تليجرام تريند الخليج
منوعات

أفضل فنادق رأس الخيمة .. فنادق رأس الخيمة مرجان

أفضل فنادق رأس الخيمة .. فنادق رأس الخيمة مرجان هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أفضل فنادق رأس الخيمة .. فنادق رأس الخيمة مرجان، حيث تقدم رأس الخيمة بالإمارات العربية المتحدة عددًا كبيرًا من أماكن الإقامة المختلفة لضيوفها وسنركز على أفضل الفنادق في رأس الخيمة التي حازت على تصنيف عالٍ من قبل الضيوف السابقين ؛ حيث توفر مجموعة واسعة من المرافق والترفيه.

تشتهر السياحة في رأس الخيمة بالعديد من الأماكن الرائعة التي لا ينبغي تفويتها خلال جولتك في المدينة ، ومن أهمها أيسلندا في رأس الخيمة ، وواحات البدو في رأس الخيمة، وشواطئ رأس الخيمة، والمتنزهات المائية، وتوجد العديد من مناطق الجذب السياحي الأخرى في المدينة.

إليك: أفضل فَنادق رأس الخيمة .. فنادق رأس الخيمة مرجان

أفضل فنادق رأس الخيمة

سنعرض لك الآن قائمة بأفضل فَنادق في رأس الخيمة.

فندق Al Maha Residence Rak

يعتبر Al Maha Residence Rak من أفضل الفَنادق في رأس الخيمة ، ويتمتع بموقع استراتيجي في شارع خزام. يقع على بعد حوالي 3 كيلومترات من نادي تاور لينكس للغولف ، وحوالي 10 دقائق بالسيارة من نادي الإمارات وسفير مول ، وحوالي كيلومترين من الفندق. على بعد كيلومترين من بحر العرب و 50 دقيقة فقط من مطار الشارقة ، أقرب مطار للفندق.

يوفر الفندق سبا أنيق ومركز عافية مع غرفة بخار وساونا ومرافق مساج وعلاجات صحية وتجميل احترافية من قبل خبراء ومتدربين في هذا المجال ، ومطعم رائع يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق العربية التقليدية والمأكولات العالمية اللذيذة واللذيذة والرائعة يقدم المقهى المشروبات المفضلة للسائحين وبعض الوجبات الخفيفة ، كما يقدم الشيشة للسياح.

حصل الفندق على تقييم شامل 7 بناءً على تصنيفات النظافة والموقع والسعر.

فندق Action Hotel Ras Al Khaimah

فندق اكشن رأس الخيمة من افضل فَنادق مدينة رأس الخيمة ويصنف كفندق 3 نجوم. يقع في موقع استراتيجي على طريق أحمد بن مسجد في حي النخيل ، ويتمتع بموقعه المتميز بالقرب من العديد من المعالم السياحية المختلفة ، وأهمها مركز رأس الخيمة للمعارض وهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة ورأس الخيمة. يبعد مركز غاز نقطة خيل الخيمة حوالي 2.9 كيلو متر عن مركز المنار للتسوق ، ويبعد حوالي 24 كيلو متر عن مطار رأس الخيمة الدولي ، وهو أقرب مطار لمكان الإقامة.

لمحبي الغناء ، يوفر الفندق صالة مصممة خصيصًا لعروض الكاريوكي المتميزة ، وصالة مشتركة توفر مرافق للراحة والاسترخاء بعد يوم طويل وشاق للتعرف على معالم المدينة المختلفة ، وصالة تقدم مختلف الرياضات الخاصة الأنيقة. معدات وأدوات مركز اللياقة البدنية وأهمها أجهزة قياس الوزن والطول وأيضًا أجهزة الجري والمشايات والدراجات وغيرها.

يحتوي الفندق على مطعم فاخر يقدم أشهى المأكولات للسائحين من مأكولات محلية تقليدية وعالمية ، وبار يقدم مشروبات خاصة حسب احتياجات السائحين ، وأكثر من ذلك بكثير.

حصل الفندق على تصنيف شامل 8 بناءً على تصنيفات النظافة والموقع والسعر.

فنادق رأس الخيمة مرجان: منتجع وسبا جزيرة المرجان

منتجع وسبا جزيرة المرجان هو واحد من أفضل الفنادق ذات الخمس نجوم في رأس الخيمة ، ويقع في شارع جزيرة المرجان ، في موقع استراتيجي ، على بعد حوالي 45 دقيقة بالسيارة من دبي ، وحوالي 5 دقائق بالسيارة من الحمرا مول ، وعلى بعد 10 دقائق فقط من دقائق دبي بالسيارة إلى Ice Park. حديقة مائية شهيرة.

يوفر الفندق 4 حمامات سباحة مع مناطق شاطئية مخصصة لعشاق السباحة والاسترخاء ، موزعة بأناقة أمام مناطق الشاطئ وحمامات السباحة. يوجد داخل المركز مركز صحي وسبا مع مرافق مساج وساونا وحوض استحمام ساخن ومسبح. فضلاً عن نادي صحي للسيدات فقط يقدم مجموعة متنوعة من علاجات التجميل.

يقدم الفندق عدة خيارات لتناول الطعام. من أهمها مطعم الليوان الذي يقدم المأكولات الغنية للسياح. ومطعم زيتونة هاوس الذي يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات المختلفة. وأهمها المأكولات اللبنانية التقليدية. ومأكولات البحر الأبيض المتوسط. يقدم مطعم Al Forno الذي يقدم المأكولات التخصصية للسياح الأجانب. مناظر جميلة للمحيط وأكثر من ذلك.

بناءً على تصنيفات النظافة والموقع والسعر. حصل الفندق على مجموع نقاط 7.8.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل فنادق رأس الخيمة .. فنادق رأس الخيمة مرجان .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى