور التي يهتم بوجودها البعض، حيث يُوفّر بوفيه مفتوح وجلسات عائلية.

نطاق الأسعار في مطعم انان كارديشلار

متوسط أسعار الأكل في هذا المكان تتفاوت بين 20 – 70 ليرة تركية.

يومياً : 07:00 – 23:00

المعالم القريبة من مطعم انان كارديشلار

يُقدّم لك موقع المطعم فرصة فريدة لزيارة بعض الاماكن السياحية في طرابزون التي توجد في محيطه مثل بحيرة اوزنجول على بُعد 623 م.

الفنادق القريبة من مطعم انان كارديشلار طرابزون

فندق اوزنجول سيزجين طرابزون الذي تفصله عن المطعم مسافة 163 م يُعتبر من افضل فنادق طرابزون .

يعدّ فندق رويال أوزونجول من افضل فنادق طرابزون 4 نجوم حيث يبعُد عن المطعم حوالي 662 م وهو من فنادق طرابزون التي ننصح بها.

موقع مطعم انان كارديشلار على الخريطة

ايضاً في طرابزون:

افضل 6 اماكن سياحية في طرابزون

افضل 8 فنادق ينصح بها في طرابزون

افضل 3 فلل للإيجار في طرابزون

افضل 6 شقق فندق في طرابزون

افضل 5 مطاعم في طرابزون

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في طرابزون

دليلك الشامل لزيارة مدن شمال تركيا

 

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع مطعم انان كارديشلار طرابزون من افضل مطاعم طرابزون .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى