تليجرام تريند الخليج
منوعات

أفضل مطاعم مركز الملك عبد الله المالي “KAFD” في الرياض

أفضل مطاعم مركز الملك عبد الله المالي “KAFD” في الرياض هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

مركز الملك عبد الله المالي “KAFD” في الرياض – الصورة من الصفحة الرسمية للمركز على الفيسبوك

أفضل مطاعم مركز الملك عبد الله المالي

1- مطعم A.O.K Kitchen

سَواء كانت الزيارة لتناول الإفطار، أو تناول الغداء، أو حتي تناول الشاي بعد الظهر ، أو العشاء فمن المؤكد أن يكون مطعم A.O.K Kitchen اللندني الشهير واحد من الخيارات الرئيسية لتجربة تناول طعام مختلفة و مبتكرة. حيث أن المطعم يتألق بتصميم رائع يحمل توقيع شركة اي إنتیریورز لصاحبتها الأميرة العنود بنت خالد بن مشعل بن سعود. و يشتق المطعم اسمه من عبارة: All is Okay.

مطعم A.O.K Kitchen – الصورة من حساب المطعم الرسمي على إنستغرام

و يتسم المطعم بوجود قائمة طعام خالية من السكر المكرر. بالإضافة إلى المكونات العالية الجودة. بالإضافة إلي استخدام محدود للغلوتین و منتجات الألبان. كا أنه يوفر خيارات متنوعة لكي تناسب كافة الأذواق مجهزة من قبل فريق من خبراء الطعام العالميين.

2- مطعم Chalmont

إن تجربة تناول الطعام في مطعم تشالمونت Chalmont والذي يقع في مركز الملك عبد الله المالي ما هي إلا عبارة عن رحلة إلى فرنسا. يقوم المطعم بتقديم قائمة من الخيارات المميزة للمطبخ الفرنسي. حيث يقدم الكثير من الأطباق الرئيسية الشهية بالاضافة إلي مجموعة من الحلويات المجهزة على الطريقة الفرنسية.

أفضل مطاعم مركز الملك عبد الله المالي

3- مطعم Il Baretto

مطعم Il Baretto – الصورة من حساب المطعم الرسمي على إنستغرام

يعد مطعم “ال باريتو” الإيطالي من المطاعم الكلاسيكية المعروفة في لندن و يقع في قلب مركز الملك عبدالله المالي “كافد” (KAFD). وهو يجمع في تصميمه بين طراز مركز الملك عبدالله المالي المعماري و هوية الفرع الأصلي في منطقة مارليبون في لندن و التي تعكس روح الفرع الرئيسي. و يتميز أيضا بتصميمه الداخلي الساحر حتي يستقبل رواده في صالة الطعام الرئيسية و على التراس الأنيق في الهواء الطلق.

يقدم المطعم أطباق متميزة من أفضل الأطباق الإيطالية المحبوبة. بالإضافة إلى الأطباق الكلاسيكية مثل طبق لحم العجل ميلانيز. وطبق سمك السي باس، وطبق باستا اللينجويني مع اللوبستر. بالإضافة إلس طبق كارباتشيو السلمون و أطباق البيتزا المخبوزة على الحطب على طريقة شمال إيطاليا.

4- مطعم Beefbar

إن مطعم بيف بار Beefbar يعتبر من المطاعم العالمية الشهيرة الموجودة في مدينة الرياض. و هو قادم من إمارة موناكر الفرنسية و بالتحديد منطقة مونت كارلو. و يعد الفرع الموجود في مركز الملك عبد الله المالي هو أحد فرعي مدينة الرياض. حيث ان المطعم متخصص في تقديم شرائح اللحم (الستيك) مضيفا لمسة فريدة من نوعها على المأكولات الشعبية مع أجود أنواع اللحوم المستوردة من أستراليا و اليابان و الولايات المتحدة الأمريكية.

أفضل مطاعم مركز الملك عبد الله المالي

5- مطعم Black Tap KAFD

إن مطعم Black Tap يعد واحد من المطاعم العالمية المتخصصة في تقديم البرج بمختلف أنواعه و أشكاله سواء في فروعه الرئيسية داخل الولايات المتحدة الأمريكية أو فروعه المنتشرة حول العالم. و يحافظ المطعم في تجربته على أجواء شوارع مدينة نيويورك. و يعد الفرع الواقع في مركز الملك عبد الله المالي هو أول الفروع السعودية. حيث يشهد المطعم أجواء مميزة مع تصميمات ديكور عصرية مستوحاة من أجواء نيويورك النابضة بالحياة. حيث لافتات النيون و فن الكتابة على الجدران و كذلك الجدران المصنوعة من الطوب الرمادي و الأرضيات الرسومية بالأبيض و الأسود. بالاضافة الي المأكولات الشهية و الحلويات المقدمة وسط خلفية من الموسيقى و التي تجعل من الزيارة تجربة ممتعة ومتكاملة.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل مطاعم مركز الملك عبد الله المالي “KAFD” في الرياض .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى