تليجرام تريند الخليج
السعودية

الطب الشرعي يحل لغز وفاة زوج بلوغر مشهورة بعد ساعات من احتفالهما بـ2023

الطب الشرعي يحل لغز وفاة زوج بلوغر مشهورة بعد ساعات من احتفالهما بـ2023 هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

لغز وفاة زوج بلوغر مشهورة

كشف طبيب شرعي عن لغز وفاة زوج بلوغر المصرية مريم جودة، التي أعلنت وفاتها بعد ساعات من نشرها صورًا بمناسبة حلول العام الجديد.

لم يجد تقرير الطب الشرعي أي شبهات جنائية أدت إلى الوفاة وأكد أن الوفاة كانت وفاة طبيعية، لذلك اتخذت جهات التحقيق المختصة قرارًا بالسماح بدفن رفات محمد عبد اللطيف زوج المدونة مريم جودة.

وقررت النيابة عرض جثمان زوج المدونة مريم جودة محمد عبد اللطيف على الطبيب الشرعي لإجراء تشريح للجثة ومعرفة سبب الوفاة المفاجئة، وبالتالي دفن زوج مريم جودة الذي أعلن وفاته يوم الأحد. في ذلك اليوم، تم تأجيل الجنازة والدفن، التي كان من المقرر إجراؤها يوم الأحد، لكن تم اتخاذ الإجراءات القانونية وإحالته لتشريح الجثة الذي لن يكتمل حتى المساء. أمس الاثنين تقرير الطب الشرعي.

نقلت ليلة أمس الاثنين عشرات من رفات المخرج محمد طيفا وزوجها المدوّن مريم جودة إلى مثواها الأخير بمقبرة المنارة وسط الإسكندرية، حيث بدأت مراسم تشييع الجنازة بمسجد المواساة، ثم دفنوا في المقبرة. منارة.

بعد ساعات من وفاة محمد عبد اللطيف، أغلقت مريم جودة حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة ليلة رأس السنة عندما نشرت صورة لها وهي تحتفل مع زوجها الراحل في جو من الحب والسعادة. كان حفل زفافهما منذ حوالي شهرين. التواصل الاجتماعي عقب وفاة زوج المدونة مريم جودة.

مريم جودة كتبت لزوجها ليلة رأس السنة: أحبك، فأنا مرتبط بك، ثم أعشقك، فتصبح جزءًا من جسدي وجزءًا من روحي ولا أستطيع التخلص منه. الله يوفقني أن يكون لك، أنا أعلم أنك الأجمل في حياتي.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع الطب الشرعي يحل لغز وفاة زوج بلوغر مشهورة بعد ساعات من احتفالهما بـ2023 .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى