تليجرام تريند الخليج
منوعات

أفضل 7 ملاعب تنس في دبي..أبرز ملاعب التنس في دبي

أفضل 7 ملاعب تنس في دبي..أبرز ملاعب التنس في دبي هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

1- تنس 360

يعد هذا الملعب من أهم ملاعب التنس الموجودة في دبي لما يقدمه من دورات تدريبية و دروس تعلم كرة التنس. كما ينظم هذه الدورات بحيث تقسم إلى فئات للمبتدئين و المتوسطين و أيضا المحترفين. كما تختلف أسعار هذه الدورات و لكنها في المجمل مناسبة جدا للجميع سواء أعضاء أو غير أعضاء. و يقع هذا الملعب في مضمار الميدان المدرسة الأمريكية في دبي فندق شانغريلا.

أفضل 7 ملاعب تنس في دبي

2- مدينة دبي الرياضية

هي عبارة عن مجمع كبير جداً حيث يضم مجموعة من الألعاب الرياضية المشهورة. حيث وضعت خطوط معينة لملاعب كرة التنس حتى لا يختلط مع ملاعب كرة السلة. كما توجد قواعد تحكم كلا من اللعبتين، فموقع هذا المجمع متميز للغاية. لأنه يقع في الشيخ محمد بن زايد بالقرية الرياضية، و أسعار التذاكر للفرد الواحد 100 درهم للساعة الواحدة .

مدينة دبي الرياضية

3- النصر leisureland

قد تم إفتتاح هذا الملعب في عام 1979م. و تم تجهيزه على أعلى مستوى. حيث يضم العديد من المرافق الرياضية المتميزة، حيث ضم هذا الملعب أربعة من ملاعب التنس التي تقدم دورات تدريبية للتنس وبأسعار خارج المنافسة سواء من الأعضاء أو غير الأعضاء فقد يصل سعر الأعضاء إلى 30 درهم، أما غير الأعضاء 100 درهم، و عن موقعه المتميز فإنه يوجد في عود مثيناء .

al-nasr-leaisureland

4- Sportsmania

يعتبر هذا المركز أيضا من أهم الملاعب الرياضية في دبي. و التي يمكن ممارسة كرة التنس عليها بسهولة، و قد تم تجهيزه بحيث يضم ملعب كامل لكرة التنس بما فيها غرف لتبديل الملابس و غرف أخرى للاستحمام و غرف للصلاة. كما جُهز المركز بخدمة الواي فاي المجانية و ايضا شاشة كبيرة لعرض الأحداث الرياضية المهمة. أما الأسعار فهي متميزة جدا و تتراوح بين 99 إلى 150 درهم.

Sportsmania

5- أتلانتس النخلة

إن هذا الملعب هو من أكبر الملاعب الموجودة في دبي حيث أنه يعتبر من أبرز الملاعب في أتلانتس النخلة. يقوم بتوفير مجموعة متميزة من أفضل مدربي كرة التنس القادرين على تدريب المبتدئين و أيضا المتعلمين لتحسين مهاراتهم في هذه الرياضة. وقد تم تجهيز الملعب بحيث يجنب حرارة الجو. أما الأسعار فهي تبلغ 150 درهم للساعة الواحدة لغير الأعضاء و تختلف أسعار الدورات من الأعضاء لغير الأعضاء.

اتلانتس النخلة

6- نادي الطيران

يعد هذا النادي من أكبر النوادي المجهزة لممارسة رياضة التنس. حيث أنه يضم أربع ملاعب من التنس المجهزة على مستويات عالية جدا. كما يمنح النادي إمكانية حجز و استئجار هذه الملاعب، كما يوفر النادي أيضا خدمة دروس لتعلم رياضة التنس بشكل احترافي. كما ان موقعه متميز جدا في فندق جميرا كريك سايد بالقرب من استاد دبي للتنس الحرة. أما الأسعار فهي مجانية لنزلاء الفندق و أيضا لأعضاء نادي الطيران، أما غير ذلك فسعر التذكرة 250 درهم.

أفضل 7 ملاعب تنس في دبي

7- ملاعب التنس في حياة ريجنسي دبي

يضم منتجع حياة ريجنسي دبي مجموعة متميزة من الملاعب المكشوفة في الهواء الطلق. و التي تعد من أروع الملاعب الموجودة في دبي بالكامل. كما يمكن الالتحاق بالتدريب و الدورات الخاصة بتعلم كرة التنس بكفاءة. كما يوفر أيضا إمكانية استئجار الملعب بأسعار مميزة، كذلك يضم حمام سباحة و غرف تغيير الملابس و حمام.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 7 ملاعب تنس في دبي..أبرز ملاعب التنس في دبي .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى