تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 4 أنشطة في حديقة الزهور سوسو ليمبانج باندونق

أفضل 4 أنشطة في حديقة الزهور سوسو ليمبانج باندونق هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

لطالما كانت السياحة في باندونق هدفاً للعديد من الأشخاص، فهذه المدينة تزخر بمعالم سياحية مُتعدّدة، ومن أهم معالم هذه المدينة، سوف نتناول حديقة الزهور سوسو ليمبانج باندونق ، إذ تُعتبر من حدائق باندونق التي يُقبل على زيارتها العديد من الأشخاص سواءً كانوا كباراً أو صغاراً باعتبارها تُصنّف من أنسب الاماكن السياحية في باندونق للعائلات.

وهذه الحديقة تُفاجئ مرتاديها بأزهار تتمتع جميعها بمنظر يسحر الأعيُن وحضورك بداخلها سوف يؤمن لك قضاء نهارٍ حافلاً بالمتعة بما ستُوفره لك الحديقة من أنشطة وفعاليات مختلفة نستعرضها وإياك عبر هذا المقال.

حديقة الزهور سوسو ليمبانج باندونق
@googlemap

أفضل الأنشطة في حديقة الزهور سوسو ليمبانج باندونق

• بين الزهور الموزّعة على أنحاء الحديقة، أنت مدعوّ لجولة لا مثيل لها لاستكشاف ما يُحيط بك من مناظر وألوان تتجسد بكامل حُسنها ولتُكحّل ناظريك بصور الطبيعة المنعكسة على الأشجار والمساحات الخضراء، ولك أن تتخيّل منظر النوافير والبرك المائية التي تُزين المكان.

حديقة الزهور سوسو ليمبانج باندونق
@googlemap

• وتواجُدك في هذا المكان سوف يضمن لك فرصة قد لا تسنح مرةً أُُخرى وهي فرصة التعرّف على أنواع مختلفة أُخرى من النباتات وليس الورود فقط، حيث تتضمّن الحديقة أصنافاً عديدة من النباتات.

• وليس من الكافِ أن تستمتع بمشاهدة الزهور التي تتباهى بها حديقة الزهور سوسو ليمبانج باندونق خلال تجوّلك، فالجمال الذي تترجمه هذه الأزهار، يستحق منك أخذ قسط من الراحة لبعض الوقت على أحد المقاعد المُعدّة لذلك للانغماس أكثر في رؤية جاذبية هذه المناظر.

حديقة الزهور سوسو ليمبانج
@googlemap

• وهل هناك ما هو أحلى من أن تتمتّع برياضة المشي وأنت محاط بمناظر طبيعية لا تُضاهى، فهذه المناظر هي السبب الرئيسي الذي سيُضاعف من طاقتك لتُمارس رياضة المشي في الدروب التي جهزتها الحديقة لهذا الغرض، بل ويتسنّى لك أيضاً استئجار دراجة هوائية والتجوّل عليها.

يومياً : 09:00 – 18:00

المعالم القريبة من حديقة الزهور سوسو ليمبانج

بعد اللحظات الممتعة التي حظيت بها في الحديقة، تأهب لأوقات أكثر إثارةً ستُمضيها عند انتقالك إلى أحد الاماكن السياحية في باندونق التي تقع بالقُرب من الحديقة مثل داجو دريم بارك باندونج على بُعد 8.85 كم ومنتزه باندونج الكبير في آسيا وأفريقيا على بُعد 136 م

موقع حديقة الزهور سوسو ليمبانج باندونق على الخريطة

ايضاً في باندونق :

اهم 13 من الاماكن السياحية في باندونق

افضل 10 من فنادق باندونق المجرّبة

افضل 5 فلل مجرّبة للايجار في باندونق

افضل 8 اماكن للتسوق في باندونق

افضل 3 مطاعم موصى بها في باندونق

 

اين تقع حديقة الزهور سوسو ليمبانج باندونق ؟

بإمكانك الاطلاع على موقع الحديقة على خرائط جوجل إضافة الى اهم المعلومات عن المكان في هذا التقرير.

ما هي المعالم السياحية التي تقع في محيط حديقة الزهور سوسو ليمبانج ؟

من الاماكن السياحية القريبة، داجو دريم بارك باندونج على بعد 8.85 كم ومنتزه باندونج الكبير في آسيا وأفريقيا على بعد 136 م

ما هي ساعات عمل حديقة الزهور سوسو ليمبانج ؟

 يومياً : 09:00 – 18:00

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 4 أنشطة في حديقة الزهور سوسو ليمبانج باندونق .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى