تليجرام تريند الخليج
منوعات

أفضل مطاعم الفطور في الرياض .. مطاعم فطور في الرياض للعوائل

أفضل مطاعم الفطور في الرياض .. مطاعم فطور في الرياض للعوائل هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أفضل مطاعم الفطور في الرياض .. مطاعم فطور في الرياض للعوائل، حيث نقدم فيما يلي قائمة بأشهر أماكن تناول الإفطار في العاصمة السعودية الرياض ، حيث تتنوع الأطباق من بيض بنديكت إلى المعجنات الطازجة، فلا يوجد شيء مثل رائحة الكرواسون الطازج في الصباح. إذا لم يكن لديك مكونات كرواسون أو كنت تفضل تناول الطعام في الخارج في عطلة نهاية الأسبوع ، فإننا نوصي بتجربة وجهات الإفطار الأفضل في الرياض.

تتنوع هذه الوجهات لتلبي أذواق عشاق الأطباق الصحية الباحثين عن وجبات الشوفان أو توست الأفوكادو.

نقدم لك أدناه مجموعة متنوعة من الخيارات لبدء يومك في مزاج سعيد.

مطعم نادي الإفطار (The Breakfast Club)

يقدم المطعم الكويتي الأصيل The Breakfast Club المأكولات اللذيذة لمحبي الإفطار في المملكة العربية السعودية بعد افتتاح فرع في الرياض. تم تسمية المطعم على اسم فيلم John Hughes الكلاسيكي عام 1985 من بطولة Brat Pack. وجبات الإفطار طوال اليوم في المطعم مستوحاة من المطابخ من جميع القارات ، ولكن الإفطار الأمريكي هو الأفضل للضيوف الذين يبحثون عن وجبة فطور صحية. تشمل وجبة الإفطار الأمريكية بيضتين مطبوختين حسب الطلب ولحم العجل المقدد ونقانق العجل والفاصوليا المطبوخة والطماطم المشوية والفطر وهريس محلي الصنع. تشمل الخيارات الأخرى توست فرنسي ، بالارات ، بيض بنديكت ، أطباق البيض التركية ، فريتاتا الإيطالية وسندويشات شكشوكة اللذيذة. نادي الإفطار أمر لا بد منه لمحبي الإفطار.

أفضل مطاعم الفطور في الرياض: مطعم إق (Eg)

يقدم مطعم إق وجبات البيض والدجاج. ابتكر المطعم أيضًا فكرة ملتوية تتمثل في تقديم الإفطار الإنجليزي في وعاء غارق ، ولكن في بعض الأحيان تكون المتعة في التنوع. يقدم المطعم أيضًا طبق إفطار كيتو لذيذ وساندويتش IQ الكلاسيكي (بيض مخفوق وخبز بريوش مع صلصة IQ). معظم الوجبات والسندويشات التي تستحق التجربة تستخدم البيض كمكون أساسي.

مطعم دقيق وحطب (Flour & Firewood)

يشتهر مطعم Flour and Fire بأجوائه الخاصة ، التي قدمتها لوحة جدارية للفريدا كاهلو ، التي تنظر إلى ضيوفها كما لو كانت تدعوهم لتناول العشاء. يتميز المطعم بالطعام اللذيذ وخاصة الخبز الفرنسي الكبير المغطى بطبقة من التوت البري والتوت البري والسكر البودرة ، ثم يغمس في شراب القيقب الحلو وجبة شهية. لمحبي المأكولات اللذيذة ، يقدم Daheq Hatab وجبة صني بيض مشوية تتكون من 2 بيض مقلي ، حلومي مشوي ، لحم بتلو مقدد وخبز محمص ، يكفي لإبقائك ممتلئًا في فترة ما بعد الظهر.

مطعم ليلى من لبنان

كما يوحي الاسم ، يقدم المطعم مجموعات الإفطار من المأكولات اللبنانية ، مثل اللبنة محلية الصنع مع الخضار المكعبة والفاصوليا والحمص الكريمي والفتة اللذيذة. من أكثر الوجبات اللذيذة في مطعم لبناني بيض كافاما – طبق بسيط ولكنه لذيذ من لحم العجل المفروم المتبل والمغطى بطبقة من البيض المقلي.

أفضل مطاعم الفطور في الرياض: مطعم ريشو

تم افتتاح Richoux Patisserie لأول مرة في شارع بيكر ، لندن في عام 1909 من قبل اثنين من المغتربين الفرنسيين. بعد أكثر من قرن من الزمان ، انتشرت شهرة Richoux في جميع أنحاء الرياض كوجبة إفطار رائعة وركن غداء يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات. يتبنى مطعم Richo معايير صارمة في اختبار الأطباق واختيارها ، والتأكيد على الجودة بدلاً من الكمية ، وتعزيز طعم عجة الجبن ، والتركيز على بيض Benedict. يتم تناول الأفوكادو أيضًا كوجبة إفطار أساسية مع البيض المسلوق. يتميز بطبق الشكشوكة الإيطالي ، المفضل لدى الكثيرين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بلمسة أوروبية.

مطعم بايدايز (Piedays)

تخصص هذا المطعم هو أنه يقدم الفطائر على الإفطار ، والتي تحتاج في بعض الأحيان إلى التغيير. يقدم مطعم Baiday’s أشهى الفطائر ، مع خيارات مثل فطيرة العجة اللذيذة. تتكون هذه الفطيرة من الجبن الكريمي والفطر والطماطم المجففة ، وكلها مغطاة بالعجين. إنها ليست فطيرة عادية ، لكنها جيدة حقًا. يقدم المطعم أيضًا فطيرة جانبية تتكون من البيض والحلوم والطماطم الطازجة. تناول وجبة في هذا المطعم ستجعلك مستمتعًا طوال اليوم.

أفضل مطاعم الفطور في الرياض: مطعم زعتر وزيت

يعتبر زعتر وزيت المكان المثالي لوجبة فطور بسيطة ولذيذة. حيث يقدم تسعة أشكال مختلفة من المناقيش. بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من وجبات البيض والأطباق الجانبية التكميلية. تتنوع قائمة المطعم. بدءًا من المناقيش الكلاسيكية بالزعتر والجبن إلى مناقيش اللحم اللذيذة مع المعكرونة. للضيوف الذين يبحثون عن المزيد من المكونات المغذية. يمكنهم اختيار مناقيش وايلد زعتر المميز الخاص بالمطعم. والذي يتكون من البصل وصلصة الطماطم الممزوجة على عجينة متعددة الحبوب لإبقائك ممتلئًا لفترة أطول.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل مطاعم الفطور في الرياض .. مطاعم فطور في الرياض للعوائل .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى