تليجرام تريند الخليج
السعودية

الصورة سبب الأزمة.. القصة الكاملة للتنمر على كايلا بنت رامي رضوان

الصورة سبب الأزمة.. القصة الكاملة للتنمر على كايلا بنت رامي رضوان هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

الصورة سبب الأزمة.. القصة الكاملة للتنمر على كايلا بنت رامي رضوان، اختبأ الصحفي رامي رضوان وزوجته الفنانة دنيا سمير غانم عن الأضواء والإعلام منذ ولادة ابنتهما كايلا حفاظا على خصوصيتها. صور لجذب متابعيها، لكن لا أحد منها حقيقي.

ظهرت كايلا، ابنة الفنانة دنيا سمير غانم والصحافي رامي رضوان، لأول مرة أمام والدتها خلال عرض أنستونا، لكن مواقع التواصل الاجتماعي لم تترك الطفلة وشأنها، وانتشرت حالة التنمر لدى الطفلة، وفي هذا المقال سنتعرف على القصة الكاملة للتنمر على كايلا بنت رامي رضوان.

الظهور الأول لـ كايلا بنت رامي رضوان

ظهرت كيد كايلا، ابنة الإعلامي رامي رضوان والفنانة دنيا سمير غانم، لأول مرة أمام وسائل الإعلام والأضواء خلال أداء مسرحية “انستونا” التي شاركت فيها والدتها دنيا، لكن هذا ظهورها لم يكن ومضة في العرض. عمومًا، تصدرت القائمة الشائعة على وسائل التواصل الاجتماعي، وكشف محرك بحث Google عن موجة من التنمر.

شاهد ايضًا: أسماء بنات من القرآن الكريم 2023 وأسماء بنات عربية اسلامية 2023

إيمي سمير غانم ترد على المتنمرين على كايلا بنت رامي رضوان

تدفقت تعليقات كثيرة على صورة كايلا رامي رضوان السلبية والسيئة، وعلقت على حياة دنيا سمير غانم مع زوجها رامي رضوان، وحياة إيمي سمير غانم مع زوجها حسن الرداد، لكن الفنانة إيمي ردت على بعضها. بما فيها:

خبئ ابنتك انت فتيات غريبات كل ما تخفيه هو اختك تخفي حملك تخفي ابنتك انا محتضر لا علاقة لك بهذا، الله يحمينا من طيشك . ”
مثل لماذا لم يعد لديه مال مرة أخرى … ردت إيمي سمير غانم: “يا إلهي، عار ليس لك الحق في كتابة ذلك. هل تعلم ماذا يفعلون؟”

لقصة الكاملة للتنمر على كايلا بنت رامي رضوان
لقصة الكاملة للتنمر على كايلا بنت رامي رضوان

رد رامي رضوان على من تنمر على ابنته كايلا بنت رامي رضوان

قالت الفنانة دنيا سمير غانم في إحدى المقابلات، إن الصحفي رامي رضوان كان في إحدى أولى إطلالات والدتها عندما قطعت الابنة كايلا الممثل صمتها بعد موجة التنمر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال العرض المسرحي. :

لقصة الكاملة للتنمر على كايلا بنت رامي رضوان

“لن أجيب على أي شخص بصراحة لأنه لا يقدر الأشياء التي ليس لها قيمة، وللأسف تحتوي وسائل التواصل الاجتماعي على إيجابيات وسلبيات. ولكن لماذا يجب أن نقدر الشخص ونستجيب له عندما يكون ضعيفًا في نفسه؟ لم ارهم .. ابنتي كالقمر رضي الله عنها هي اجمل امرأه في الدنيا في عيني ابيها ووالدتها وهذا يكفي كل من يظن انها جميلة ام لا لذا فإن Sweet لذلك لا يحدث أي فرق. معي.

شاهد ايضًا: تحميل تطبيق تذاكر كأس العالم fifa 2022 للآيفون والأندرويد

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع الصورة سبب الأزمة.. القصة الكاملة للتنمر على كايلا بنت رامي رضوان .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى