تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 10 أنشطة متاحة في نايت سفاري سنغافورة

أفضل 10 أنشطة متاحة في نايت سفاري سنغافورة هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

إن عزمت على جعل السياحة في سنغافورة هدفاً آنياً، فقد أحسنت الاختيار، حيث ستستهويك هذه المدينة بمعالمها السياحية المختلفة، وستؤسر بجمال طبيعتها الذي تعكسه حدائق سنغافورة، لكن المتعة الحقيقية ستجدها عند زيارة نايت سفاري سنغافورة ، التي تم تأسيسها عام 1994 والتي تمتد على مساحة 350000 م 2.

وفي هذه السفاري الليلية التي تقع في محمية مانداي للحياة البرية و، التي تُعد من افضل الاماكن السياحية في سنغافورة للعائلات، بانتظارك أنشطة ممتعة وحيوانات مختلفة يصل عددها إلى 900 حيوان بينما يبلغ عدد أنواعها 100 نوع وفصيل تستحق التعرّف عليها، واصل مطالعة هذا المقال، لاكتشاف كل هذا وأكثر.

نايت سفاري سنغافورة

أفضل الأنشطة في نايت سفاري سنغافورة

• تهيأ لرحلة لن تنساها ما حييت في هذه السفاري التي تُعتبر افضل الاماكن السياحية في سنغافورة للشباب، وأول ذكرياتك ستكون الجولة التي ستتعرّف من خلالها على الحديقة، إذ ستجول أجزاء الحديقة وتتمتّع بما يطوّقك من أشجار ومساحات خضراء رائعة الجمال، كما ستُتاح لك فرصة فريدة لاستكشاف السفاري بمساعدة الجولات الإرشادية التي يُتيحها المكان.

  • اذا كنتم قد اخترتم التجول في الحديقة سيراً على الاقدام فستحظون بفرصة المشي على الجسر  الخشبي المتأرجح والذي يبلغ طوله 15 متراً وهي تجربة مميزة ستزيد من شعوركم بالاثارة.

• وأحد الأنشطة التي تستوجب منك التحلّي ببعض الشجاعة، والتي تُعتبر في الوقت ذاته فرصة لا تُعوض هي استكشاف حيوانات مفترسة توجد في هذه السفاري مثل التمساح والذئب بالإضافة إلى الفهد.

نايت سفاري سنغافورة

• وكم هو شعورٌ جميل عندما تتعرّف على حيوانات برية ربما لم يسبق لك رؤيتها سوى عبر شاشة التلفاز، وها قد قدّمت لك نايت سفاري في سنغافورة هذه الفرصة، حيث تعيش بها حيوانات برية مثل الغزال.

• ولا تعتقد أن استكشاف بعض الطيور الجارحة الموجودة في السفاري أمراً مخيفاً، بل هناك عالم مميز يتطلب منك بعض الوقت لاستكشافه، ومن أمثلة هذه الطيور البومة الخشبية المرقطة.

• وهناك عدد من أنواع الطيور التي توجد في نايت سفاري في سنغافورة بانتظارك للتعرّف عليها، ومن المؤكد أن مشاهدتك لها ستمنحك شعوراً بالسعادة لاسيّما وأنها طيور تتميّز بالجمال ومن أمثلتها الفلامنغو.

نايت سفاري في سنغافورة

• يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة العروض النارية التي يقوم بها محترفون حيث يقومون بعمل حركات مثيرة تحبس الانفاس تتضمن الرقص ونفث النار من الفم وغيرها، تقام هذه العروض مرتين يومياً وتبدأ في التاسعة  

• وتُرتب نايت سفاري ساعات محددة لإطعام الحيوانات طوال اليوم، لذا تيقّن بأنك سيتسنّى لك رؤية عروض إطعام الحيوانات خلال نهارك الذي ستقضيه في هذه السفاري، بل سيكون في مقدورك أيضاً المشاركة في تجربة ممتعة كهذه.

• والمُميّز في جولتك في نايت سفاري أنك ستُصادف حيوانات مألوفة وأُخرى غير مألوفة، وبالتالي ستختتم زيارتك وقد تعرّفت على عدد ضخم من الحيوانات، فمن الحيوانات النادرة التي توجد في هذه السفاري القط السمّاك والثعلب الطائر الملايو وغاريال الهندي والأسد الأفريقي الأبيض بالإضافة إلى القضاعة الآسيوية صغيرة مخالب.

نايت سفاري في سنغافورة

• وعند التنظيم لزيارة هذه الحديقة، ضع في اعتبارك أن المكان يُتيح التخييم، لذلك لا تغفل عن إحضار كل ما تحتاجه لقضاء أُمسية فريدة في قلب الطبيعة.

  • سيستمتع اطفالكم كثيراً بمشاهدة الحركات المثيرة والعروض التي تقدمها الحيوانات المدربة وذلك في المسرح المكشوف، ايضاً العرض يجري مرتين يومياً ويبدأ في السابعة والنصف  

  • يمكنكم اختتام رحلتكم في حديقة نايت سفاري في سنغافورة بزيارة متجر الهدايا الذي يحوي مجموعة واسعة من الهدايا التذكارية والالعاب التي سيسعد بها اطفالكم

نايت سفاري في سنغافورة

الخدمات والمطاعم

• يُمكن للزوّار الاستفادة من المرافق والخدمات التي تُقدّمها هذه السفاري مثل مطعم وموقف للسيّارات ومتجر للهدايا ومقهى بالإضافة إلى حمّامات عامة.

أسعار الدخول إلى نايت سفاري

أسعار دخول البالغين 53 SGD
أسعار الدخول للأطفال 36 SGD
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

يومياً : 18:30 – 00:00

المعالم القريبة من نايت سفاري

قد تكون رحلتك في حديقة السفاري استمرت وقتاً طويلاً، غير أن المنطقة المجاورة للسفاري تحوي بعض الاماكن السياحية في سنغافورة التي تستحق الزيارة، فإن ظلّ لديك متّسع من الوقت، توجّه إلى حديقة حيوانات سنغافورة على بُعد 110 م ونهر العجائب سنغافورة على بُعد 2 م

الفنادق القريبة من نايت سفاري في سنغافورة

فندق أوركيد كونتري كلوب من الفنادق المُرشّحة للسكن بالقُرب من هذه السفاري فهو يبعُد عنها مسافة 9.9 كم بينما يُعد من افضل فنادق سنغافورة 4 نجوم

موقع نايت سفاري سنغافورة على الخريطة

ايضاً في سنغافورة :

افضل 23 من فنادق سنغافورة الموصى بها

افضل 5 شقق فندقية في سنغافورة موصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في سنغافورة

افضل 5 اماكن للتسوق في سنغافورة

افضل 5 مطاعم حلال في سنغافورة

 

اين تقع نايت سفاري سنغافورة ؟

يتضمّن هذا التقرير موقع نايت سفاري سنغافورة على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن الحديقة.

ما هي المعالم الواقعة بالقرب من نايت سفاري ؟

من الاماكن السياحية القريبة، حديقة حيوان سنغافورة على بعد 110 م ونهر العجائب سنغافورة على بعد 2 م

ما هي اسعار دخول نايت سفاري سنغافورة ؟

أسعار دخول البالغين 53 SGD
أسعار الدخول للأطفال 36 SGD
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

ما هي مواعيد عمل نايت سفاري ؟

 يومياً : 18:30 – 00:00

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 10 أنشطة متاحة في نايت سفاري سنغافورة .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى