تليجرام تريند الخليج
منوعات

فحص تصاريح العمل ..رابط فحص تصاريح العمل بالألوان 2023 عبر نظام الدخول الموحد –

فحص تصاريح العمل ..رابط فحص تصاريح العمل بالألوان 2023 عبر نظام الدخول الموحد – هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

في هذا المقال سوف نتعرف علي فَحص تصاريح العمل ورابط فحص تصاريح العمل بالألوان 2023 عبر نظام الدخول الموحد، سنقدم لكم من خلال السطور القادمة لكل ساكني غزة اللذين يهمهم أمر الحصول على وظائف تساعدهم على تحسين الدخل؛ حيث صرحت وزارة العمل في غزة عن عدد من فرص العمل، وذلك بالتعاون مع وزارة الشئون المالية في فلسطين، وتتوفر هذه الوظائف لعدد كبير من الخريجين.

رابط فَحص التصاريح بالالوان

يعتبر فَحص التصاريِح بالألوان من أهم الخطوات التي يجب القيام بها لكل الأفراد في غزة الين يحتاجون إلى فرص عمل، يمكنك التقديم لفحص تَصاريح الألوان، عن طريق الموقع الرسمي تصاريِح الألوان.

خمس ألوان سوف تظهر عند فَحص طلبك في تصاريح العمل عن طريق التسجيل الموحد كما يلي:

■ اللون الأخضر [يدل اللون الأخضر في تصاريح العمل في الداخل الفلسطيني، على أن المرشح سوف يتم توفير اسمه في الدفعة التالية] 🟢

■ أما اللون الأصفر [اللون الاصفر يدل في تصاريح العمل على ترشيح الاسم في الدفعة الثانية ويجب عليه أن ينتظر بعض الوقت] 🟡

■ وبالنسبة للون البرتقالي [يدل اللون البرتقالي في تصاريح العمل على أن المقدم يحتاج بعض الوقت للحصول على التصاريح، فقد تمتد الفترة إلى ما يقارب أشهر، وعلى المقدم في وزارة العمل الانتظار لحين رفع اسمه من ضمن القوائم التالية]🟠

■ اللون الأحمر [اللون الاحمر يدل في تصاريح العمل على أن المقدم يحتاج وقتًا كبيرًا لإصدار تصريحه، وقد يمتد الوقت إلى ما يقارب الستة أشهر إلى سنة] 🔴

■ أخيرًا اللون الأسود [اللون الاسود يدل في تصاريح العمل على أن المقدم قد تم رفضه، وينبغي أن ينظر إلى مدة الرفض عن طريق الموقع الخاص به من خلال وزارة العمل، وقد يمتد الرفض من الستة أشهر إلى سنة] ⚫

تصاريح العمل

  • هناك عدد كبير من تصاريح العمل التي وفرتها وزارة العمل داخل غزة؛ حيث بلغ عددها حوالي خمسة عشر ألفًا وتسعمائة تصريح.
  • ينقسم عدد التصاريِح إلى حوالي ثمانية ألف تصريح للأشخاص المرشحين من وزارة العمل، بينما الأشخاص المرشحين من وزارة الشئون المدنية بلغ عددهم إلى حوالي تسعة وعشرين ألفًا وخمسمائة تصريح.

نظام الدخول الموحد لوزارة العمل

  • أكدت وزارة العمل بغزة عن ضرورة التسجيل في الدخول الموحد لها. وذلك من أجل تسجيل كافة البيانات الشخصية للمواطن داخل قطاع غزة. ومن ثم يمكن للشخص الحصول على كلمة سر خاصة به؛ حيث ترسله الوزارة عن طريق رقم الجوال.
  • كما يستطيع المواطن في غزة الاستعلام عن نتيجة الفحص الخاص بالألوان. والذي يؤكد إمكانية حصوله على الوظيفة وذلك عن طريق تسجيل الدخول إلى النظام الموحد لوزارة العمل برقم الهوية. ثم إدخال كلمة المرور، ثم الضغط على الاستعلام.
  • بعد الاستعلام سوف تجد أمامك عدد من الألوان يشير كل واحد منهم على مدى إمكانية. وموعد الترشيح في الوظائف؛ حيث يشير اللون الأسود على رفض الشخص. أما بالنسبة للون الأزرق فهو شخص يحتاج المزيد من الوقت ثم الترشيح. بينما اللون الأصفر يعني أن الشخص سيكون ضمن الدفعة القادمة للعمل.

كيفية فحص تصاريح العمل

سوف نعرض لكم كيفية فَحص التصاريح الخاصة بالأفراد داخل قطاع غزة للعمل في إسرائيل، عن طريق أتباع الخطوات الآتية:

  1.  الدخول إلى موقع وزارة العمل لفحص التصاريح عبر الرابط
  2. ثم الدخول إلى خانة فحص التصاريح الجديدة.
  3. كما يجب كتابة اسم المستخدم ويكون عبارة عن رقم الهوية.
  4. ثم كتابة كلمة المرور التي تم إرسالها في رسالة نصية إلى الهاتف.
  5. وأخيرًا عمل تسجيل الدخول لفحص لون التصريح الخاص بك.

هيئة الشؤون المدنية

تقوم هيئة الشؤون المدنية الفلسطينية بإرسال طلبات تصاريِح العمل بعد الحصول عليها من وزارة العمل، إلي الجانب الإسرائيلي، والذي يقوم بعد ذلك بإصدار التصَاريح لمن يحصل على موافقة أمنية، حيث تقوم الهيئة بعد الحصول على التصَاريح من الجانب الإسرائيلي بتسليمها إلي الوزارة داخل غزة.

في نهاية مقال نكون قد وضحنا لكم الرابط الذي يمكنك الضغط عليه للتسجيل لعمل تصريح الألوان. ثم عرضنا لكم نظام الدخول الموحد لوزارة العمل، ومن ثم عرضنا معاني ظهور بعض الألوان بعد عمل تصريح الألوان.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع فحص تصاريح العمل ..رابط فحص تصاريح العمل بالألوان 2023 عبر نظام الدخول الموحد – .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى