تليجرام تريند الخليج
منوعات

أفخم مقاهي رياض بارك .. افضل كافيهات الرياض بارك

أفخم مقاهي رياض بارك .. افضل كافيهات الرياض بارك هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أفخم مقاهي رياض بارك .. افضل كافيهات الرياض بارك، حيث تعتبر “الرياض بارك” من أبرز المعالم السياحية في مدينة الرياض ، عاصمة المملكة العربية السعودية ، لاحتوائها على معارض دولية متنوعة وعدة مناطق ترفيهية، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي التي تكثر فيها ، بالإضافة إلى وجود مطاعم بإطلالة مميزة على مركز الملك عبدالله المالي، إليكم قائمة أفخم المقاهي الموجودة في الرياض بارك.

إليك: أفخم مقاهي رياض بارك .. افضل كافيهات الرياض بارك

أفخم مقاهي رياض بارك: جوز Joe’s Cafe

مقهى جوز هو أحد المقاهي المعروفة الموجودة في “الرياض بارك” ، ويقدم مجموعة متنوعة من القهوة المتخصصة والمشروبات الساخنة والعصائر ، بالإضافة إلى البيتزا والمعكرونة وغيرها من الأطباق الشهية.

مقهى بتيل Bateel

يعتبر مقهى بتيل مثالياً لأولئك الذين يفضلون الطعام الخفيف مع أحد المكونات العربية الجوهرية ، التمر. لذلك يتخصص مقهى بتيل في صناعة الحلويات عالية الجودة ، ومعظمها مصنوع من أجود التمور. التصميم الداخلي للمقهى حديث للغاية ومريح مع أماكن جلوس داخلية وخارجية.

افضل كافيهات الرياض بارك: أوفر جار Over Jar

أوفر جار كافيه هو أحد المقاهي المتخصصة في الرياض بارك ، حيث يقدم الحلويات بطريقة فريدة من نوعها. المقهى يعتمد بشكل أساسي على الشوكولاتة. تتميز بديكور جميل وحديث وتتنوع ساعات العمل بين الداخل والخارج.

ايريك قيصر Eric Kayser

يعتبر مقهى إريك سيزار الفرنسي من أشهر المقاهي العالمية ، ويتميز بتشكيلة واسعة من أنواع القهوة بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المخبوزات الفرنسية الفاخرة. كما أن لها فرع بواجهة الرياض بجانب فرع الرياض بارك.

افضل كافيهات الرياض بارك: كافية كافالي

يعتبر مطعم ومقهى روبرتو كافالي من أشهر المقاهي الإيطالية الموجودة في الرياض بارك ، وتشمل القائمة تشكيلة واسعة من المشروبات الساخنة والباردة ، والحلويات الغربية اللذيذة ، ووجبات الإفطار المغذية والمقدمة بشكل جميل ، جلسة استثنائية ذات طابع راقٍ.

أفخم مقاهي رياض بارك: دوز كافيه

وهو من أشهر المقاهي في الرياض بارك والمملكة العربية السعودية حيث يوجد به منافذ متعددة في عدة مدن سعودية مثل جدة ومكة والمدينة المنورة والخبر وآسا والدمام ، كما يوجد أكثر من فرع في الرياض منها الحديقة التي نتحدث عنها الآن ، وكافيه دوز الذي لا يشتهر فقط بفروعه العديدة ، بل يشتهر أيضًا بموظفيه بسرعته في الخدمة وصورته ، فضلًا عن المأكولات اللذيذة والمبتكرة التي يقدمها … والمشروبات.

ومع ذلك ، من بين مشروبات “دوز كافيه” الشهيرة واللذيذة قهوة الفستق اللذيذة ، “الموكاكينو” اللذيذة ، “لاتيه ياباني” ، لاتيه بالكراميل ، ريد فيلفيت لاتيه ، اسبريسو ، أمريكانو والعديد من المنتجات الأخرى ، بالإضافة إلى العديد من النكهات المختلفة للمثلجات. مشروبات مثل لاتيه مملح بالكراميل ، لاتيه تركي مثلج ، دوز ناتس ، دوز كيت كات والعديد من المشروبات اللذيذة الأخرى.

بالإضافة إلى مجموعة من الحلويات اللذيذة والكعك والمخبوزات مثل Thyme Croissants و Lemon Cake و English Cinnamon Cake و Lotus Brownies و Saffron Milk Cake و Nutella Cookies و Caramel Muffins و San Sebastian Cheesecake والمزيد ، يقدم Dose Café أيضًا – مثل بعض المقاهي القليلة في حدائق الرياض – خيارات لذيذة مثل سندويشات الدجاج وسندويشات التونة والجبن وسندويشات الديك الرومي المدخن والسلطات بالإضافة إلى بعض السلطات الطازجة والسندويشات وغيرها.

في شكل وتصميم Dose Café يتميز بألوان هادئة ومريحة. وصور جميلة على الجدران والسقف. وأنماط فريدة مثل الطاولات والكراسي. مما يظهر تصميم عصري رائع. وينطبق الشيء نفسه على أثاث وأرضيات المقهى ، باستثناء باقي الديكورات التي تضيف رقياً وجمالاً. إنه يشبه حقل الشتلات والشجيرات ، ويحتوي Dose Café أيضًا على أماكن جلوس خارجية – أي بدون غطاء – جميلة جدًا وجديدة ، وهو مكان يستحق الزيارة.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفخم مقاهي رياض بارك .. افضل كافيهات الرياض بارك .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى