تليجرام تريند الخليج
منوعات

أفضل 7 مطاعم برجر في دبي.. أحسن مطاعم البرجر في دبي

أفضل 7 مطاعم برجر في دبي.. أحسن مطاعم البرجر في دبي هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أفضل 7 مطاعم برجر في دبي: إن يوم الـ 18 من سبتمبر من كل عام يسمي او يوافق “يوم التشيزبرجر”، و تعتبر شريحة الجبن واحدة من أهم مكونات ساندوتش البرجر حاليا لكن هناك من يريد مزيدا من المتعة و يرغب في زيادة شرائح الجبن أو في برجر غارق في الجبن. لذلك يحتفل العالم في هذا اليوم بهذه الوجبة التي تعتبر في مقدمة قوائم طعام أغلب المطاعم بل إنها ظهرت هناك مطاعم متخصصة في “التشيز برجر” حيث تبدع في طرق تقديمه. لذلك سوف نقدم لكم من خلال مقال موقع إعرف قائمة بأفضل المطاعم الموجودة في مدينة دبي.

أفضل 7 مطاعم برجر في دبي

1- مطعم ذي تشيزكيك فاكتوري

يعد مطعم ذي تشيزكيك فاكتوري واحد من أشهر و أبرز المطاعم التي تقدم التشيز برجر وبشكل مُميز و أيضا لذيذ. و على الرغم من أنه ليس مطعم متخصص فقط في البرجر و أنواعه إلا أنه يقوم بتوفير تجربة برجر بالجبن ممتعة للغاية.

2- مطعم Le Burger

أفضل 7 مطاعم برجر في دبي
أفضل 7 مطاعم برجر في دبي
مطعم Le Burger في دبي – الصورة من حساب المطعم الرسمي على إنستقرام

إن مطعم Le Burger في دبي يتميز بأنه يقوم بتوفير المزيد من إضافات الجبن لعشاق الجبن على البرجر المميز الذي يقدمه مع الناتشو و الهلابينو الحار و حلقات البصل المقرمشة و جبن الشيدر و الخس بالإضافة إلي مزيج من الصلصات.

مطعم Le Burger في دبي – الصورة من حساب المطعم الرسمي على إنستقرام

3- مَطعم Pickl

مطعم Pickl في دبي – الصورة من الموقع الرسمي للمطعم

يعد هذا المطعم والموجود بجميع فروعه المتعددة داخل إمارة دبي واحد من أبرز و أفضل المطاعم التي تقدم تجربة مميزة من البرجر بجميع أنواعه و كذلك تجربة التشيز برجر اللذيذة.

تجربة لذيذة للتشيز برجر في مطعم Pickl – الصورة من الموقع الرسمي للمطعم

4- مطعم She Burger

مطعم She Burger في دبي – الصورة من حساب المطعم على إنستقرام

يعد مطعم شي برجر من المطاعم المميزة في تقديم كل أنواع البرجر. حيث يسعى دائما إلى تقديم أجود أنواع اللحوم لزبائنه، أيضا مع توفير قدر مناسب من الجبن و المكونات التي تجعل من البرجر تجربة مذاق لا فريدة.

أفضل 7 مطاعم برجر في دبي

5- مطعم Salt Bae Burger

يعد هذا المطعم واحد من أفضل المطاعم في دبي والتي تقدم البرجر بكافة أنواعه. و يتميز المطعم المتواجد في مركز دبي المالي العالمي DIFC بأنه يمتلك أفضل الطهاة البارعين في تجهيز ساندوتش برجر بالجبنة.

6- مطعم كراش برجر

يعتبر هذا المطعم نقطة إلتقاء الأصدقاء المفضلة على الدوام. حيث ينفرد كراش برجر دبي بإعداد الصلصات المميزة ذات النكهات الأصيلة بواسطة أمهر الطهاة ممن يجيدون فن إعداد البرجر في أبهى شكل له. لذلك ننصحك بزيارة موقع مطعم كراش برجر دبي الرسمي للاطلاع على قائمة المأكولات الشهية التي يتم تقديمها.

الفرع الأول

  • الموقع: مجمع المروج، مركز دبي المالي العالمي
  • أوقات العمل: 11:00 صباحا– 03:30 بعد منتصف الليل (يوميا)
  • التواصل: 7744 388 04 | 500960 600

الفرع الثاني

  • الموقع: شارع الخوانيج، الخوانيج 1
  • أوقات العمل: 11:00 صباحا – 04:00 فجرا (يوميا)
  • التواصل: 1566 263 04 | 500960 600.

أفضل 7 مطاعم برجر في دبي

7- باركرز

في الغالب يصنف باركرز ضمن قائمة أفضل مطعم برجر في لامير دبي. حيث أن الوجبات تتميز بالمذاق الرائع و التي يتم تقديمها مع المشروبات الغازية و السلطات الأوروبية و غيرها الكثير من المقبلات الشهية. ويجدر بالذكر أن وجبات برجر باركرز دبي مجهزة بحرفية عالية بحيث ترضي كل الأذواق.

  • الموقع: لامير دبي، جميرا وفروع أخرى
  • أوقات العمل
    • السبت – الأربعاء: 09:00 صباحا – 12:00 منتصف الليل
    • الخميس والجمعة: 09:00 صباحا – 01:00 بعد منتصف الليل
  • التواصل: 1388 369 056

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 7 مطاعم برجر في دبي.. أحسن مطاعم البرجر في دبي .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى