تليجرام تريند الخليج
منوعات

الجزيرة الخضراء في الكويت ..أسعار تذاكر الجزيرة الخضراء الكويت..أماكن سياحية بالكويت

الجزيرة الخضراء في الكويت ..أسعار تذاكر الجزيرة الخضراء الكويت..أماكن سياحية بالكويت هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

في هذا المقال سوف نتعرف علي الجزيرة الخضراء في الكويت، بالإضافة إلي أسعار تذاكر الجزيرة الخضراء الكويت، حيث تعتبر  أول جزيرة صناعية في الخليج العربي، بالإضافة إلي كونها معلمًا سياحيًا بارزًا كما أنه يمكن أن يكون ملاذًا من الضوضاء، ومكانًا للمتعة والتسلية في نفس الوقت حيث يمكن أن يستمتع الزوار بالأنشطة المليئة بالمغامرة داخل هذه الجزيرة.

معلومات عن الجزيرة الخضراء الكويت

تعد الجَزيرة الخَضراء التي أسستها شركة المشروعات السياحية داخل الكويت كجزء من مشروع الواجهة البحرية الخضراء من أجمل المعالم السياحية داخل الكويت، حيث تتميز بطبيعتها الخلابة حيث الأشجار والنباتات والأزهار وأيضًا بالبحيرة التي تغذيها مياه الخليج العربي، كما تعتبر الجَزيرة من المحطات السياحية الجذابة خاصةً بالنسبة للعائلات حيث يمكن ممارسة الكثير من الأنشطة بما في ذلك الأنشطة المخصصة للأطفال وذلك لقضاء أفضل الأوقات داخل الجَزيرة.

اين تقع الجزيرة الخضراء الكويت

تقع الجزيرة الخضراء داخل العاصمة الكويت، الدرعية، شارع الخليج العربي، حيث تبعد حوالي 4.4 كم عن شاطئ الجزيرة الخضراء، كما تمتد على مساحة 785,00 متر مربع بقطر يصل إلى حوالي نصف كيلو متر، محيط يبلغ حوالي 3140م، كما يربطها بالبر ممر يصل طوله إلى حوالي 134 م، بالإضافة إلي ذلك يتميز موقع الجزيرة الخضراء بقربه من الكثير من الفنادق، حيث يمكن التعرف على موقع الجزيرة بدقة عن طريق استخدام خرائط جوجل ماب “من هنا“.

متى تم افتتاح اول جَزيرة خضراء في الكويت

تم افتتاح “الجزيرة الخضراء” أول جزيرة خضراء في الكويت في فبراير عام 1988، لتصبح أول جزيرة صناعية داخل الخليج العربي، وتعتبر أحد أبرز المعالم السياحية داخل الكويت حيث يمكن للزوار التمتع بالهدوء في أحضان الطبيعة الخلابة، كما يمكن إيجاد التسلية في المرافق مثل المطاعم والمقاهي أو الأنشطة الترفيهية المختلفة لقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء.

ماذا يوجد في الجزيرة الخضراء الكويت

توفر الجَزيرة الخَضراء الكويت الكثير من الخيارات للزوار لتمضية الوقت في الجزيرة بالطريقة التي يفضلونها سواءً كان ذلك للتمتع بالهدوء في أحضان الطبيعة أو للبحث عن المرح والتسلية، ومن ضمنها:

  • المطاعم والمقاهي وذلك للحصول على الوجبات.
  • بالإضافة إلي ملاعب كرة السلة، وكرة القدم.
  • كما يوجد أيضًا المسرح الروماني الذي تقام فيه الحفلات الفنية والاستعراضية.
  • كما تحتوي علي القلعة المخصَّصة للأطفال، حيث يوجد المراجيح الهوائية الحديثة.
  • وركوب الأمواج في كيبل بارك.
  • تجربة المشي والجري في الانحاء المختلفة للجزيرة.
  • أيضًا ركوب الدراجات الهوائية وهي متوفرة للتأجير.
  • بالإضافة إلى الكثير من الرياضات المائية المشوقة.
  • وأخيرًا الفعاليات التي تقام أثناء العام في الجزيرة.

 مواعيد عمل الجَزيرة الخضراء في الكويت

تستقبل الجزيرة الخضراء الزائرين طوال أيام الأسبوع شرط أن يتم حجز تذكرة لدخول الجزيرة، وذلك وفق ساعات العمل والتى تمتد من:

  • الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 9:00 مساءً.

انستقرام الجَزيرة الخضراء الكويت

لا يوجد حساب خاص بالجَزيرة الخَضراء علي انستقرام، لكن يمكنك متابعة كل ما يخص الجزيرة، وكل جديد قد يتعلق بها من صور وفعاليات جديدة من خلال الحساب الرسمي لشركة المشروعات السياحية. وهي تعتبر الشركة المسؤولة عن مشروع الجَزيرة الخَضراء على انستقرام “من هنا“.

التواصل مع الجَزيرة الخَضراء الكويت

لا تملك الجَزيرة الخَضراء أي حسابات رسمية على منصات التواصل الاجتماعية سواء فيسبوك أو انستقرام أو تويتر. حيث يمكن للراغبين بزيارة الجزيرة التواصل على الرقم التالي: 3542 2257 في حال وجود أي استفسارات.

كم سعر تذكرة الجَزيرة الخَضراء في الكويت 2023

يبلغ سعر تذكرةِ الجَزيرة الخَضراء في الكويت بالنسبة للشخص الواحد 1.5 دينار كويتي. وهي تشمل كرسي وطاولة للجلوس، فبعد شراء التذكرة يمكن قضاء اليوم كله داخل الجزيرة خلال مواعيد العمل المحددة. وهي من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 9:00 مساءً. حيث يمكن ممارسة الكثير من الأنشطة في أنحاء الجزيرة أو التوجه للسباحة أو ركوب الأمواج في كيبل بارك التي تتطلب حجزًا.


كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع الجزيرة الخضراء في الكويت ..أسعار تذاكر الجزيرة الخضراء الكويت..أماكن سياحية بالكويت .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى