تليجرام تريند الخليج
السعودية

من هو محمد قماح ستار اكاديمي

من هو محمد قماح ستار اكاديمي هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

من هو محمد قماح ستار اكاديمي اعترف النجم محمد قماح بأنه جرب برنامج “ستار أكاديمي” لأن أصدقائه وصفوه بأنه فرصة للقاء النساء.

قال النجم محمد قماح خلال لقاء مع الإعلامي سعيد جميل في برنامج “أنا سعيد” الذي يبث على قناة القاهرة والقناة الشعبية: عندما دخلت البرنامج، كان عمري 17 عامًا. أنا أشعر بالخجل الشديد. ”

المضيف: “البرنامج يحظى بشعبية كبيرة. أخبرني صديقي أن هناك عرض حيث يمكنني التقاط الفتيات.”

من هو محمد قماح ستار اكاديمي

وتابع: “دفعت 15 جنيهًا إسترلينيًا لأحد نماذج البرنامج. كان من المفترض أن يكون مجانيًا، ولا يوجد مال، لكن أحدهم اشتراه وباعه في السوق السوداء، أنا وصديقي اعتدنا على إنفاقه لكنه كان واحد فقط من أصدقائي التحق بالبرنامج “.

من هو محمد قماح ستار اكاديمي
من هو محمد قماح ستار اكاديمي

وتابع: “كان لدي فتيات، لكن زوجتي تتولى المسؤولية الآن”.

اعترف الفنان محمد قماح خلال اللقاء بأنه وصل إلى مستوى من القلق الشديد والاكتئاب بعد الأزمة الصحية وأنه عرض العديد من أعماله ولكن دون النجاح والشعبية التي حققها. إنه يتطلع إلى.

من هو محمد قماح ستار اكاديمي
من هو محمد قماح ستار اكاديمي

قال الفنان محمد قماح: “مررت بمراحل كثيرة في حياتي أعاقتني، منها التعب الشديد من المرض قبل أن أعلم ما يجري مع زوجتي، وفقدت أموالي وثقتي بنفسي، وحال زوجتي هو الى الخلف. أنا أعمل على تلبية كل حاجة. ”

مضيفة: “بالطبع عائلتي تدعمني لكن زوجتي رودي تشجعني وتقول لي أن أفكارك جميلة وحلوة”.

سيرة محمد قماح التي يعتبر فيها النجم المصري الشاب الموهوب محمد قماح من الفنانين الذين ساروا بثبات في الغناء. تم الكشف عن موهبة الفنان قمح في سن مبكرة، وشجعه والديه على تنمية مواهبه من خلال تعلم العزف على البيانو والجيتار.

بدأت مسيرته الفنية بالمشاركة في مشروع ستار أكاديمي 4، لكنه لم يحالفه الحظ بالفوز، كما تلقى الكثير من الدعوات من شركات الإنتاج. في نهاية عام 2008.

من هو محمد قماح ستار اكاديمي
من هو محمد قماح ستار اكاديمي

ونشر أول مقطع فيديو له بعنوان “كل ما أفكر” تلاه مقطع آخر لعيد الأم “ملكة حياتي” ومقطع ديني لرمضان. نتائج هذا الألبوم غيرت حياتي.

عاد الفنان محمد قماح بعد غياب، حيث أوضح الفنان محمد قماح أنه أطلق العديد من أغانيه في أوقات غير مناسبة، قائلاً: ثورة لكنهم لم يتابعوها وانتهى بي الأمر بالإحباط. ”

وردا على سؤال حول الشخصية التي خذلته خلال الأزمة، قال: “اختفى الكثير من الأشخاص وشركات الإنتاج، ولفترة من الوقت، كان معظم الجمهور شيئًا أعجبني وفعلت الكثير من أجلهم”.

يذكر أن الفنان محمد قماح اختفى من عالم الفن لفترة طويلة بعد تخرجه من برنامج ستار أكاديمي قبل أن يعود مرة أخرى. ومؤخرا تعاون النجم محمد كوم مع الفنان الراحل فارس.

عبر دويتو بعنوان “بيرد آنا”. كشف النجم محمد قماح لموقع filfan.com عن مشهده مع النجم القوي فارس، قائلاً: “تفاجأت باختفاء فارس، وعندما التقيت به تحدثت معه عن العودة إلى المشهد الفني.

في ختام مقالنا بعنوان من هو محمد قماح ستار أكاديمي ذكرنا فيه أهم المعلومات وكل التفاصيل المتعلقة بالفنان محمد قماح ستار أكاديمي وفي النهاية نتمنى أن يعجبك . .

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع من هو محمد قماح ستار اكاديمي .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى