تليجرام تريند الخليج
منوعات

افضل اماكن ترفيهية في عجمان موصى بزيارتها .. أجمل أماكن الترفيه في عجمان الإمارات  –

افضل اماكن ترفيهية في عجمان موصى بزيارتها .. أجمل أماكن الترفيه في عجمان الإمارات  – هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

افضل اماكن ترفيهية في عجمان موصى بزيارتها .. أجمل أماكن الترفيه في عجمان الإمارات ، فمدينة عجمان ، أصغر مدينة سياحية في الإمارات العربية المتحدة ، هي أيضًا واحدة من أهم المنتجعات الشاطئية ، أكثر شعبية بين السكان المحليين من السياح الأجانب. مناخها لطيف ومعتدل وشواطئ ساحرة ومناطق ترفيهية ممتعة تجعلها واحدة من أشهر المدن السياحية في العالم. أهم مناطق الجذب السياحي في دولة الإمارات محلياً وعالمياً.

أجمل أماكن الترفيه في عجمان ، الإمارات العربية المتحدة

سيتي سنتر عجمان هو أحد أكبر وأهم مراكز التسوق في إمارة عجمان بدولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث يغطي مساحة 30 ألف متر مربع. يعد سيتي سنتر عجمان وجهة ترفيهية شاملة للسياح حيث يضم عددًا كبيرًا من المحلات التجارية وكذلك المطاعم ودور السينما وغيرها من المرافق الترفيهية.

افتتح سيتي سنتر في عجمان عام 1998 ويقع في شارع الاتحاد الشهير بإمارة عجمان ، ويعتبر من أجمل الوجهات السياحية في عجمان بدولة الإمارات العربية المتحدة.

يعتبر مركز مدينة عجمان من أشهر الوجهات السياحية في الإمارات العربية المتحدة

أنشطة يمكنك القيام بها في سيتي سنتر عجمان

• يضم سيتي سنتر أكثر من 70 متجراً لأشهر الماركات العالمية ، لذلك يعد سيتي سنتر عجمان وجهة فريدة للتسوق وشراء المنتجات عالية الجودة سواء كانت ملابس أو أحذية أو مستحضرات تجميل أو منتجات العناية بالبشرة أو غيرها ، ومن الجدير بالذكر أن يضم سوبر ماركت كبير حيث يمكنك شراء لوازم المطبخ التي تحتاجها.

يعد سيتي سنتر عجمان من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في عجمان بالإمارات العربية المتحدة

• يمكنك أيضًا مشاهدة أحد العروض في سينما مدينة عجمان ، التي تضم 9 سينمات VOX بما في ذلك VOX Maxx وسينما الأطفال ، بالإضافة إلى سينما VOX 4D للاستمتاع بتجربة مشاهدة أفلام رباعية الأبعاد مثيرة.

سيتي سينما عجمان في قلب عجمان

• سيتي سنتر عجمان به ماجيك بلانيت ، بالإضافة إلى العديد من الألعاب الإلكترونية والألعاب رباعية الأبعاد ، هناك أيضًا مجموعة متنوعة من الألعاب الترفيهية المناسبة لجميع الأعمار ، مثل محاكاة السباقات والبلياردو ، إنها تجربة ممتعة.

• أخيرًا ، يمكنك الاختيار من بين أكثر من 12 مطعمًا شرقيًا وعالميًا يقدمون مجموعة متنوعة من المأكولات ، أو تناول الغداء هناك ، أو الاستمتاع بمشروبك المفضل والحلوى في أحد مقاهي المول.

ساعات العمل
من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 22 مساءً.

الخميس – السبت 10:00 صباحًا – 12:00 مساءً.

افضل اماكن ترفيهية في عجمان: حديقة الراشدية

أحد أكثر الأماكن حميمية وراحة في عجمان للأمهات والأطفال للاسترخاء. الحديقة التي تبلغ مساحتها 40 ألف متر مربع مفتوحة فقط للنساء والأطفال ، حيث توفر المروج الخضراء والمقاعد الأسمنتية والخشبية للزوار أجواءً هادئة بينما يلعب أطفالهم أو يتنقلون حول الحديقة.

ساعات العمل

24/7.

أكوا بونوس عجمان

هذه مدينة ملاهي متكاملة للعائلات والأطفال. حيث تقدم المدينة مجموعة متنوعة من الألعاب المائية المثيرة التي تخلق جوًا ممتعًا وترفيهيًا لجميع الأعمار. بعضها ألعاب فيديو والبعض الآخر رياضات مائية.

ساعات العمل

يوميًا من 10:00 صباحًا إلى 5:00 مساءً.

افضل اماكن ترفيهية في عجمان: محمية زوراء

إنه مكان مثالي للعائلات والأطفال لقضاء نزهة أثناء زيارة إمارة عجمان. حيث تضم المحمية الطبيعية الضخمة مساحة كبيرة تزيد عن مليون متر مربع من غابات المنغروف المائية. وآلاف من الغابات البرية الرائعة والنادرة الحياة البحرية ، سوف تستمتع بمشاهدتها حقًا.

مواعيد العمل

يوميًا من 9:00 صباحًا إلى 6:00 مساءً.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع افضل اماكن ترفيهية في عجمان موصى بزيارتها .. أجمل أماكن الترفيه في عجمان الإمارات  – .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى