تليجرام تريند الخليج
منوعات

السياحة في الخبر .. أفضل الاماكن السياحية في الخبر 2023

السياحة في الخبر .. أفضل الاماكن السياحية في الخبر 2023 هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

السياحة في الخبر .. أفضل الاماكن السياحية في الخبر 2023، حيث تقع مدينة الخبر على ساحل الخليج على بعد 17 كيلومترا جنوب مدينة الدمام. تتميز مدينة الخبر بمناظرها الخلابة. تضم المدينة العديد من المعالم السياحية. سياحة الخبر تتميز الخبر بشواطئها الرائعة وافضل وسائل الترفيه للسياح من جميع الاعمار. ما يجعلها جنة رائعة لقضاء عطلة مليئة بالذكريات التي لا تنسى أنها تعتبر من أهم المدن السياحية في المملكة العربية السعودية.

يمكنك الوصول إلى الخبر عبر مطار الملك فهد الدولي ، وهو أقرب مطار يبعد عن وسط المدينة بحوالي 50 كم ، ويمكن الوصول إليه بسيارة الأجرة من المطار إلى الخبر. تشتهر مدينة الخبر باحتوائها على العديد من المولات التجارية الكبيرة والشعبية ، وأهمها الراشد مول ومول الظهران ، حيث تقدم مجموعة كبيرة من المنتجات والعديد من فرص الترفيه بأسعار جيدة.

1- كورنيش الخبر

يتردد المواطنون على كورنيش الخبر لاحتوائه على مجموعة كبيرة من المقاهي والمطاعم التي تتطلب إطلالة مباشرة على البحر. يعتبر هذا الكورنيش مكانا لمستوى النشاط البشري.

كما أنها تعتبر من أفضل الوجهات السياحية في الخبر ومكانًا يجذب السياح العرب وحتى الأجانب الذين يرغبون في الاستمتاع بإطلالة رائعة على البحر.

يتميز كورنيش الخبر بحدائق واسعة ومسطحات خضراء مزروعة بأشجار النخيل. إنه مكان هادئ للاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الجميلة.

2- منتجع شاطئ الغروب

منتجع صن ست بيتش هو أجمل منتجع في مدينة الخبر ، تشتهر بجمالها الخلاب ، ويفضلها السائحون من جميع أنحاء العالم. من أهم مميزات منتجع صن ست بيتش الحديقة المائية الكبيرة ذات المناظر الخلابة والجميلة للغاية ، والتي تعد وجهة لجميع السائحين الذين يزورون المنتجع.

من أهم الأنشطة التي يمكن للسائحين القيام بها في منتجع Sunset Beach البولينج وركوب الزوارق في البحيرة المائية للشاطئ الجميل ، والإشراف على هذا العرض الرائع. كما يوجد بالمنتجع مطاعم فخمة ومميزة.

3-السياحة في الخبر: برج المياه

يقع على الكورنيش في مدينة الخبر ، ويعتبر برج المياه من أشهر معالم هذه المدينة الجميلة والرائعة. يتكون البرج من ثلاثة طوابق وبصرف النظر عن وجود مطعم في أعلى البرج ، فإنه يوفر أيضًا إطلالة رائعة على المدينة ، مما يجعلها تجربة رائعة للسياح.

يمكن للسياح مشاهدة العديد من معالم المدينة ، فقد استخدمنا المنظر الكبير في برج مياه مدينة الخبر للسماح للزوار بالاستمتاع بالعديد من المناظر الرائعة لهذه المدينة الرائعة.

4- مجمع راشد

الراشد مول مجمع الراشد هو مركز تجاري ضخم في مدينة الخبر يقع على الجانب الشمالي من طريق الملك عبدالله في غرب المدينة.

يضم العديد من المرافق بما في ذلك المساجد والهايبر ماركت. أما التصميم الذي يتمتع به الراشد مول فهو تصميم عربي أصيل ممزوج بالتكنولوجيا الغربية.

5-السياحة في الخبر: شاطئ نصف القمر

إذا كنت ترغب في إجازة مميزة وهادئة فعليك الذهاب إلى شاطئ نصف القمر في مدينة الخبر. يقع هذا الشاطئ على الساحل الجنوبي للمدينة.

يحتوي الشاطئ على جميع الخدمات لراحة السائحين ، والأهم أنه مجاني بالكامل. من أهم الرياضات التي يمكن أن يمارسها السائحون على هذا الشاطئ صيد الأسماك ومختلف الرياضات المائية.

6- جزيرة الدغيثر

جزيرة الدغيثر تقع جنوب مدينة الخبر ومساحتها تبلغ نحو 12 ألف متر مكعب. يضم ثلاثة مطاعم عالمية راقية للغاية ذات سمعة خمس نجوم ، بالإضافة إلى مقاهي ومقاهي بخدمة خمس نجوم.

تطل الجزيرة على الخليج العربي وتعتبر من أجمل الوجهات السياحية في المدينة الأم الخبر بالمملكة العربية السعودية.

7-السياحة في الخبر: شاطئ الغروب بالخبر

منتجع صن ست بيتش هو منتجع من فئة الخمس نجوم ، وهو من أهم منتجعات الخمس نجوم والوحدات السكنية الراقية في مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية.

يقع المنتجع جنوب مدينة الخبر على بعد دقائق قليلة بالسيارة ويغطي المنتجع العديد من الحدائق والشواطئ ويبلغ طول شاطئ الغروب 1.5 كيلومتر ويطل على الخليج العربي وبحر العزيزية.

يجمع منتجع Sunset Beach Resort بين الوحدات السكنية الراقية مع ملاذ صحي يساعد الناس على الاسترخاء. اهرب من أعباء الحياة في حديقة خضراء شاسعة هذا يعكس اللون الأزرق للمياه ، وهو تصميم رائع يجذب السياح. كما يوجد بالمنتجع العديد من المطاعم التي تشتهر بمأكولاتها الشهية ،

هناك أيضًا قاعات اجتماعات واجتماعات ومناسبات. فضلاً عن أماكن خاصة للأنشطة الترفيهية والألعاب البحرية. سواء جاء السائحون إلى منتجع Sunset Beach للعمل أو الترفيه، فسوف يتمتعون بأعلى مستوى من الخدمة على جميع المستويات.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع السياحة في الخبر .. أفضل الاماكن السياحية في الخبر 2023 .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى