تليجرام تريند الخليج
السعودية

سعوديون يطالبون بطرد مصطفى الآغا من MBC .. ما القصة؟

سعوديون يطالبون بطرد مصطفى الآغا من MBC .. ما القصة؟ هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

سعوديون يطالبون بطرد مصطفى الآغا من MBC .. ما القصة؟، تصدرت وسم “#طرد_الأغا_مطلب” قوائم تويتر على موقع التدوين الخاص بالمملكة العربية السعودية على موقع تويتر بأكثر من 28 ألف تغريدة خلال الساعات الماضية تطالب بـ طرد الصحفي السوري مصطفى الأغا من قناة MBC – mbc.

انطلق هاشتاغ #طرد_الأغا_مطلب” بعد مطالبة مجموعة من مستخدمي تويتر الغاضبين بأداء الصحفي السوري الأغا في برنامجه الشهير صدى الملاعب، حيث ناقش العديد من الرياضات من خلال استضافة مجموعة من المحللين المحترفين. رياضة عربية وعالمية.

طرد مصطفى الآغا

انتشر مستخدمو تويتر الكثير عبر الهاشتاج المذكور أعلاه، وهو مقطع فيديو يقارنون فيه الطريقة التي يتعامل بها الأغا مع عشاق الأندية الرياضية السعودية البارزة، بما في ذلك النصر والهلال.

تظهر مقاطع الفيديو أن أغا يرفض السماح لمشجع من نادي النصر السعودي بالكشف عن روحه الرياضية وتوجهه على الشاشة، احتراما للسياسات التي فرضها البرنامج على مر السنين.

وأثارت معاملة الأغا لضيوفه استياء وغضبًا في أوساط رواد مواقع التواصل الاجتماعي السعوديين، وخاصة جماهير نادي النصر، واصفين إياها بالمعايير المزدوجة ومدعى الحياد في برنامجه الشهير.

اتفق المشاركون في هاشتاغ # طرد_أجا_مطلب على أن مصطفى الأغا تعمد تعمد التعصب بين الشعب السعودي، وخاصة النصر والأهلي، فيما شعر كثيرون أن كلام الأغا يندرج تحت عنوان التنمر على الضيوف السعوديين.

طرد مصطفى الآغا
طرد مصطفى الآغا

 

طرد مصطفى الآغا
طرد مصطفى الآغا
طرد مصطفى الآغا
طرد مصطفى الآغا

محمد الشهري

طالب العديد من مستخدمي تويتر بعودة الصحفي السعودي البارز محمد الشهري لاستضافة صدى الملعب، وهي أول مذيعة منذ انطلاق البرنامج في عام 2000 واستمر حتى عام 2005.

واستذكر المغنون نجاح الشاهر في تقديم برنامج صدى الملعب الذي يستهدف الرياضة السعودية على وجه التحديد.

والجدير بالذكر أن الشهري يشغل حاليًا منصب المدير الإقليمي لشبكة تلفزيون الشرق الأوسط (MBC) في المملكة العربية السعودية.

يُعرف الشهري باستضافته للعروض الرياضية والترفيهية بالإضافة إلى تغطية مهرجانات السفر ويرتبط حضوره بشهر رمضان المبارك حيث يستضيف عرض “حروف وعلوف”.

برامج محمد الشهري

  • MBC show صدى الملعب: من 2000 إلى 2005
  • خطابات و ألوف 2005-2015 MBC
  • برنامج الكأس: 2010 MBC
  • برنامج Sweet Journey Show: القناة السعودية 2017
  • خطة المملكة العربية السعودية هذه: 2021 على قناة روتانا الخليج


كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع سعوديون يطالبون بطرد مصطفى الآغا من MBC .. ما القصة؟ .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى