تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أهم 7 من متاحف نابولي لا تفوّت زيارتها

أهم 7 من متاحف نابولي لا تفوّت زيارتها هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

تنفرد متاحف نابولي بمجموعات كبيرة من الأعمال الفنية والتُحف الأثرية التي تُعرض للزائرين، وتختلف هذه المتاحف بشكل بارز، إذ يُركّز بعضها على التاريخ والتراث، ويتناول البعض الآخر أعمال فنية أو أي قطع أُخرى تستحق المُشاهدة.

وبما أنك السياحة في نابولي، فقد جاء الموعد إذاً لتُجهّز لإمضاء يوم ثقافي مميز عبر زيارتك لكافة المتاحف التي ستُثير اهتمامك في هذا المقال.

سوف تصحبُك السياحة في نابولي لعالم مليء بالمتعة والترفيه، بالأخص إذا أحسنت انتقاء المكان الملائم للإقامة من بين فنادق نابولي العديدة، فإن ألقيت نظرة على هذا المقال سوف تُحسن الاختيار لا محالة، فكل الفنادق المُنتقاة تم اختيارها بعناية شديدة .. اقرأ المزيد

افضل فنادق نابولي

افضل متاحف نابولي

إن الدور الذي يلعبه متحف سان سيفيرو ،دوناً عن باقي متاحف نابولي ، لا يقتصر على إحتضان مجموعة من الأعمال والمقتنيات الفنية الثمينة فقط، بل أيضاً على تعريف الجمهور بالقطع الفنية المعروضة وما الذي يجعل كل قطعة مميزة عن الأُخرى، حيث أن كل المهتمين بالفنون بأنواعها يتّخذون هذا المتحف بمثابة مصدر ثقافي لا غنى عنه.

ومن ضمن المعروضات التي توجد بداخله، سوف يُسعد الزوّار برؤية لوحات فنية متنوّعة وتُحف فنية تستحق المشاهدة .. اقرأ المزيد

متاحف نابولي

من الأهداف التي يحرص عليها متحف نابولي الوطني للآثار، إظهار أهمية التاريخ الذي عاشته البلاد، فهو من المتاحف في نابولي التي تُركّز بشكل أساسي على إعطاء الضيف لمحة شاملة لهذا التاريخ من خلال المعروضات والمقتنيات الأثرية الثمينة الموجودة بداخله ، ومن ضمن هذه المعروضات، هُناك قطع أثرية من عصور ما قبل التاريخ وقبل الميلاد بالإضافة إلى قطع تعود للعصور الوسطى المبكّرة .. اقرأ المزيد

المتاحف في نابولي

كل متحف من المتاحف في نابولي يكتسب طابعاً مميزاً، حيث تم إنشاء كل متحف منها في سبيل تحقيق أهداف معينة، فالهدف من إنشاء متحف بوسكو الحقيقي هو جمع شتى القطع الفنية القيّمة والمُحافظة عليها وفي نفس الوقت عرضها للضيوف مع بعض التفاصيل الممتعة، وبالتالي يُعدّ مصدراً ثقافياً فريد من نوعه.

يستمتع ضُيوف هذا المتحف برؤية معروضات متنوّعة، فهناك معروضات فنية تعود للقرون الوسطى وهي الفترة من القرن الخامس الى القرن الخامس عشر ميلادي، وتشمل هذه المعروضات لوحات فنية وتُحف فنية، فإذا كنت من هواة الفنون أو لم تكُن، هناك شيءٌ سيجذبك في هذا المتحف .. اقرأ المزيد

متاحف في نابولي

كغيره من المتاحف المهمة، يُعبّر متحف سكة حديد بيترارسا عن الوجه المميز للمدينة، فبواسطة مقتنياته سوف يتعرّف الزوّار على مراحل تطوّر وسائل النقل على مر الزمن، فهو من اشهر المتاحف في نابولي التي تُسلّط الضوء على تاريخ النقل من خلال معروضاته حول النقل البري، وبالطبع هناك فُرص أُخرى عديدة وأنشطة متنوعةسوف تسنح لك هناك.

متاحف نابولي

تُعتبر زيارة متحف قصر زيفالوس ستيجليانو ، أحد أفضل نابولي فرصة مميزة للتزوّد بالثقافة ومعرفة الكثير من الأشياء حول تاريخ الفنون، حيث أن هذا المتحف يحرص بشكل رئيسي على الحفاظ على الأعمال التُراثية والمقتنيات الفنية الثمينة من الإندثار، إذ يُعطي المسؤولون عن المتحف بالغ الاهتمام بمعروضات المتحف المتنوّعة.

في داخل المتحف يوجد، وتتنوّع معروضات المتحف بين اللوحات الفنية الجميلة، ولذلك تُعد زيارة هذا المتحف فرصة لا يُمكن تفويتها .. اقرأ المزيد

متاحف نابولي

تختلف المتاحف في نابولي لتكتسب طابعاً محدداً، حيث تم تأسيس كل متحف منها من أجل تحقيق أهداف محددة، فالهدف من تأسيس متحف بيت فانفيتيلي هو جمع كافة المقتنيات الفنية النادرة وحمايتها وفي الوقت ذاته عرضها للزائرين مع بعض التفاصيل الشيّقة، وبالتالي يُعتبر مصدراً ثقافياً مميز.

يستمتع زوّار هذا المتحف بمُشاهدة معروضات متنوّعة، وتتضمّن هذه المعروضات لوحات فنية، فإن كنت من محبيّ الفنون أو لم تكُن، هناك شيءٌ سيُعجبك في هذا المتحف .. اقرأ المزيد

المتاحف في نابولي

لا ينحصر الدور الذي يلعبه متحف دوناريجينا للفن المعاصر دوناً عن باقي متاحف نابولي على جمع الأعمال والقطع الفنية النادرة فحسب، بل أيضاً على تثقيف الجمهور بالأعمال الفنية المعروضة وما الذي يجعل كل قطعة مميزة عن القطع الأُخرى، إذ أن جميع المغرمين بالفنون بأنواعها يعتبرون هذا المتحف بمثابة مصدر ثقافي لا بديل له.

ومن بين المعروضات التي توجد بداخله، سوف يُسرّ الزوّار باستكشاف  معروضات الفن المعاصر، ويشمل ذلك لوحات فنية متنوّعة .. اقرأ المزيد

متاحف في نابولي

ايضاً في نابولي :

افضل 4 اماكن سياحية في نابولي ايطاليا

افضل 6 فنادق مجربة في نابولي ايطاليا

 

ما هي اشهر اسماء متاحف نابولي ؟

قائمة المتاحف التي نستعرضها في هذا التقرير هي الأكثر أهمية في المدينة وذاع صيتها بين السيّاح

ما هي اسعار متاحف نابولي ؟

في هذا المقال يمكنكم ايجاد معلومات عن اسعار الدخول لكل متحف في تقرير خاص به إلى جانب معلومات أخرى.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أهم 7 من متاحف نابولي لا تفوّت زيارتها .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى