تليجرام تريند الخليج
منوعات

رقم شركة المياه الوطنية الجديد الموحد.. رابط موقع شركة المياه السعودية

رقم شركة المياه الوطنية الجديد الموحد.. رابط موقع شركة المياه السعودية هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 

رقم شركة المياه الوطنية الجديد الموحد، الذي يتم تقديمه للمواطنين في المملكة العربية السعودية، وهو ذا أهمية كبيرة بالنسبة لهم للإستفسار أو تقديم التساؤلات والشكاوي حول خدمة المياه والصرف الصحي في السعودية. وسوف نتحدث حول هذا الموضوع بالتفصيل لاحقًا. فقد تم إتاحة رقم لشركة المياه الوطنية لمعرفة كافة المعلومات بخصوص المياه في المملكة العربية السعودية.

شركة المياه الوطنية

تعتبر شركة المياه الوطنية من إحدى الشركات الحكومية السعودية التي أُسست في عام 2008. والشركة تعمل بمجال خدمات المياه والصرف الصحي في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية. كما أنه تم تكليفها بالمسؤولية الكاملة عن إيصال المياه وتوزيعها ومعالجة مياه الصرف الصحي في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية وفقاً للمرسوم الملكي السعودي رقم ( م / 1 )، وتاريخ 13 محرم 1429هـ، والذي اقتضى بالموافقة على تأسيس شركة المياه الوطنية وفقاً لنظامها الأساسي، ضمن مبادرة تأسيس استراتيجية لتبسيط، وترشيد، وتحسين خدمات المياه والصرف الصحي في المملكة السعودية بشكل جذري، وكذلك إدارة الموارد الطبيعية للمياه من أجل إستدامة بكفاءة عالية، والعمل على تحسين أداء المنظمة بأكملها مع إدارة الطلب على الماء وتوزيعها حسب الجودة وخدمة المواطنين.

رقم شركة المياه الوطنية الجديد

لقد خصصت شركة المياه الوطنية السعودية رقم مجاني لتقديم سلسلة من الخدمات الجديدة من أجل تقديمها للمواطنين، حيث أنها خدمة الرقم الموحد على مستوى المملكة العربية السعودية، لتقديم الخدمات الضرورية والمهمة لكافة المواطنين في المملكة، وهذا تعاوناً مع شركة فيوليا الفرنسية التي تقوم بتنفيذ الخدمات في المملكة العربية، وتهدف شركة المياه الوطنية لتأهيل الكوادر الوطنية عن طريق برامج تدريبية من خلال سايت العالمية للتدريب لتهيئتهم من أجل الرد على إستفسارات المواطنين وتقديم مختلف الخدمات لهم، وإستقبال طلبات توصيل المياه والفواتير، وتوفير الخدمات الإلكترونية على مدار الساعة طوال الأسبوع، بالإضافة إلى أن المركز أتاح إستقبال كافة أنواع الخدمات والشكاوي، والرد عليها بشكل سريع. ومن الممكن أن يتم التواصل مع الرقم الموحد للشركة الوطنية للمياه عن طريق الرقم المباشر الآتي: “920001744”.

رقم طوارئ المياه

عملت شَركة المياهْ الوطنِية على إتاحة رقم مخصص لطوارئ المياه إذا حدث أي عطل في خط الماء الذي يصل للمواطنين. للقيام بإرسال مسؤولين في الشركة للعمل على حل تلك المشكلة بأسرع وقت، وعدم إهدار المياه بشكل لا فائدة منه. فذلك الأمر الذي يسهل تواصل المواطنين مع الشركة من أجل حل كافة المشاكل التي من الممكن أن تواجه أي مواطن بخصوص خدمة المياه المقدمة من شركة المياه الوطنية. حيث يتمكن المواطنين من التواصل مع طوارئ المياه من خلال الرقم الآتي “8004411110”.

شركة المياهْ الوطنِية بلاغ

إن شركة المِياه السعودية سمحت إمكانية تقديم بلاغات من خلال الموقع الإلكتروني بكل سهولة في حالة حدوث أي مشكلة أو تقديم شكوى أو غيرها. فقد صار بالإمكان تقديم البلاغ بشكل إلكتروني بكل سهولة عن طريق خدمة البلاغ في الشركة السعودية للمياه. ويتم هذا عن طريق الرابط المباشر لخدمة بلاغ “من هنا“. ومن ثم القيام بتسجيل الدخول إلى حسابك في المياه الوطنية. وسيصلك رمز تفعيل. وبعد ذلك تقوم بالحديث عن تفاصيل البلاغ الذي قمت بتقديمه. ثم إنتظار الرد عليه الذي يكون خلال فترة بسيطة وسريعة لحل أي مشكلة يمكن أن تواجهها.

رابط موقع شركة المياه الوطنية السعودية

شركة المياه الوطنية تقدم من خلال موقعها الرسمي نموذج “اتصل بنا” الذي يستطيع المواطنين من خلاله القيام بتقديم إستفساراتهم، أو تقديم الشكاوي المختلفة التي يحتاجها الجميع، حيث يتم الرد بأسرع وقت. ولهذا فإنه يمكنكم متابعة كافة المعلومات الخاصة بالشركة الوطنية للمياه عن طريق الرابط المباشر لموقع شركة المياه الوطنية السعودية “من هنا“.

وبهذا نكون قدمنا لكم المعلومات الخاصة برقم شركة المياه السعودية الجديد، والذي تتمكنون من خلاله من الحصول على كافة الردود على إستفساراتكم وتساؤلاتكم، وتقديم الشكاوي المختلفة.

 

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع رقم شركة المياه الوطنية الجديد الموحد.. رابط موقع شركة المياه السعودية .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى