تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 5 أنشطة في تشانغ تاي ثابرايا سفاري بتايا

أفضل 5 أنشطة في تشانغ تاي ثابرايا سفاري بتايا هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 

الشواهد على جمال السياحة في بتايا كثيرة، كالتنوّع المتوفّر في الوجهات السياحية ومنها نخُص بالذكر حدائق بتايا التي استقطبت زوّاراً من مختلف الأذواق، فعلى سبيل المثال الجمهور الذي يتردد على زيارة تشانغ تاي ثابرايا سفاري بتايا يتنوّع ليشمل فئات مختلفة كالعائلات والشباب وبهذا باستطاعتنا إدراج حديقة السفاري هذه ضمن أجمل الاماكن السياحية في بتايا للعائلات.

وبقراءتك لهذا التقرير، سوف تتعرّف على تفاصيل عديدة تتعلق بزيارة هذه الحديقة، فإلى جانب الأنشطة والفعاليات المشوّقة التي ستجذبك لزيارة الحديقة، سوف تتوق أكثر لزيارتها عندما تعرف أنها تشمل حيوانات كثيرةتستحق المشاهدة.

تشانغ تاي ثابرايا سفاري بتايا

أفضل الأنشطة في تشانغ تاي ثابرايا سفاري بتايا

• الفاتحة الأفضل لزيارة مميزة كهذه، ستكون عبر القيام بجولة في أجزاء مختلفة من السفاري التي تُعتبر من افضل الاماكن السياحية في بتايا للشباب، والتمتّع بمناظر الأشجار والمسطحات الخضراء التي تزدان بها الحديقة، وعن طريق هذه الجولة ستتعرّف على أهم ميزات المكان، وبالتالي سيسهُل عليك الترتيب للزيارة بالطريقة المناسبة.

• وعملية استكشاف حديقة السفاري هذه ليست قائمة على السير على الأقدام فقط، فهناك فرصة أُخرى أكثر تشويقاً تكمن في استكشاف المكان من خلال جولة بعربة السفاري تُتيح لك رؤية الحيوانات دون أي مخاطر.

تشانغ تاي ثابرايا سفاري بتايا

• وكثيرٌ منا يتوق لرؤية حيوانات برية من الصعب مشاهدتها على أرض الواقع، بيد أن تشانغ تاي ثابرايا سفاري توفر لك ولكافة الزائرين هذه الفرصة.

• والممتع في جولتك في تشانغ تاي ثابرايا سفاري بتايا أنك ستُشاهد حيوانات مألوفة وأُخرى غير مألوفة، وبالتالي ستختتم زيارتك وقد تعرّفت على عدد هائل من الحيوانات، فمن الحيوانات النادرة التي تعيش في هذه السفاري الاسد الابيض بالإضافة إلى النمر الابيض.

• وأحد الأنشطة التي تتطلّب منك التحلّي ببعض الشجاعة، والتي تُعتبر في نفس الوقت فرصة لا تُعوض هي رؤية حيوانات مفترسة تعيش في هذه السفاري.

تشانغ تاي ثابرايا سفاري في بتايا

يومياً : 08:00 – 18:00

الفنادق القريبة من تشانغ تاي ثابرايا سفاري في بتايا

تجتمع في منتجع بنوادي بتايا مميزات عديدة تخوّله لأن يكون محل إقامة مثالي، فبالإضافة إلى موقعه القريب من السفاري مع مسافة تُعادل حوالي 4.92 كم، فهو أيضاً مُدرج ضمن افضل فنادق بتايا 3 نجوم

موقع تشانغ تاي ثابرايا سفاري بتايا على الخريطة

بتايا:

افضل 20 من فنادق بتايا الموصى بها

اهم 10 أماكن سياحية في بتايا

أفضل 6 أماكن للتسوق في بتايا

 

اين تقع تشانغ تاي ثابرايا سفاري ؟

بإمكانك الاطلاع على موقع تشانغ تاي ثابرايا سفاري على خرائط جوجل إضافة الى اهم المعلومات عن المكان في هذا التقرير.

ما هي ساعات عمل تشانغ تاي ثابرايا سفاري ؟

 يومياً : 08:00 – 18:00

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 5 أنشطة في تشانغ تاي ثابرايا سفاري بتايا .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى