تليجرام تريند الخليج
منوعات

أفضل فنادق جدة.. فنادق فخمة بجدة تستحق التجربة

أفضل فنادق جدة.. فنادق فخمة بجدة تستحق التجربة هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

















أفضل فنادق جدة.. فنادق فخمة بجدة تستحق التجربة – تريند الخليج






منتجع وسبا نارسس ابحر

منتجع وسبا نارسس ابحر

إن منتجع وسبا نارسس أبحر في جدة يقع على بعد 31 كم من ريد سي مول. حيث يوفر فيلات مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية. كما ان لكل غرفة مدخل إلى حمام السباحة أو الجاكوزي. كما يحتوي هذا المنتجع على شاطئ رملي خاص، و كذلك مسابح خارجية للذكور و الأطفال. و أيضا يحتوي مسبح داخلي للإناث. كما تم تجهيز جميع الوحدات في المنتجع بمنطقة جلوس و تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية و حمام خاص و حوض استحمام. حيث أنه يتم تقديم بوفيه إفطار كل صباح في مكان الإقامة. كذلك يوفر مكان الإقامة مركز للياقة البدنية. حيث يعتبر الغطس من بين الأنشطة التي يمكن للضيوف الاستمتاع بها بالقرب من منتجع وسبا نارسس أبحر.

بالإضافة إلي انك سوف تجد موظفي مكتب استقبال متاحين على مدار اربع وعشرين ساعة في مكان الإقامة. يجدر بالذكر أن أن متنزه عطالله هابي لاند و مول العرب يقعا على بعد 33 كم من المنتجع. ويعتبر مطار الملك عبد العزيز الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة، حيث أنه يقع على بعد 35 كم.

أفضل فنادق جدة

فندق الدار البيضاء غراند

فندق الدار البيضاء غراند

يوجد فندق الدار البيضاء جراند في جدة و يمكن الوصول إلى مول العرب في غضون 1.1 كم. يوفر هذا الفندق خدمات الكونسيرج و غرف لغير المدخنين و صالة مشتركة و خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة و كذلك تراسا. يحتوي مكان الإقامة ايضا على مطعم و مركز للياقة البدنية و مسبح داخلي و ساونا. كذلك يوفر الفندق أماكن إقامة من فئة 5 نجوم مع حوض استحمام ساخن و ملعب للأطفال. حيث يتميز الفندق ببعض الوحدات المطلة على المدينة. كما تتوفر وجبة إفطار كونتيننتال كل صباح في الفندق. كذلك يتحدث الموظفون العربية و الإنجليزية في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة، و يتواجد الموظفون بشكل دائم للمساعدة. يقع مول البحر الأحمر على بعد 9.2 كم من فندق الدار البيضاء غراند، كما يقع المسجد العائم على بعد 10 كم من مكان الإقامة. كما ان مطار الملك عبد العزيز الدولي يعد المطار الأقرب لمكان الإقامة، حيث يقع على بعد 10 كم.

أفضل فنادق جدة

سويس اوتيل ليفينج جدة

أفضل فنادق جدة
أفضل فنادق جدة
سويس اوتيل ليفينج جدة

يتواجد سويس أوتيل ليفينج جدة في جدة على بعد 3.9 كم من جدة مول، و يتميز بوجود أماكن إقامة مع مسبح خارجي و مواقف خاصة مجانية للسيارات و مركز للياقة البدنية و أيضا مطعم. كما توفر جميع أماكن الإقامة في الفندق ذو الـ 5 نجوم إطلالات على المدينة، و يمكن للضيوف الاستمتاع بالدخول إلى الساونا و حوض الاستحمام الساخن. أيضا يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة و خدمة نقل المطار و خدمة الغرف و كذلك خدمة الواي فاي المجانية. كذلك تحتوي بعض الغرف على مطبخ مع فرن و غسالة أطباق. حيث يمكن للضيوف في مكان الإقامة الاستمتاع بوجبة إفطار انتقائية و الاستفادة من مركز رجال الأعمال أو يمكنهم الاسترخاء في مطعم الوجبات الخفيفة. ويقع متنزه الشلال الترفيهي على بعد 7.4 كم من الفندق، في حين تقع نافورة الملك فهد على بعد 9.4 كم من مكان الإقامة. ويعتبر مطار الملك عبد العزيز الدولي المطار الأقرب للفندق، حيث يقع على بعد 18 كم.

error: مقالات تريند الخليج محمية ضد النسخ




كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل فنادق جدة.. فنادق فخمة بجدة تستحق التجربة .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى