تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 4 من متاحف كولون لا تفوّت زيارتها

أفضل 4 من متاحف كولون لا تفوّت زيارتها هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

السياحة في كولون، في حوزتها الكثير لتقصّه علينا، لاسيّما عندما يتعلّق الأمر بتُراثها وثقافتها العريقة، ففي متاحف كولون المتنوّعة، هناك الكثير مما يستحق الاستكشاف

ونحن على يقينٍ تام بأن زيارتك للمتاحف التي اقترحناها في هذا الدليل، ستحفُر لديك ذكريات لا يُمكن نسيانها، فهل أنت متهيأ لنكتشفها سوياً ؟.

سوف تنقُلك السياحة في كولون لعالم مليء بالمتعة والترفيه، بالأخص إذا أحسنت انتقاء المكان المثالي للإقامة من بين فنادق كولون العديدة، فإذا ألقيت نظرة على هذه القائمة سوف تُحسن الاختيار لا محالة، فكل الفنادق المُنتقاة تم اختيارها بعناية فائقة .. اقرأ المزيد

متاحف كولون

افضل متاحف كولون

متحف لودفيج كولون

إن نويت زيارة متحف لودفيج، فهذا يعني أنك تمتلك ذوق فني رفيع، فهذا المتحف هو اشهر متحف في كولون التي تخطّت سمعتها حدود المدينة، بفضل الكنوز الفنية المتوفّرة بداخله والتي تحمل أسماءً أشهر الفنانين والرسامين.

حيث يستمتع زائروه بمشاهدة معروضات حول الفن المعاصر ويشمل ذلك بعض اللوحات الفنية المميزة وأعمال فنية لأشهر الرسامين وكذلك مجموعة جميلة من التحف الفنية.

ولهذا، ننصح بزيارة هذا المتحف المميّز لكل من يُحب استكشاف القطع الفنية ومشاهدة تاريخ الفنون الغني.

متاحف في كولون
@googlemap

يُثير متحف المغامرة لدى ضيوفه من محبي الاستكشاف الدهشة والعجب تجاه العالم الطبيعي وأصول تطوّر الحياة على سطح الأرض، فإن كنت تبحث عن اهم متحف في كولون يستحق الزيارة، فاحرص على أن يكون هذا المتحف ضمن القائمة.

سيُقدّم المتحف لك فرصة لمشاهدة معروضات مُختلفة تستحق الاكتشاف، من ضمنها، هياكل عظمية لحيوانات منقرضة .. اقرأ المزيد

المتاحف في كولون
@googlemap

متحف والراف ريتشاردز كولون

قدومك على زيارة متحف والراف ريتشاردز تعني بأنك تمتلك حس فني كبير، فهذا المتحف هو من أفضل متاحف كولون التي تجاوزت شهرتها حدود المدينة، بفضل الكنوز الفنية الموجودة بداخله والتي تحمل أسماءً أشهر الفنانين والرسامين في الماضي.

إذ يتمتّع زائروه برؤية مجموعة من الفنون التي تعود للقرون الوسطى ومعروضات حول الفن المعاصر ويشمل ذلك بعض اللوحات الفنية الرائعة وأعمال فنية لأشهر الرسامين وكذلك مجموعة رائعة من التحف الفنية.

ولهذا، نوصي بزيارة هذا المتحف المميّز لكل من يُحب استكشاف الروائع الفنية ومشاهدة تاريخ الفنون الثري.

أشهر متحف في كولون
@googlemap

باعتباره جزء لا يتجزأ من قائمة أبرز متاحف في كولون ، يُتيح متحف روتنستراوش جويست للزوّار فرصة للوصول إلى مقتنيات واكتشافات أثرية ثمينة لا يُمكن لأي شخص إنكار أهميتها، إذ أن معروضات المتحف تلعب دوراً مهماً في تثقيف الناس بتاريخ البلاد الحافل، وتتنوّع هذه المعروضات لتشمل فترات تاريخية مختلفة فهناك معروضات عن تاريخ البلد.

في الوقت ذاته، تتوسع المعروضات المُتاحة في المتحف لتشمل جوانب متنوعة من تاريخ هذا البلد، فهناك معروضات حول التاريخ الحربي والبحري للبلد، وتشمل أيضاً جوانب مختلفة من ثقافة البلد تنعكس على معروضات مثل المشغولات اليدوية والألبسة التقليدية .. اقرأ المزيد

أفضل المتاحف في كولون
@googlemap

ايضاً في كولون :

افضل 8 من فنادق كولون المانيا المجرّبة

افضل 4 شقق للإيجار في كولن المانيا

افضل 6 اماكن سياحية في كولون المانيا

 

ما هي اشهر اسماء متاحف كولون ؟

تعد المتاحف المختارة في هذا التقرير من اشهر المتاحف التي نوصيك بزيارتها في مدينة كولون

ما هي اسعار متاحف كولون ؟

في هذا المقال يمكنكم ايجاد معلومات عن اسعار الدخول لكل متحف في تقرير مفصّل إلى جانب معلومات أخرى.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 4 من متاحف كولون لا تفوّت زيارتها .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى