تليجرام تريند الخليج
منوعات

أفضل مطعم ستيك في الرياض .. أشهر مطاعم الستيك

أفضل مطعم ستيك في الرياض .. أشهر مطاعم الستيك هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أفضل مطعم ستيك في الرياض .. أشهر مطاعم الستيك، فمن المعلوم أن طبق الستيك نشأ في فرنسا ، وأصبح طبقًا على مائدة النبلاء بسبب ارتفاع أسعار اللحوم. اليوم ، تحظى الأطباق المذكورة بشعبية بين عشاق اللحوم الذين يبحثون عن مطاعم تقدم لحومًا عالية الجودة وتقدمها مع الصلصات الشهية والخضروات المطبوخة. في ظل هذه الخلفية ، نقدم مطاعم الستيك الشهيرة في الرياض.

إليك: أفضل مطعم ستيك في الرياض .. أشهر مطاعم الستيك

أنتروكوت كافيه دو باريس

يمكن إرجاع قصة المطعم إلى جنيف بسويسرا في الثلاثينيات. يقدم المطعم خدمة استثنائية وإطلالات خلابة من فرعه في برج الفيصلية بالرياض.
في القائمة ، يمكن للضيوف رؤية محتوى السعرات الحرارية لكل طبق. يتم تقديم السلطة والرقائق وصلصة Café de Bellaires مع كل طبق ستيك بما في ذلك: الأسترالي فيليه تندرلوين ، فيليه تندرلوين أسترالي ، بلاك أنجوس تندرلوين ، وواغيو سيرلوين الأسترالي. بالإضافة إلى قائمة واسعة من المشروبات الباردة مثل عصير البرتقال وعصير الليمون مع مثلج النعناع والمشروبات الغازية ، بالإضافة إلى المشروبات الساخنة مثل الإسبريسو والشاي والكابتشينو. لا تفوت فرصة تجربة الحلويات التي يقدمها المطعم ، مثل التيراميسو وكريم بروليه.

أفضل مطعم ستيك في الرياض: هبرة

يقدم مطعم Habra Restaurant مجموعة متنوعة من أطباق الستيك
المطعم على الطراز الصناعي بشكل رئيسي ، واستخدام الحديد والخشب يضيف الدفء. يقدم مجموعة متنوعة من أطباق الستيك والأطباق الجانبية مثل البطاطس المتنوعة والحلويات ومجموعة من المشروبات الساخنة والباردة. تتوفر أطباق نباتية مثل الأفوكادو المشوي بزيت الزيتون الأخضر والبطاطا الحلوة مع القرفة.

ذا بوتشر شوب أند غريل

يعود تاريخ بوتشر شوب آند جريل إلى أوائل التسعينيات عندما افتتح أول متجر في نيلسون مانديلا درايف في جوهانسبرج ، جنوب إفريقيا. يقدم المطعم أطباق شرائح اللحم مع اختيار الأطباق الجانبية والصلصات. جرب مجموعة متنوعة من السلطات والمقبلات مثل السكامبي (روبيان مقلي بالبقسماط يقدم مع صلصة الكوكتيل) ودجاج كوتشينا (قطع دجاج منقوعة في الجبن ، مقلية بالبقسماط ، مقلية وتقدم مع صلصة الثوم).
تشمل الأطباق المميزة بريسكيت (لحم الصدر المطبوخ ببطء مع البطاطس المهروسة والمرق) وفيل تندرلوين (لحم العجل اللذيذ المقلية في صلصة الفطر البري والكمأة). كما تتوفر المأكولات البحرية والدجاج وأطباق البرجر والأطباق النباتية ومجموعة متنوعة من المشروبات والحلويات.

أشهر مطاعم الستيك: بورترهاوس

Porterhouse هي علامة تجارية سعودية تأسست عام 2016 بهدف تقديم تجربة فريدة في جو دافئ وحيوي من خلال الخدمة الممتازة والقائمة المثيرة. تقدم قائمة المطعم شرائح اللحم الجافة الممتازة بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأطباق الأخرى. نوصي بتجربة “سندويشات التاكو ستيك” وحساء البطاطس.

أفضل مطعم ستيك في الرياض: لو روليه دو لانتركوت

أطباق اللحوم المميزة في Le Roulet de l’Entrecote
Le Relais de I’entrecote هو مطعم فرنسي يقع في شارع Thalia و Boulevard في الرياض ويقدم شرائح اللحم في صلصة خاصة وبطاطا مقلية لذيذة. أوصي بروفيتيرول الشوكولاتة والقهوة المثلجة وتارت التفاح.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل مطعم ستيك في الرياض .. أشهر مطاعم الستيك .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى