تليجرام تريند الخليج
منوعات

أبرز أماكن الترفيه في دبي للعوائل.. مناطق الجذب السياحي في دبي

أبرز أماكن الترفيه في دبي للعوائل.. مناطق الجذب السياحي في دبي هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.




















أبرز أماكن الترفيه في دبي للعوائل.. مناطق الجذب السياحي في دبي – تريند الخليج






1- مارينا دبي

مارينا دبي

تتواجد مارينا دبي على طول الخط الساحلي للخليج جنوب جزيرة النخلة في دبي. و هي عبارة عن مجتمع على الواجهة البحرية به الكثير من ناطحات السحاب. حيث يعتبر واحد من أرقى المناطق السكنية و الترفيهية في المدينة. ويقع في قلبه ممر مائي بطول ميلين (3 كيلومترات). كنا أنه محاط بكتل سكنية و فنادق و متاجر و مطاعم و أماكن ترفيهية.
حيث تعتبر منطقة الجذب هذه في دبي واحدة من أفضل المناطق المتطورة من حيث الاستقرار. كما يحتوي الموقع على الكثير من المطاعم الراقية. بالإضافة إلى مباني خارجية للتحويل و الإثارة.

أبرز الأماكن الترفيهية في دبي للعوائل

2- حلبة دبي للتزلج

عزيزي عندما تعتقد أنك شاهدت كل شيء في دبي، لكن ليس هناك ما هو أكثر إثارة للدهشة أو المغامرة، سوف تتعرف على حلبة دبي للتزلج. وهي منتجع داخلي تبلغ مساحته 22500 متر مربع. حيث انها مخصصه للثلج و التزلج. كما أن المنتجع مغطى بالثلج حيث يمكن الاستمتاع بكافة أنواع الأنشطة الثلجية الداخلية. بحيث يكون الشخص في أرض العجائب الشتوية التي لا يمكن أن يحلم بها إلا في جبال الألب. وهي مليئة بالإثارة والدهشة والمتعة أيضا. كذلك يمكن الاستمتاع بشرب كوب من القهوة الساخنة هنا عند درجة حرارة أقل من الصفر. ومن الجدير بالذكر أن حديقة الثلج في حلبة دبي للتزلج عبارة عن 3000 قدم مربع. حيث يمكن الذهاب للتزلج على الجليد و بناء رجل ثلجي و الاستمتاع بالمصعد الهوائي. كذلك يمكن مشاهدة موكب البطاريق في الحديقة عدة مرات في اليوم.

3- متنزه ليغولاند المائي

متنزه ليغولاند المائي

تعد حديقة ليغولاند المائية من مناطق الجذب في دبي. حيث أنها سمح حتى للبالغين بإعادة زيارة أيام طفولتهم من اللعب مع ليغو. حيث يحتوي هذا المتنزه المائي الضخم على الكثير من التحسينات الأخرى لإبقاء العائلة بأكملها مستمتعة بخيارات مثل Build-A-Boat و Build-A-Raft River باستخدام Legos فقط.
و هي أيضا واحدة من أكثر الأماكن الجذابة التي يمكن زيارتها في دبي. بحيث يحب الناس الألعاب مثل Wave Rider و LEGO Wave Pool و Red Rush لأنها تتيح لجميع أفراد العائلة اللعب معا.

أبرز الأماكن الترفيهية في دبي للعوائل

4-  أكوافنتشر المائية

علي الرغم من وجود أكثر من ثلاثين منزلق مائي، تعتبر مدينة أكوافنتشر المائية واحدة من الأماكن السياحية التي يجب زيارتها في دبي. وهي تعتبر مكان ممتع لكل فرد من أفراد الأسرة. بصرف النظر عن هذا التشويق، يمكن للافراد أيضا مشاهدة عرض الدلفين، أو زيارة أكبر حوض مائي في المدينة، أو الذهاب للتجديف في الشاطئ الخاص الذي لا يتوفر في أي مكان آخر في دبي بهذه الخصوصية أو تجربة مهارات ركوب الأمواج.
و هناك مغامرة في كل ركن من أركان هذه الحديقة المائية، و بالتالي فهي بلا شك واحدة من الأماكن التي يجب رؤيتها في دبي.

error: مقالات تريند الخليج محمية ضد النسخ




كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أبرز أماكن الترفيه في دبي للعوائل.. مناطق الجذب السياحي في دبي .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى