تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 6 أنشطة في قلعة دالبيرتس جنوا

أفضل 6 أنشطة في قلعة دالبيرتس جنوا هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

قلعة دالبيرتس جنوا هي من معالم جنوا التي تحظى بقيمة تاريخية تشهد على حصانتها وقوتها والتي تُعد من أروع النماذج المعمارية ومن أهم محطات الجذب السياحي لمن يُفكر في السياحة في جنوا ، هذه القلعة التي تم تأسيسها عام 1893، تمتاز بالعديد من نقاط الجذب فهي تتميز ببناءٍ فريد

ولعل السبب الأهم الذي خوّل القلعة لأن تكون إحدى التُحف المعمارية التي تستحق الاستكشاف هو أسوارها العالية وكذلك أبراجها الحصينة ومن خلال هذه الأسطر، سنتعرّف وإياك على معلومات أكثر عن القلعة وزيارتك لها وسنستعرض كل ما يُميّزها من أنشطة متعددة تُحقق لك أقصى فائدة من الرحلة.

ومن أبرز المعلومات التي ينبغي أن نُطلعك عليها حول القلعة هي أن تاريخ بناءها يعود إلى القرن ال 19 في حين أن * هو من أمر ببناءها.

قلعة دالبيرتس جنوا

أفضل الأنشطة التي يُمكن القيام بها عند زيارة قلعة دالبيرتس جنوا

• ها أنت ذا تقف أمام قلعة دالبيرتس جنوا إحدى التُحف المعمارية الأثرية، قم بالتجوّل في المكان ولا تفوّت رؤية فنون العمارة الأصيلة هذه.

ويتوافر كذلك جولات إرشادية يُمكنك الانضمام لها لمعرفة حقائق أكثر حول القلعة.

• وسترى القلعة وهي في أوج روعتها لاسيّما عندما تراها وهي مُزدانة بتلك النقوش والزخارف الرائعة التي رُسمت على جدرانها فهناك نقوش تعود للقرون الوسطى.

• وحين دخولك إلى هذه القلعة الشامخة، سترى بأنها جُزئت غُرف وقاعات متنوّعة، فمنها غرفاً مخصصة للملك وأتباعه بالإضافة إلى قاعة الاستقبال.

قلعة دالبيرتس جنوا

• وبداخل القلعة هُناك مُتحف يكشف تاريخٍ ماضٍ من خلال اشتماله على عدد من المعروضات المختلفة ومنها أوانٍ فخارية وقطع أثرية بالإضافة إلى مشغولات خزفية.

• وقد كانت القلعة إحدى القواعد العسكرية الهامّة للمدينة، لذلك ستلحظ توافر بعض الأسلحة معروضة في القلعة فهُناك الدروع والرماح والسيوف بالإضافة إلى الخناجر.

• وسيكون من الجميل حقاً أن تتخلل زيارتك أوقاتاً تُمضيها في الهواء الطلق، إذ أن قلعة دالبيرتس جنوا مُحاطة بحديقة بديعة بمقدورك السير فيها، وهناك ستعثر على أماكن للجلوس للاستراحة عليها.

قلعة دالبيرتس في جنوا

• وقد رأى القائمون على قلعة دالبيرتس جنوا أن زيارة هذا المكان تحظى بقدرٍ عالٍ من الأهمية وبناءً على ذلك تم تجهيز المكان بحيث يستقبل الضيوف وفي الوقت نفسه يضمن لهم الراحة خلال زيارتهم، لذا زوّد المكان ببعض المرافق والخدمات الضرورية مثل موقف للسيارات ومقهى بالإضافة إلى حمامات عامة.

السبت : مفتوح 10:00 -18:00
الأحد :مفتوح 10:00 – 18:00
الإثنين : مغلق
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 17:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 17:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 17:00
الجمعة : مفتوح 10:00 – 17:00

موقع قلعة دالبيرتس جنوا على الخريطة

ايضاً في جنوة :

افضل 10 اماكن سياحية في جنوة ايطاليا

افضل 5 فنادق في جنوة ايطاليا موصى بها

 

اين تقع قلعة دالبيرتس جنوا ؟

يمكن التعرّف على موقع قلعة دالبيرتس على خريطة جوجل من خلال التقرير.

ما هو تاريخ بناء قلعة دالبيرتس ؟

إن تاريخ بناء القلعة هو سنة 1893.

من بنى قلعة دالبيرتس ؟

للتعرف على الحقبة التي بنيت فيها هذه القلعة ومن قام ببنائها طالع هذا التقرير.

ماذا تحوي قلعة دالبيرتس من الداخل ؟

ستستكشف في هذا التقرير اهم ماتحويه القلعة والانشطة التي يمكن القيام بها هناك.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 6 أنشطة في قلعة دالبيرتس جنوا .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى