تليجرام تريند الخليج
منوعات

أفضل المطاعم اليابانية في جدة .. مطعم ياباني جديد في جدة

أفضل المطاعم اليابانية في جدة .. مطعم ياباني جديد في جدة هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أفضل المطاعم اليابانية في جدة .. مطعم ياباني جديد في جدة، حيث تتمتع عروس البحر الأحمر بالعديد من العناصر والمزايا التي تجعلها واحدة من أفضل المدن التي تزورها في المملكة العربية السعودية حيث تتميز المدينة بوجود أفضل الوجهات السياحية والفنادق الجميلة والمطاعم المذهلة ذات الذوق العربي، بالإضافة إلى مراكز التسوق والمراكز التجارية. إليك قائمة بأفضل مطاعم السوشي الياباني في جدة:

إليك: أفضل المطاعم اليابانية في جدة .. مطعم ياباني جديد في جدة

مطعم جولد سوشي

أحد أشهر المَطاعم اليابانية في جدة ، تكمن شهرة Gold Sushi Club في المكونات الطازجة المستخدمة في أطباقه ، وقائمة الطعام الشاملة وخدمة التوصيل إلى المنازل. تشمل عناصره البارزة سرطان البحر الذهبي ، وتمبورا الجمبري ، وتوبيكو وصلصة الترياكي ، وجبن فيلادلفيا. كما يقدم العديد من المقبلات اللذيذة مثل التونة تاكي ، الوسابي الروبيان ولفائف السلطعون

أفضل المَطاعم اليابانية في جدة: مطعم ساكورا

إنه أحد أفضل الَمطاعم في جدة حيث يقدم المأكولات اليابانية مع مجموعة متنوعة من الأطعمة اليابانية عالية الجودة. يتميز بتصميم عصري وجذاب وأجواء لطيفة وهادئة بالإضافة إلى خدمة عالية الجودة ، حيث يعتبر من أفضل المطاعم التي تقدم المأكولات اليابانية.

مطعم نوبو

يقع مطعم نوبو في قلب جزيرة النورس الوجهة السياحية الأكثر شهرة وشهرة على كورنيش جدة. سميت سلسلة مطاعم Nobu International اليابانية على اسم الشيف Nobuyuki Matsuhisa (Nobu San) ، وتدين بنجاحها العالمي إلى المكونات الطازجة عالية الجودة.

مطعم واكامي لاونج

يعد من أفضل مطاعم السوشي في جدة ، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق اليابانية ، بما في ذلك السوشي والسلطات الشهيرة ، كما يوفر خدمة التوصيل إلى المنازل للعملاء. تشمل العناصر الشهيرة سومو ماكي (روبيان مشوي مع توبيكو) و كريزي كرسبي كاليفورنيا.

مطعم بنيهانا Benihana

كان من أوائل المَطاعم اليابانية التي تم افتتاحها في جدة وواحد من سلاسل المطاعم الأمريكية التي تقدم المأكولات اليابانية حول العالم. يشتهر المطعم بتقديم الأطباق المطبوخة يدويًا والتيمبورا الطازجة في المنزل ، جنبًا إلى جنب مع الروبيان وسرطان البحر وحساء ميسو اللذيذ.

مطعم شوغن Shogun

يقع مطعم شوجون سوشي في جدة في شارع الأمير سلطان في الخالدية ، ويشتهر بموقعه الرائع وطابعه المريح ويقدم السوشي بطريقة أصيلة. يعتبره الكثير من أفضل الأماكن لتقديم الطعام الياباني ، وخاصة السوشي.

أفضل المطاعم اليابانية في جدة: مطعم نوزومي Nozomi

يشتهر مطعم نوزومي سوشي بجدة بأطباقه الأنيقة ، وتخصص أطباقه اليابانية المتنوعة للحلويات المختلفة ، مثل كعكة التمر الشهيرة.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل المطاعم اليابانية في جدة .. مطعم ياباني جديد في جدة .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى