تليجرام تريند الخليج
منوعات

شروط التسجيل في كيان تكسي.. الوثائق المطلوبة للتسجيل في كيان بالمملكة

شروط التسجيل في كيان تكسي.. الوثائق المطلوبة للتسجيل في كيان بالمملكة هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 

شروط التسجيل في كيان تكسي، والتي أصبحت من الشركات المميزة في المملكة العربية السعودية، حيث أن الشركة توفر خدمات المواصلات والنقل لكافة سكان المملكة. ولذلك فإن الكثير من الأشخاص يحاولون التسجيل في كيان تكسي ليكونوا مشتركين بسياراتهم في كيان. ومن خلال هذا المقال سوف نشرح لكم كيفية التسجيل في كيان وما هي شروط التسجيل.

شركة كيان تكسي

تم تأسيس شركة كيان تكسي في عام 2016 بكادر سعودي 100%، وهي تعد منظومة رقمية إجتماعية أولى في المملكة العربية السعودية، كما أنها أول وأكبر تطبيق سعودي يختص بتوجيه المركبات، إضافةً إلى أنه من أكثر التطبيقات إنتشاراً مؤخراً، إذ يعمل على توفير خدمات التنقل في المجتمع، وتعتبر مهمته الأساسية هي خدمة الفرد والنمو بالمجتمع السعودي. حيث كما أن شركة كيان تقوم بالتعاقد مع الجهات الحكومية والأهلية لنقل المرضى من وإلى مراكز الرعاية مثل: الأيتام، وأسر الشهداء، وذوي الدخل المحدود، ومرضى الفشل الكلوي. كما تعمل على تقديم العديد من العروض المحفزة للكباتن بباقات متنوعة ورائعة.

شروط التسجيل في كيان

يبحث العديد من الكباتن قائدي المركبات عن الشروط الخاصة بكيان التي وفرتها لكافة السائقين الذين يريدون الانضمام إلى قائمة كباتن شركة كيان تكسي، فينبغي توافر تلك الشروط التي وضعتها كيان لمن يريد الانضمام إليها وهي كالتالي:

  • لابد من أن تكون مركبة حديثة بحيث لا يزيد عمر الموديل عن خمس سنوات.
  • كما يشترط أن تكون المركبة باسم المتقدم، أو يكون مفوض باستخدامها على تطبيق كيان تكسي.
  • توفير صورة من رخصة القيادة، والهوية الوطنية، واستمارة السيارة والتأمين.
  • لابد من أن تكون المستندات الأصل وسارية المفعول.
  • توفر نسخة من رخصة القيادة، والهوية الوطنية، واستمارة السيارة والتأمين.
  • كما ينبغي توفير معقم جل لليدين، ومناديل، وأسلاك AUX وشواحن.
  • ويجب أن يتم حضور إجتماع مسؤول القبول للتعرف على آلية العمل.
  • كما ينبغي توفير شنطة حاملة على ظهر مقعد الراكب الأمامي.

طريقة التسجيل في كيان كابتن

هناك العديد من فرص العمل للشباب السعوديين التي توفرها شركة كيان تاكسي السعودي، حيث أنها ساهمت في تسهيل العديد من الخدمات اليومية في أنحاء المملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى أنها سمحت لهم الحصول على مميزات رائعة، وأيضاً اهتمت بأمان وسلامة الراكبين عن طريق إختيار أفضل السائقين في المملكة العربية السعودية. وفيما يلي سنتعرف على طريقة التسجيل في كيان.

  • يتم أولاً تحميل تطبيق كيان تكسي.
  • ثم يتم كتابة كافة البيانات المطلوبة كالآتي:
    1. رقم الهاتف.
    2. رقم السيارة.
    3. موديل السيارة.
    4. عدد المقاعد.
    5. صورة للسيارة.
    6. لون السيارة.
    7. عدد الركاب الذي تستطيع حمله نظامياً.
  • سيتم بعد ذلك إرسال كود على الهاتف المحمول لتأكيد الرقم المدخل.
  • كتابة الرمز لتفعيل التطبيق والحصول على الركاب وتوصيلهم.
  • يتم اختيار: هل تريد ان تقوم بخدمة التوصيل داخل المدينة فقط أم التوصيل للمناطق المجاورة .
  • تسجيل تاريخ ميلادك .
  • إدراج اخر 6 أرقام من أرقام هيكل السيارة .
  • نوع المركبة :
    1. إذا كانت المركبة خاصة.
    2. إذا كانت السيارة تاكسي عمومي.
  • ثم النقر على حفظ التسجيل.

وأخيراً سوف تصل رسالة للجوال تتضمن موعد المراجعة لمقر الشركة، وينبغي التوجه من أجل حضور الدورة التدريبية وافحص سيارتك.

الوثائق المطلوبة للتسجيل في كيان تكسي

هناك مجموعة من الوثائق المطلوبة للتسجيل في كيان تكسي، حيث ينبغي إصطحابها عند القيام بزيارة الفرع من أجل القيام بالفحص للسيارة، وحضور الدورة التدريبية الخاصة بكيان، وهذا لإعتماد عملية التنقل الخاصة بالكابتن. وفيما يلي الوثائق كالآتي:

  1. الهوية الوطنية.
  2. رخصة القيادة.
  3. التفويض (إذا لم تكن السيارة باسمك ).
  4. الاستمارة.
  5. التأمين.
  6. صورة المركبة.
  7. صورة شخصية.

تحميل تطبيق كيان تكسي

إن تطبيق كيان تكسي يعتبر من التطبيقات الضرورية بالنسبة للكثير من المواطنين في المملكة العربية من أجل الحصول على النقل المريح عن طريق كباتن كيان تكسي الذي تتوفر فيهم الخبرة في القيادة والكفاءة لحفظ المواطن خلال عملية التنقل، ولهذا فإن كيان أتاح تطبيق الهواتف الذكية التي يمكن التسجيل عن طريقها ككابتن أو طلب تنقل. فمن الممكن أن يتم الدخول إلى الموقع الرسمي لكيان لتحميل التطبيقات “من هنا“.

تحميل تطبيق كيان للأندرويد: يمكنكم تحميل تطبيق كيان عبر الرابط للمواطن “من هنا“، وللشريك “من هنا“.

تحميل تطبيق كيان للأيفون العامل بنظام IOS: حيث يمكنكم تحميل التطبيق من خلال متجر اب ستور “من هنا” للمواطن، و “من هنا” للشريك.

رابط موقع كيان تكسي الرسمي

لمعرفة أكثر عن كيان وعن المعلومات التي تحتاجونها بكل سهولة عن طريق الموقع الرسمي لكيان، حيث يتم فيه نشر كافة المعلومات التي يبحث عنه الجميع سواء المواطنين أو الشركاء في كيان. فمن الممكن الدخول إلى كيان من خلال الرابط المباشر الخاص “من هنا“.

وإلى هنا نكون انهينا مقالنا بعد أن تعرفنا على شروط التسجيل في كيان، وكيفية التسجيل في كيان. حيث عرضنا متطلبات التسجيل فيها ككباتن لقيادة المركبات بكل سهولة، كما أجملنا لكم ما تريدون التعرف عليه.

 

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع شروط التسجيل في كيان تكسي.. الوثائق المطلوبة للتسجيل في كيان بالمملكة .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى