تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 3 من متاحف لوغانو لا تفوّت زيارتها

أفضل 3 من متاحف لوغانو لا تفوّت زيارتها هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

تزخر متاحف لوغانو بمجموعات كبيرة من القطع الفنية والمقتنيات الأثرية التي تُعرض للزائرين، وتختلف هذه المتاحف بشكل ملحوظ، حيث يُركّز بعضها على التاريخ والتراث، ويتناول البعض الآخر قطع فنية أو أي قطع أُخرى تستحق المُشاهدة.

وما دُمت مُقبل على السياحة في لوغانو، فقد حان الوقت إذاً لتُخطط لتمضية يوم ثقافي فريد عبر زيارتك لجميع المتاحف التي ستُثير اهتمامك في هذا المقال.

باستطاعتك أن تعثُر في هذا المقال على أهم وأفضل فنادق لوغانو وأيضاً على خيارات الإقامة الأكثر ملائمة، إذ تم اختيارها اعتماداً على تقييمات واقعية من الزوّار العرب، مع الأخذ في الحسبان تفضيلات المسافرين من ناحية الموقع، السعر، الخدمة وغير ذلك .. اقرأ المزيد

متاحف لوغانو

افضل متاحف لوغانو

هل أنت مهتمٌ بزيارة أحد المتاحف في لوغانو التي تمتاز بمقتنيات فريدة، وتتيح لك تجارب ممتعة قد تكون هي المرة الأولى التي تختبرها؟ دعنا إذاً نجول وإياك في متحف شوكلاته البا روز، إذ ستُبحر في عالم الشوكولاتة الذي يتضمّن أسراراً عديدة ومعلومات كثيرة قد تجهلها.

كما سيُوفّر لك المتحف فُرصاً لا تُعوّض مثل التعرف على طريقة صنع الشوكولاتة بأنواعها وإمكانية تذوّق بعض أنواع الشوكولاتة .. اقرأ المزيد

متاحف في لوغانو
@googlemap

لا ريب في أن المتاحف في لوغانو من بين معالم الجذب السياحي الأكثر جذباً، ومن أبرزها متحف الثقافات لوغانو، فليس من المهم أن تكون من هواة التاريخ لتتمتّع بزيارة هذا المتحف، إذ أن المعروضات الموجودة بداخله تقوم بمُهمة واحدة وهي إبراز التاريخ بطريقة جذابة ومثيرة للاهتمام، ومن أهم هذه المعروضات، قطع تعود للعصور الوسطى المبكّرة.

وبما أن تراث البلد يتضمّن جوانباً مختلفة، فالضيوف على موعدٍ مميز مع استكشاف بعض من هذه الجوانب من خلال معروضات المتحف، إذ أن هناك  معروضات مثل المشغولات اليدويةوالألبسة التقليدية التي تكشف للزوّار جزءاً من ثقافة البلد .. اقرأ المزيد

المتاحف في لوغانو
@googlemap

تُعد زيارة متحف الفن الايطالي لوجانو ، اشهر متحف في لوغانو فرصة ذهبية للتزوّد بالثقافة والاطّلاع على الكثير من الأشياء حول تاريخ الفنون، حيث أن هذا المتحف يحرص بشكل أساسي على حماية الأعمال التُراثية والمقتنيات الفنية الثمينة من الإندثار، إذ يمنح القائمون على المتحف بالغ الاهتمام بمعروضات المتحف المتنوّعة.

في داخل المتحف يوجد معروضات للفنون المعاصرة، وتختلف معروضات المتحف بين اللوحات الفنية الجميلة والتُحف الفنية التي تستحق الاستكشاف وكذلك مجموعة من الأعمال الفنية الخاصة بأشهر الرسامين، ولذلك تُعد زيارة هذا المتحف فرصة لا يُمكن تعويضها .. اقرأ المزيد

اشهر متحف في لوغانو
@googlemap

ومن أفضل متاحف لوغانو أيضاً

متحف في أربا لوغانو

ايضاً في لوغانو :

افضل 10 فنادق مجرّبة في لوغانو سويسرا

افضل 3 شقق فندقية مجرّبة في لوغانو سويسرا

افضل 6 اماكن سياحية في لوغانو سويسرا

 

ما هي افضل المتاحف في لوغانو ؟

تعد المتاحف المختارة في هذا المقال من اشهر المتاحف التي ننصح بزيارتها في مدينة لوغانو

ما هي اسعار متاحف لوغانو ؟

في هذا المقال تجدون معلومات عن اسعار الدخول لكل متحف في تقرير مفصّل إلى جانب معلومات أخرى.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 3 من متاحف لوغانو لا تفوّت زيارتها .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى