تليجرام تريند الخليج
منوعات

أفضل فنادق الرياض2022.. أفخم الفنادق في الرياض

أفضل فنادق الرياض2022.. أفخم الفنادق في الرياض هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

















أفضل فنادق الرياض2022.. أفخم الفنادق في الرياض – تريند الخليج






إليك..أفضل فنادق الرياض2022

فندق وريزيدنسز موڤنبيك الرياض

أفضل فنادق الرياض2022
أفضل فنادق الرياض2022
فندق وريزيدنسز موڤنبيك الرياض

يوجد فندق وريزيدنسز موڤنبيك الرياض على بعد 4.6 كم من الرياض جاليري مول.و يوفر الفندق أماكن إقامة مع مطعم و مواقف خاصة مجانية للسيارات و كذلك مسبح خارجي و مركز للياقة البدنية. ويتميز مكان الإقامة بمكتب الاستقبال أنه يعمل على مدار 24 ساعة و أيضا خدمة نقل المطار و خدمة الغرف و خدمة الواي فاي المجانية. كما أن الغرف كاملة مع حمام خاص، في حين أن بعض الغرف توفر أيضا منطقة جلوس. كما يمكن للضيوف في مكان الإقامة الاستمتاع ببوفيه إفطار. بالإضافة إلي أن الفندق يوفر مساكن موفنبيك الرياض تراسا شمسيا. و يقع الرياض بارك على بعد 5.2 كم من الفندق، في حين يقع مسجد الملك خالد الكبير على بعد 11 كم.

أفضل فنادق الرياض2022

فندق لو مريديان الرياض

فندق لو مريديان الرياض

إن فندق لو مريديان الرياض يتواجد في موقع مناسب في الحي التجاري في الرياض، على تقاطع طريق الملك عبد الله و شارع العليا، و يوفر هذا الفندق عناصر تصميم معاصرة. و يتميز مكان الإقامة بتراس و إطلالات على المدينة. و يضم مكان الإقامة هذا مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة و مطعما و مسبحا في الهواء الطلق. كما يوفر مكان الإقامة خدمة الغرف و صالة مشتركة و خدمة تحويل العملات للضيوف. أيضا تم تجهيز جميع الغرف بتكييف و تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية و مكتب. ويمكن للضيوف في الفندق الاستمتاع ببوفيه إفطار. ويقع مركز المملكة على بعد 2 كم من مكان الإقامة، أما مسجد الملك خالد الكبير يقع على بعد 3.4 كم من مكان الإقامة. وأقرب مطار هو مطار الملك خالد، حيث يقع على بعد 26 كم من الفندق، و يقع الفندق على بعد دقيقة واحدة من إحدى محطات المترو الرئيسية في الرياض.

أفضل فنادق الرياض2022

فندق فيتوري بالاس الرياض

فندق فيتوري بالاس الرياض

يتواجد فندق فيتوري بالاس الرياض على بعد 4.5 كم من متحف طيران صقر الجزيرة، و يوفر أماكن إقامة مع مطعم و مواقف مجانية للسيارات و كذلك مركز للياقة البدنية. كما يوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة و أيضا خدمة الغرف و خدمة الواي فاي المجانية. بالإضافة إلي إنه يتوافر تراس و مطعم للوجبات الخفيفة في المنزل و صالة مشتركة. وتحتوي جميع الغرف في الفندق على خزانة ملابس و حمام خاص. و تحتوي بعض الغرف على منطقة جلوس. ويمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه إفطار، و الاستفادة من مركز السبا. كما يحتوي مكان الإقامة على مسبح داخلي في الموقع و مصفف شعر و مركز لرجال الأعمال. يجدر الإشارة إلي أن النخيل مول يقع على بعد 9.2 كم من الفندق، في حين يقع مسجد الملك خالد الكبير على بعد 11 كم. ويعتبر مطار الملك خالد الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة، حيث يقع على بعد 29 كم.

إلي هنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلي نهاية هذا المقال الذي كان بعنوان أفضل فنادق الرياض بالسعودية. وتحدثنا بالتفصيل عن مميزات كل فندق. والخدمات التي يقدمها.

error: مقالات تريند الخليج محمية ضد النسخ




كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل فنادق الرياض2022.. أفخم الفنادق في الرياض .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى